دائرة البلدية والتخطيط بعجمان

تنظم دائرة البلدية والتخطيط بعجمان مزاداً علنياً لبيع 287 سيارة "خردة "و"سكراب" منتصف أيلول/سبتمبر، وهي السيارات المهملة التي تم حصرها في الإمارة، وقامت إدارة الخدمات بسحبها من مواقعها في الشوارع العامة والساحات، لما تسببه من تلوث بيئي وتشويه للمنظر العام في المناطق المختلفة.
ودعا المدير التنفيذي لقطاع الخدمات المساندة في الدائرة، رئيس اللجنة المنفذة للمزاد العلني علي المويجعي، أفراد المجتمع في إمارة عجمان للتعاون مع الدائرة والمساهمة في حماية البيئة والحفاظ على المنظر الجمالي للمدينة، لافتاً إلى أنه سيتم تنفيذه بالتعاون مع إحدى شركات القطاع الخاص المتخصصة بالمزادات العلنية لبيع السيارات التي تم حجزها ومصادرتها لدى الدائرة وبعد عملية إجراءات المصادرة.
وأوضح المويجعي أن عدد السيارات التي ستكون معروضة للبيع بالمزاد العلني 287 سيارة وسيكون المزاد في سوق السيارات في مقر شركة "الجرس الذهبي" على أن يتم تخصيص فترة لا تقل عن عشرة أيام كفرصة للراغبين في الاشتراك في المزاد العلني بمعاينة السيارات.
والتنسيق مع قسم العقود والمشتريات في الدائرة لإخطار أصحاب الشركات التي سبق وأن تعاملت مع الدائرة بهذا الشأن عن موعد المزاد العلني ودعوتهم للمشاركة في توفير أكبر عدد من المزايدين على هذه السيارات التي تود الدائرة بيعها بالمزاد العلني حفاظاً على السلامة العامة والمنظر الجمالي للمدينة.