حفل زفافك باللون الأحمر في شهر الحب

حفل زفافك أو خطوبتك في شهر الحب، إذا يجب أن يتميز هذا الحفل بلون الحب والحميمية، إنه اللون الأحمر، الذي يميز شهر فبراير عن غيره من الشهور، فكيف تتألقين في حفل زفافك هذا الشهر؟

بإمكان هذا اللون أن يخلق جواً من الدفء والجاذبية المميزة في زفافك.. كما يخبر هذا اللون الكثير عن شخصيتك الجريئة وذوقك الراقي والفريد لمدعويك...

يتناغم هذا اللون مع العديد من الألوان الأخرى، ننصحك بإضافة بعض الألوان إليه إما لكسر قوته أو لإضفاء لمسات مشرقة عليه، فالأحمر مع الأبيض يشكلان ثنائياً مميزاً وناعماً لزينة ديكور الزفاف، أما الأحمر مع الذهبي فيشكلان لمسات راقية وجذابة للغاية ..

تجدر الإشارة إلى أن للون الأحمر الكثير من المشتقات، فإذا اخترتِ اللون الداكن منه ننصحك بإضافة اللون الأبيض لكسر قوته... أما اللون الفاتح منه فينسجم مع البنفسجي والذهبي...

ولا تنسي أن تزيني تسريحة شعرك ببعض الورود الحمراء الجميلة، حقاً ستبدين رائعة، وإن لم ترغبي في ذلك فعليكِ بتزيين فستانك بوردة حمراء جميلة لتعطيكِ سحراً وأناقة من نوع خاص.

ولا تترددي في تزيين الحفل بالورود الحمراء في كل مكان، إنه يوم الحب وليلة الحب وشهر الحب .. فاستمتعي بحفل زفاف حميمي ورائع.