دو

كرمت هيئة الطرق والمواصلات دو، الموفر الرسمي للاتصال اللاسلكي "واي فاي" في مدينة دبي الذكية، أخيرا على توفيرها اتصال الواي فاي في ترام دبي، والتي تعد أول شبكة من نوعها. وقد جرى بهذه المناسبة تنظيم حفل خاص في مقر هيئة الطرق والمواصلات لتكريم الشركاء الاستراتيجيين في تنفيذ مشروع ترام دبي، بحضور مطر الطاير، رئيس مجلس الإدارة والمدير التنفيذي لهيئة الطرق والمواصلات في دبي، وأعضاء الإدارة العليا من الجهتين.
وأوضح النائب التنفيذي للرئيس لتطوير الشبكة والعمليات في دو سليم البلوشي، : "نشكر هيئة الطرق والمواصلات على تكريمنا بهذه الجائزة، ويشرفنا أن نلعب دورا في إنجاح مشروع ترام دبي.
وانطلاقا من كوننا شركة إماراتية، نحرص على دعم رؤية قيادة حكومة دبي لتوفير شبكة مواصلات عالية الفعالية في جميع أنحاء الإمارة، ونتطلع إلى مواصلة تسخير جهودنا وخدماتنا في المستقبل للمساهمة في ترسيخ مكانة الإمارات العربية المتحدة على المستوى الدولي. ويعد توفير اتصال الواي فاي لركاب ترام دبي خطوة هامة نحو تحقيق رؤية المدينة الذكية ، ونفخر بتقديم خبراتنا للمساهمة في تحقيق أهداف دبي».
وضمن إطار شراكتها مع هيئة الطرق والمواصلات، توفر دو اتصال الواي فاي على ترام دبي، حيث ركبت شبكة لاسلكية عريضة النطاق على عربات الترام ومحطاته البالغ عددها 11 محطة.