رمضان صبحي يقود ستوك سيتي لفوز ثمين على سوانزي في الدوري الأنجليزي

سجل النجم المصري الشاب رمضان صبحي أول أهدافه بقميص فريق ستوك سيتي الانجليزي ليقوده لتحقيق فوز ثمين على ضيفه فريق سوانزي سيتي بثلاثة أهداف مقابل هدف في ختام مباريات المرحلة العاشرة للدوري الانجليزي.

وبدأ صبحي اللقاء على مقاعد البدلاء وشارك بديلا للنجم السويسري شيردان شاكيري في الدقيقة 27 بعد تعرضه للاصابة. وسجل المهاجم ويلفريد بوني هدف التقدم مبكرا في الدقيقة الثالثة ، ونجح واين روتليدج في تسجيل هدف التعادل لسوانزي في الدقيقة الثامنة من الشوط نفسه.

وسجل رمضان صبحي هدف ستوك الثاني في الدقيقة الخامسة من الشوط الثاني، بعدما توغل بالكرة من جهة اليسار وراوغ مدافع سوانزي وسدد الكرة نحو المرمى وحاول مدافع سوانزي اخراجها ولكنه أكملها داخل الشباك.

وفي الدقيقة 73 أضاف ويلفريد بوني الهدف الثالث لفريق ستوك سيتي ليؤمن له الفوز الثمين وحصد النقاط الثلاثة ويقود فريق سوانزي المدرب الامريكي بوب برادلي المدير الفني السابق لمنتخب مصر، وخاض مع الفريق 3 مباريات خسر في مباراتين منها وتعادل مباراة واحدة. فوز ستوك سيتي رفع رصيده الى 12 نقطة ليقفز للمركز الثاني عشر في جدول الترتيب، فيما تجمد رصيد سوانزي عند 5 نقاط في المركز التاسع عشر وقبل الأخير.