باستيان شفاينشتايجر

استبعد المدرب الهولندي لويس فان جال المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي لاعبيه باستيان شفاينشتايجر وآنخيل دي ماريا من مباراة برشلونة الإسباني في اللقاء الودي الثالث للشياطين الحمر في معسكره الإعدادي بالولايات المتحدة الأمريكية.

وأوضح فان جال أن دي ماريا سينضم إلى التدريبات غداً السبت، ولكنه لن يتمكن من اللحاق بمباراة برشلونة، لأنه عائد من أجازة سلبية طويلة، لذا سيخضع لبرنامج بدني مكثف.

وأضاف المدرب الهولندي أنه لن يتحدث عن مصير دي ماريا مع الفريق، وما يتردد عن قرب انضمامه إلى باريس سان جيرمان مقابل 45 مليون جنيه إسترليني، موضحاً: "الرد على الشائعات ليس صعباً، ولست مهتماً بضم كل اللاعبين الذين تذكرهم وسائل الإعلام، لذا فالرد على هذه التقارير ليست في مصلحة الفريق واللاعب والجهاز الفني".

وأشار فان جال إلى أن باستيان شفاينشتايجر المنضم حديثاً من بايرن ميونيخ مقابل 15 مليون إسترليني لن يشارك في مباراة برشلونة، لأنه يعاني من إصابة طفيفة، ولن يجازف به، لأن الآلام التي يعاني منها لن تمكنه من اللعب 30 دقيقة.

يذكر أن مانشستر يونايتد افتتح جولته الأمريكية بفوزين على كلوب أمريكا المكسيكي 0/1 ثم انتصار أكبر على سان خوسيه بنتيجة 3-1، وتتبقى له مباراتين أمام برشلونة الإسباني وباريس سان جيرمان الفرنسي.