جوران توفيجدزيتش، مدرب بني ياس

أوضح الصربي جوران توفيجدزيتش، مدرب بني ياس، أن فريقه واجه صعوبات أمام فريق الوصل صاحب الإمكانات الجيدة الذي يضم في صفوفه مهاجمين أقوياء، بعد أن استقبل في بداية المباراة هدفين، ولكنه مع مرور الوقت عاد لأجواء اللعب وسجل هدفاً في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول، وفي الشوط الثاني أضاع هدفاً من انفراد للاعب نوفيللو هاري.

 

وبعد ذلك استقبل هدفاً ثالثاً لتزداد صعوبة الوضع. وأشار إلى أنه لجأ لفتح اللعب بعد أن استقبل هدفين في الدقائق العشر الأولى وهذا أمر طبيعي لأن الفريق كان بحاجة للعودة إلى المباراة، وقال: كانت خطتنا منذ البداية إيقاف اللاعب فابيودي ليما بلاعبين، ولكن إمكانات اللاعب ومهاراته الفردية صنعت العديد من المشاكل لفريقنا، وهو ذات الأمر الذي حصل مع كايو كانيدو.

 

وأضاف: بشكل عام بني ياس أضاع العديد من الفرص على عكس الوصل الذي استفاد من الفرص التي أتيحت له، وفي البداية كان الأخير يلعب بقوة أكبر، من دون شك ارتكبنا أخطاء وسنعمل على تصحيحها لنستعد بشكل أفضل لمباريات الدوري، ونحن دفعنا بلاعبين بالتشكيلة الأساسية لأول مرة، هما كواديو مانوتشو وأحمد ربيع، وأنا سعيد بما قدماه ولكنهما يحتاجان للوقت لينسجما أكثر مع زملائهما.

 

وأتمنى أن يكونا إضافة للفريق في المستقبل وأعتقد أننا استفدنا من الأمور الفنية التي حدثت خلال المباراة وعلينا أن نصحح الأخطاء ونعالج السلبيات في المباريات المقبلة، وعلى اللاعبين أن يتحلوا بالثقة فهم يمتلكون المقدرات للعودة مرة أخرى إلى دوري المحترفين.