لوران بانيد

وضع الظفرة والشعب أول نقطة في رصيدهما في بنك دوري الخليج العربي لكرة القدم مع ختام مباريات الجولة الرابعة من المسابقة التي توقفت حتى منتصف تشرين الأول/ أكتوبر المقبل لمشاركة المنتخب في التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم في روسيا 2018. ونجح فرسان الغربية في خطف التعادل عن طريق ماكيت ديوب بعد أن كان الشعب متقدما منذ بداية المباراة بواسطة محمد سالم الساعدي.

وأوضح المدير الفني للظفرة الفرنسي لوران بانيد أن فريقه كان قريبا من الفوز وأضاف: بذل المهاجم ديوب الكثير من الجهد بتحركه الايجابي وكان طبيعيا سقوطه في مصيده التسلل التي فرضت عليه، إلا أنه نجح في تسجيل هدف التعادل للفريق الذي يمثل حافزا له لكسر حاجز عدم التوفيق الذي لازمه في المباريات الماضية على أمل معالجة تلك الحالة خلال المباريات القادمة لاستثمارها بشكل هجومي أفضل، أما بالنسبة لأحمد علي بغض النظر عن إهدار فرصة الفوز فهو لاعب يمتلك الخبرة ومن الممكن أن يصنع الفارق وقد بدأ العودة التدريجية لمستواه الحقيقي.

وأضاف: الحديث عن تغيير اللاعبين خلال مدة الانتقالات الشتوية سابق لأوانه لأن المسابقة ما زالت في بدايتها ولكل حادث حديث ونأمل أن نعمل بشكل جيد خلال الفترة المقبلة لمساعدة اللاعبين المحترفين الأجانب للتأقلم مع الفريق وهو ما عملنا من أجله من بداية الموسم.

وأشاد رئيس شركة الظفرة لكرة القدم خليفة الطنيجي بجهد فريقه الذي خرج بنقطة التعادل أمام فريق الشعب، مؤكدا أنه سعيد لأداء الفريق خلال المباراة التي عبس فيها الحظ أمام الفريق الذي كان قريباً من الفوز لولا سوء الطالع الذي لازم الفريق منذ الدقائق الاولى التي كانت كفيلة بتحقيق فوز مبكر لو سجل الفريق الفرص التي اتيحت له.