هيئة الطرق والمواصلات في دبي

أكدت هيئة الطرق والمواصلات في دبي أن مبادرة "اسأل خبير"، التي أطلقتها أخيرًا، حققت نتائج إيجابية لافتة في مجال خبراء المجال، الذين وصل عددهم إلى 54 خبير مجال، و18 خبيرًا واعدًا من فئة الموظفين المواطنين، في إطار سعيها إلى مساعدة كوادرها الوظيفية في الحصول على معلومات تساعدهم في التخصص الذي يريده كل منهم بسهولة ويسر، وذلك عبر صفحات الإنترنت على موقع الهيئة.

أوضح مدير إدارة التطوير والأداء المؤسسي في الهيئة، عبد الله غيث السويدي، إن هذه المبادرة تعد أداة متطورة لرفع مستوى التفاعل بين الموظفين وبين ذوي الخبرة في مختلف المجالات ذات الصلة بعمل الهيئة، من خلال استثمار كفاءات الكوادر المتوافرة لديها في الإجابة عن تساؤلات زملائهم عبر صفحات الإنترنت الداخلية، تعينهم على أداء مهامهم، سواء على المستوى الوظيفي المباشر أو على المستوى البحثي. وأضاف أن هذه المبادرة عبارة عن نظام معرفي تقني يهدف إلى تعزيز مفهوم "المؤسسة المتعلمة".

وأشار السويدي إلى أن الهيئة تتطلع إلى تعميم هذه المبادرة على مستوى هيئات ومؤسسات ودوائر حكومة دبي، في إطار مبادرة "في دبي نتعلم"، وفي سياق تعزيز مفهوم المدينة الذكية من خلال تشجيع نقل وتبادل المعرفة بين دوائر حكومة دبي كافة.