مؤسسة دبي لتنمية الاستثمار

تمكنت مؤسسة دبي لتنمية الاستثمار، من تقديم الدعم اللازم لشركة بيكسل بروجكتس، البريطانية المتخصصة في تزويد الحلول السمعية والبصرية والحلول التكنولوجية المتكاملة عالمياً، لتدشين مكتبها الإقليمي بإمارة دبي، وذلك بالشراكة مع مركز الأعمال البريطاني .
 وتأتي هذه المبادرة في إطار حرص المؤسسة على توسيع شبكة شراكاتها الاستراتيجية، والتي مكنتها من التركيز على الشركات والقطاعات الحيوية العالمية تماشياً مع استراتيجيتها الرامية إلى جذب الشركات القائمة على المعرفة والداعمة للنمو في الإمارة .
وستتمكن شركة "بيكسل بروجكتس" من خلال مقرها الجديد في التوغل إلى السوق المحلي بإمارة دبي والإمارات وأسواق المنطقة المجاورة .
وبهذه المناسبة، لفت  مدير إدارة ترويج الاستثمار في مؤسسة دبي لتنمية الاستثمار إبراهيم حسين أهلي،"يشهد قطاع التكنولوجيا والترفيه الرقمي نمواً متسارعاً في دبي في الوقت الذي تعزز فيه الإمارة مكانتها كمركز للترفيه ونمط للحياة المعيشية الراقية والتحول إلى مدينة ذكية .
وأشار  مدير أول دعم الاستثمار في مؤسسة دبي لتنمية الاستثمار حمد صالح العبدولي، "تحتضن دبي مجموعة واسعة من الشركات ويرجع ذلك إلى بيئتها الجاذبة للأعمال، وموقعها الاستراتيجي .