الجامعة السعودية الإلكترونية

أعلنت الجامعة السعودية الإلكترونية أمس الأحد عن توافر وظائف أكاديمية شاغرة لأعضاء هيئة التدريس في كليات الجامعة من حملة الدكتوراه من الرجال والنساء برتبة "أستاذ، وأستاذ مشارك، وأستاذ مساعد" في تخصصات صحية، ومالية، وحوسبية، ونظرية، ويستمر التقديم 14 يوما.

 وأوضح عميد شؤون أعضاء هيئة التدريس والموظفين الدكتور عبدالعزيز الدويش، أن الوظائف المتاحة في الجامعة تشمل كلية العلوم الإدارية والمالية، تخصص إدارة أعمال، ومحاسبة، ومالية، وتجارة إلكترونية، ونظم معلومات وإدارية، وتسويق، واقتصاد، وإحصاء، وكلية الحوسبة والمعلوماتية تخصص: تقنية المعلومات، وعلوم الحاسب، وهندسة البرمجيات، ونظم المعلومات.

وأضاف أن الوظائف تشمل أيضا كلية العلوم الصحية تخصصات: المعلوماتية الصحية، والصحة العامة في مجالات "الوبائيات، والإحصاء الحيوي، والإدارة الصحية"، وكلية العلوم والدراسات النظرية تخصصات: قانون، وثقافة إسلامية، وإعلام إلكتروني، ولغة إنجليزية، وعلوم أساسية "رياضيات" وعلوم أساسية "إحصاء".

ودعا الدكتور الدويش من يرغب في التقدم لتلك الوظائف إلى الإطلاع على موقع الجامعة الإلكتروني www.seu.edu.sa، لمعرفة شروط التقديم التي يتركز أبرزها على أن يكون المؤهل العلمي المطلوب في التخصص الدقيق من جامعة سعودية أو جامعة معترف بها، ويتقن اللغة الإنجليزية