سبينس دبي

أقيمت الجولة التحضيرية الثانية لتحدي "سبينس دبي 92" للدراجات الهوائية على مضمار ند الشبا، الجمعة الماضي، بمشاركة ما يزيد على 500 دراج، حيث قطع المتسابقون مسافة 45 كم، استعدادا لخوض غمار التحدي الأكبر من نوعه للدراجات في الشرق الأوسط لمسافة 92 كم، والذي ينطلق في شوارع دبي في 11 ديسمبر/كانون الأول.

وذكر دونال كيلالي من اللجنة المنظمة للتحدي "حققت الجولة التحضيرية نجاحاً كبيراً، وسررنا بالأجواء المجتمعية الرائعة التي أحاطت بالحدث، وبحماسة الدراجين من جميع المستويات، وهذه الجولات تعد طريقة مثالية لممارسة ركوب الدراجات الآمن في دبي، كما أنها تمنح جميع المشاركين ما يحتاجونه من دعم في مرحلة الاستعداد للتحدي".

وشكر كيلالي كلاً من هيئة الطرق والمواصلات، ومجلس دبي الرياضي، وشرطة دبي، على ما قدموه من دعم كبير ومستمر للحدث، والذي كان له بالغ الأثر في وصول التحدي إلى ما هو عليه الآن.

وستتاح الفرصة للدراجين الناشئين والصغار للمشاركة في فعاليات تحدي سبينس دبي 92 للدراجات من خلال خوض سباقين مخصصين لهما لمسافة 15 و30 كم وذلك في يوم 10 ديسمبر.

وأكدت مديرة الاتصال في سبينس دبي كوليت شانون، "أنه أمر رائع أن نرى هذه الأعداد الكبيرة من الدراجين المتحمسين تشارك في الجولة التحضيرية الثانية للتحدي هذا الصباح، ونحث جميع عملاء سبينس الراغبين في عيش حياة صحية على المشاركة في هذه المبادرة الرائعة".

وأوضح جول بريستون، أحد الدراجين الذين شاركوا في الجولة التحضيرية "بدأت في ممارسة ركوب الدراجات منذ 15 عاماً، غير أني انقطعت عنها منذ ذلك الحين، وهذه الجولات التحضيرية هي حدث مجتمعي آمن لجميع الدراجين، سواء الراغبين في زيادة لياقتهم، والاستعداد للتحدي الكبير لمسافة 92 كم في ديسمبر، أو للمشاركين من أجل التسلية والمرح فقط".

ومن المقرر أن تقام الجولة التحضيرية الثالثة لمسافة 65 كم في 30 أكتوبر/تشرين الأول، تليها الجولة الرابعة لمسافة 85 كم في 27 نوفمبر/تشرين الثاني، وذلك على مضمار القدرة للدراجات في دبي.