الاتحادية للموارد البشرية توقع مذكرة تفاهم مع نوادي فيتنس فيرست
آخر تحديث 19:23:18 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"الاتحادية للموارد البشرية" توقع مذكرة تفاهم مع نوادي "فيتنس فيرست"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "الاتحادية للموارد البشرية" توقع مذكرة تفاهم مع نوادي "فيتنس فيرست"

الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية
دبي – صوت الإمارات

 وقعت الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية أمس مذكرة تفاهم مع مجموعة نوادي "فيتنس فيرست" الشرق الأوسط تقدم بموجبها الأخيرة خصومات خاصة لموظفي الحكومة الاتحادية والمتقاعدين منها بنسبة /15/ في المائة على كافة خدماتها وذلك ضمن برنامج الخصومات الحصرية لموظفي الحكومة الاتحادية "إمتيازات" أحد مبادرات الهيئة المجتمعية الهادفة إلى التوفير على موظفي الحكومة الاتحادية ورفع مستويات الرضا والرفاه الوظيفي لديهم .

ووقع المذكرة عن الهيئة السيد محمود المرزوقي مدير إدارة الاتصال الحكومي وعن مجموعة نوادي "فيتنس فيرست" السيد هيثم هجرس كبير مديري المبيعات وتطوير الأعمال في المجموعة عن منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وذلك بحضور سعادة عائشة السويدي المدير التنفيذي لقطاع سياسات الموارد البشرية في الهيئة الاتحادية للموارد البشرية وسعادة ليلى السويدي المدير التنفيذي لقطاع البرامج وتخطيط الموارد البشرية في الهيئة وعدد من مدراء القطاعات والإدارات فيها .

وأكد محمود المرزوقي مدير إدارة الاتصال الحكومي في الهيئة أن مبادرة "إمتيازات" تعد واحدة من أكبر المبادرات المجتمعية على مستوى الدولة حيث تخدم قرابة /94/ ألف موظف يعملون في الوزارات والجهات الاتحادية وتقوم الهيئة بعقد شراكات مع شركات من القطاع الخاص تقدم بموجبها الأخيرة خصومات خاصة وأسعار تنافسية على خدماتها ومنتجاتها لموظفي الحكومة الاتحادية وعوائلهم والمتقاعدين .

وأوضح المرزوقي أنه من شأن مبادرة "إمتيازات" رفع مستويات الرضا والتناغم الوظيفي وتحقيق منفعة متبادلة للموظفين والجهات الشريكة على حد سواء حيث أطلقت المبادرة في العام 2011 وشهدت إقبالا وتفاعلا كبيرين من قبل الموظفين ومؤسسات القطاع الخاص وضمت حتى الآن أكثر من /80/ جهة ما بين فنادق ووكالات سيارات ومجوهرات ومراكز صحية ومحال البيع بالتجزئة والمطاعم وخصصت للمبادرة صفحة خاصة على الموقع الإلكتروني للهيئة/ www.fahr.gov.ae/ يمكن من خلالها الاطلاع على كافة العروض وكذلك من خلال التطبيق الذكي للهيئة .

ودعا جميع مؤسسات وشركات القطاع الخاص إلى الانضمام لـ "امتيازات" بما يخدم المجتمع ويعود بالنفع والفائدة عليها كما دعا موظفي الحكومة الاتحادية للاستفادة من المبادرة . وشكر مجموعة مراكز "فيتنس فيرست" وجميع المؤسسات الموقعة ضمن برنامج "إمتيازات" على اضطلاعها بمسؤوليتها المجتمعية وعلى دعمها المميز للمبادرة .

من جهته أشاد هجرس بمبادرة "إمتيازات" التي تعد إحدى أكبر المبادرات المجتمعية على مستوى الحكومة الاتحادية مشيرا إلى أن المجموعة لديها /62/ ناد في العالم العربي /31/ منها في الإمارات .. منوها بأن أهمية الشراكة تنبع كونها تخدم واحدة من أكبر شرائح المجتمع وهي موظفي الوزارات والجهات الاتحادية والمتقاعدين منها .

وأعرب عن أمله في أن تشجع هذه الخطوة الموظفين على الإقبال نحو الرياضة التي ترفع من مستويات اللياقة البدنية والصحية لديهم وهو الأمر الذي يعزز من قدرتهم الذهنية وطاقاتهم الإيجابية ويحسن الحالة النفسية وبالتالي الإنتاجية .

ومن أبرز شركات القطاع الخاص المنضمة لبرنامج "امتيازات" مؤسسة جمعة الماجد ممثلة بشركة هيونداي والطاير للسيارات والوكالة العربية للسيارات ومركز دبي التجاري العالمي وقرية البوم السياحية وسلسلة فنادق روتانا في دبي والإمارات الشمالية وفندق جراند حياة دبي وفندق كورال دبي ديرة وفندق شيراتون أبوظبي وفندق تايم جراند بلازا ومجموعة قنوات/ OSN/ ومستشفى الزهراء بفروعه المتعددة وشركة أرامكس لخدمات النقل والحلول اللوجستية وللاطلاع على القائمة الكاملة للشركات المدرجة ضمن البرنامج ونسب الخصومات التي تقدمها حصرياً لموظفي الحكومة الاتحادية .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الاتحادية للموارد البشرية توقع مذكرة تفاهم مع نوادي فيتنس فيرست الاتحادية للموارد البشرية توقع مذكرة تفاهم مع نوادي فيتنس فيرست



جورجينا رودريغيز تتألق بالأسود في حفل إطلاق عطرها الجديد

واشنطن - صوت الإمارات
أطلقت العارضة العالمية الشهيرة جورجينا رودريغيز، شريكة حياة لاعب كرة القدم كريستيانو رونالدو، عطرا جديدا يحمل اسم "سينس" في الرياض بالمملكة العربية السعودية، بالتعاون مع علامة العطور السعودية "لافيرن"، بعد رحلة تجاوزت عاما من التخطيط، اختارت في نهايتها جورجينا التركيبة المثالية التي تعبر عن أنوثتها من بين مئات العينات، واحتفلت بإطلاق العطر بحضور نجمات الخليج ومشاهير الموضة والفن، اللاتي اخترن إطلالات غلبت عليها الفخامة الشرقية، في حين أطلت جورجينا بإطلالة هادئة للغاية، وهذه لمحات من أناقة الحاضرات في حفل تدشين عطر جورجينا رودريغيز الجديد من Laverne. العارضة جورجينا رودريغيز بدت متألقة في حفل إطلاق عطرها الجديد "سينس"، بإطلالة راقية وهادئة عبارة عن فستان ميدي باللون الأسود الموحد، مميز بأكمام طويلة وياقة �...المزيد

GMT 17:03 2018 الأربعاء ,28 آذار/ مارس

"الكراسي الملوّنة" صيحة غرف الطعام لعام 2018

GMT 02:12 2016 الأحد ,20 آذار/ مارس

برنامج لإجازة قصيرة في "كراكوف"

GMT 10:12 2013 الأربعاء ,06 شباط / فبراير

معرض "قرب الأرض" في متحف الفن المصري الحديث

GMT 08:34 2013 الخميس ,21 آذار/ مارس

أمهات مثاليات في برنامج "على الهوا"

GMT 10:12 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

ابنة شريف منير تكشف حقيقة مكياج ياسمين صبري
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates