الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي


واصلت الصحف المصرية الصادرة اليوم، اهتمامها بزيارة الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي لسنغافورة، ومباحثاته التي يجريها اليوم مع نظيره السنغافوري توني كينج، لمناقشة سبل تعزيز التعاون بين البلدين في شتى المجالات.

ونشرت في الشأن البحريني، تنديد الأمين العام لجامعة الدول العربية الدكتور نبيل العربي، بالهجوم الإرهابي الذي وقع في منطقة كرانة في البحرين، وأسفر عن وقوع عدد من القتلى.

وحول تطورات الأوضاع في العراق، تناقلت الصحف إشعال تنظيم "داعش" الإرهابي النار في ثلاثة آبار نفطية شرق تكريت، ومقتل 22 من عناصر التنظيم على يد قوات التحالف الدولي شمال شرق بعقوبة بمحافظة ديالي.

وعن الوضع في الأراضي الفلسطينية المحتلة، تحدثت الصحف عن اعتقال فلسطينيين على يد قوات الاحتلال الإسرائيلي في بلدة العيسوية وسط القدس المحتلة، وإخلاء 14 عائلة من منازلهم في منطقة الرأس الأحمر.

وفي الشأن اليمني، سلطت الضوء على المباحثات التي أجراها الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي مع نظيره السوداني عمر البشير، وتناولت عدد من القضايا ذات الاهتمام المشترك والعلاقات الثنائية بين البلدين.

وفيما يتعلق بتطورات الوضع في الأراضي اللبنانية، عرجت الصحف على اعتقال 10 أشخاص من قبل قوات الأمن اللبناني، على خلفية أحداث الشغب التي وقعت أمام مقر الحكومة.