اللواء سيف الزري الشامسي قائد عام شرطة الشارقة


 أصدر اللواء سيف الزري الشامسي قائد عام شرطة الشارقة قرارا إداريا بترقية 307 من صف الضباط و الأفراد العاملين على الملاك المحلي بشرطة الشارقة إلى الرتب التي تلي رتبهم الحالية.

و شمل القرار ترقية 19 من رتبة مساعد إلى رتبة مساعد أول و94 من رتبة رقيب أول إلى رتبة مساعد و 48 من رتبة رقيب إلى رقيب أول و 41 من رتبة عريف إلى رتبة رقيب و 13 من رتبة شرطي إلى رتبة شرطي أول إلى جانب مستحقي الترقية من أبناء المواطنات وعددهم 81 منتسبا ومستحقي الترقية بناء على المؤهل العلمي وعددهم 5.

و تقدم اللواء الشامسي ومنتسبو شرطة الشارقة بالشكر لـصاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة لمتابعته الحثيثة و رعايته الدائمة لجهاز الشرطة و العاملين به و تقديره لدور رجال الأمن في الحفاظ على المجتمع و سلامته معاهدين الله على بذل الغالي والنفيس في سبيل رفعة الوطن.

وهنأ الشامسي العاملين الذين تم ترقيتهم .. و أعرب عن أمله في أن تكون الترقية حافزا لهم لمضاعفة البذل والعطاء وتحقيق التميز والتفوق في مجالات عملهم وفاء لوطنهم ومجتمعهم في ظل قيادتنا الرشيدة واستجابة لتطلعاتها نحو تعزيز الأمن والأمان في الدولة .