الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية

 وقعت الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية أمس مذكرة تفاهم مع مجموعة نوادي "فيتنس فيرست" الشرق الأوسط تقدم بموجبها الأخيرة خصومات خاصة لموظفي الحكومة الاتحادية والمتقاعدين منها بنسبة /15/ في المائة على كافة خدماتها وذلك ضمن برنامج الخصومات الحصرية لموظفي الحكومة الاتحادية "إمتيازات" أحد مبادرات الهيئة المجتمعية الهادفة إلى التوفير على موظفي الحكومة الاتحادية ورفع مستويات الرضا والرفاه الوظيفي لديهم .

ووقع المذكرة عن الهيئة السيد محمود المرزوقي مدير إدارة الاتصال الحكومي وعن مجموعة نوادي "فيتنس فيرست" السيد هيثم هجرس كبير مديري المبيعات وتطوير الأعمال في المجموعة عن منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وذلك بحضور سعادة عائشة السويدي المدير التنفيذي لقطاع سياسات الموارد البشرية في الهيئة الاتحادية للموارد البشرية وسعادة ليلى السويدي المدير التنفيذي لقطاع البرامج وتخطيط الموارد البشرية في الهيئة وعدد من مدراء القطاعات والإدارات فيها .

وأكد محمود المرزوقي مدير إدارة الاتصال الحكومي في الهيئة أن مبادرة "إمتيازات" تعد واحدة من أكبر المبادرات المجتمعية على مستوى الدولة حيث تخدم قرابة /94/ ألف موظف يعملون في الوزارات والجهات الاتحادية وتقوم الهيئة بعقد شراكات مع شركات من القطاع الخاص تقدم بموجبها الأخيرة خصومات خاصة وأسعار تنافسية على خدماتها ومنتجاتها لموظفي الحكومة الاتحادية وعوائلهم والمتقاعدين .

وأوضح المرزوقي أنه من شأن مبادرة "إمتيازات" رفع مستويات الرضا والتناغم الوظيفي وتحقيق منفعة متبادلة للموظفين والجهات الشريكة على حد سواء حيث أطلقت المبادرة في العام 2011 وشهدت إقبالا وتفاعلا كبيرين من قبل الموظفين ومؤسسات القطاع الخاص وضمت حتى الآن أكثر من /80/ جهة ما بين فنادق ووكالات سيارات ومجوهرات ومراكز صحية ومحال البيع بالتجزئة والمطاعم وخصصت للمبادرة صفحة خاصة على الموقع الإلكتروني للهيئة/ www.fahr.gov.ae/ يمكن من خلالها الاطلاع على كافة العروض وكذلك من خلال التطبيق الذكي للهيئة .

ودعا جميع مؤسسات وشركات القطاع الخاص إلى الانضمام لـ "امتيازات" بما يخدم المجتمع ويعود بالنفع والفائدة عليها كما دعا موظفي الحكومة الاتحادية للاستفادة من المبادرة . وشكر مجموعة مراكز "فيتنس فيرست" وجميع المؤسسات الموقعة ضمن برنامج "إمتيازات" على اضطلاعها بمسؤوليتها المجتمعية وعلى دعمها المميز للمبادرة .

من جهته أشاد هجرس بمبادرة "إمتيازات" التي تعد إحدى أكبر المبادرات المجتمعية على مستوى الحكومة الاتحادية مشيرا إلى أن المجموعة لديها /62/ ناد في العالم العربي /31/ منها في الإمارات .. منوها بأن أهمية الشراكة تنبع كونها تخدم واحدة من أكبر شرائح المجتمع وهي موظفي الوزارات والجهات الاتحادية والمتقاعدين منها .

وأعرب عن أمله في أن تشجع هذه الخطوة الموظفين على الإقبال نحو الرياضة التي ترفع من مستويات اللياقة البدنية والصحية لديهم وهو الأمر الذي يعزز من قدرتهم الذهنية وطاقاتهم الإيجابية ويحسن الحالة النفسية وبالتالي الإنتاجية .

ومن أبرز شركات القطاع الخاص المنضمة لبرنامج "امتيازات" مؤسسة جمعة الماجد ممثلة بشركة هيونداي والطاير للسيارات والوكالة العربية للسيارات ومركز دبي التجاري العالمي وقرية البوم السياحية وسلسلة فنادق روتانا في دبي والإمارات الشمالية وفندق جراند حياة دبي وفندق كورال دبي ديرة وفندق شيراتون أبوظبي وفندق تايم جراند بلازا ومجموعة قنوات/ OSN/ ومستشفى الزهراء بفروعه المتعددة وشركة أرامكس لخدمات النقل والحلول اللوجستية وللاطلاع على القائمة الكاملة للشركات المدرجة ضمن البرنامج ونسب الخصومات التي تقدمها حصرياً لموظفي الحكومة الاتحادية .