هال سيتي يهزم ستوك ويتأهل بكأس انجلترا بمشاركة رمضان صبحي والمحمدي

حقق فريق هال سيتي فوزا ثمينا وصعبا على مضيفه ستوك سيتي بهدفين مقابل هدف مساء الأربعاء ضمن مباريات دور الـ32 لبطولة كاس رابطة المحترفين الانجليزية ، ليتأهل هال سيتي إلى دور الـ16 للبطولة.

وحول هال سيتي تأخره بهدف نظيف إلى فوز 2-1 في نهاية المباراة بهدف قاتل جاء في الدقيقة 90 والأخيرة. وشارك صانع الالعاب المصري الشاب رمضان صبحي ضمن التشكيلة الأساسية لفريقه ستوك سيتي للمرة الأولى منذ انضمامه للفريق ، وخاض اللقاء كاملا ، وقدم مباراة جيدة.

على الجانب الأخر بدأ الظهير الأيمن المصري أحمد المحمدي اللقاء على مقاعد بدلاء فريقه هال سيتي بعدما فضل مدرب الفريق اراحة مجموعة كبيرة من اللاعبين الأساسيين والدفع ببعض اللاعبين البدلاء.

وشارك المحمدي بديلا في الدقيقة 68 من عمر المباراة وكانت نتيجة المباراة هي التعادل 1-1 ليساهم مع زملائه في تحقيق الفوز الثمين. وسجل ماركو أرناتوفيتش هدف التقدم لفريق ستوك سيتي في الدقيقة 25 من الشوط الأول من تصويبة قوية رائعة.

ونجح ريان ماسون في تسجيل هدف التعادل لهال سيتي في الدقيقة 45 والأخيرة من عمر الشوط الأول بعدما قابل كرة عرضية حولها مباشرة بقدمه داخل المرمى. وفي الدقيقة 90 والأخيرة من عمر المباراة سجل ماركوس هنريكسن هدف الفوز القاتل لفريق هال سيتي ليقوده للفوز الثمين والتأهل لدور الـ16.