أبوظبي للسياحة تشارك في معرض بورصة برلين
آخر تحديث 20:31:11 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بمحفظة تضم 90 من أفضل المنتجعات في الإمارة

"أبوظبي للسياحة" تشارك في معرض "بورصة برلين"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "أبوظبي للسياحة" تشارك في معرض "بورصة برلين"

معرض "بورصة برلين"
أبو ظبي ـ سعيد المهيري

يتوجه القطاع السياحي في أبوظبي، ممثلاً في "هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة"، إلى العاصمة الألمانية برلين للمشاركة في فعاليات "معرض بورصة برلين للسياحة والسفر" الدولي (ITB Berlin) الذي يعد الحدث الأكبر عالمياً لقطاع السياحة والسفر ويقام في الفترة من 4 إلى 8 آذار/مارس المقبل.
ويسلط وفد القطاع السياحي الضوء على 3 من أهم وجهات أبوظبي السياحية تحت شعار "ثلاث وجهات متكاملة في إمارة واحدة"، وهي العاصمة الإماراتية أبوظبي، ومدينة العين التي تلقب في مدينة الواحات، وتشكل القلب التراثي النابض لإمارة أبوظبي، والمنطقة الغربية التي تلتقي فيها الصحراء مع البحر، حيث يركز جناح الإمارة في المعرض على الطبيعة المتنوعة لتلك الوجهات. ويشارك الوفد، بقيادة "هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة"، بمحفظة تضم 90 من أفضل الفنادق والمنتجعات ووجهات الجذب السياحي ومشغلي القطاع السياحي وشركات إدارة الوجهات في الإمارة .
وبيّن مبارك النعيمي، مدير إدارة الترويج والمكاتب الخارجية في "هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة" قائلا "يعد وفد "هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة الأكبر من نوعه منذ مشاركتنا الأولى في "معرض بورصة برلين للسياحة والسفر" عام ،2005 وهو يشكل دليلاً ملموساً على الاستمرار في توسيع محفظة منتجاتنا" .
وأضاف النعيمي: "تزخر أبوظبي بطيف متنوع من الوجهات السياحية، ولهذا نواصل تشجيع الزوار على اختبار غنى وتنوع تجاربنا، واستكشاف مكنوناتنا الثقافية وإرثنا التاريخي الفريد . وتعد أوروبا، وبشكل خاص ألمانيا، من أهم أسواقنا الرئيسية، إذ ترتبط مع أبوظبي بشبكة متميزة من الرحلات الجوية المباشرة انطلاقاً من مدن فرانكفورت وشتوتغارت ودوسلدورف وبرلين وميونخ . وفي جعبتنا منتجات وتجارب جديدة نسعى إلى تقديمها لزوارنا" .
وأردف النعيمي: "لا تزال ألمانيا من أبرز الأسواق الرئيسية المصدرة للسياح إلى أبوظبي، حيث وصل عدد النزلاء الألمان في فنادق الإمارة إلى 138604 بنسبة نمو قدرها 16% مقارنة بعام ،2013 وقد سجل هؤلاء 631179 ليلة فندقية بنسبة نمو قدرها 8% على أساس سنوي، وبمعدل 5 .4 ليلة للنزيل الواحد" .
وتشهد فعاليات المعرض للعام الثالث على التوالي حضور شركة "الليالي العربية" لإدارة الوجهات السياحية والمتخصصة بتقديم خدمات السياحة والسفر الداخلية والخارجية وأنشطة الترفيه في الصحراء ولاسيما "قرية الليالي العربية" الفريدة من نوعها .
وأضاف المدير العام لشركة "الليالي العربية": مراد منصور،  "أطلقنا في عام 2012 "قرية الليالي العربية" التي تمثل وجهة سياحية فريدة في قلب صحراء أبوظبي، والتي ساهمت في مواكبة الطلب على التجارب الصحراوية الفاخرة . وقد سجلنا في العام التالي نتائج متميزة تمثلت بنمو مبيعاتنا بنسبة 55% . وتعد السوق الأوروبية، ولاسيما ألمانيا، من أهم الأسواق بالنسبة للقطاع السياحي في أبوظبي، وها نحن نعود للمشاركة مجدداً في "معرض بورصة برلين للسياحة والسفر"، بهدف استكشاف مزيد من الفرص المجزية في القطاع، ولقاء شركائنا، وتعزيز مبيعاتنا عبر الاستئثار بحصة سوقية مهمة من السياح الباحثين عن التجارب الصحراوية الحافلة" .
وتشكل جزيرة ياس وجهة ترفيهية رائدة في أبوظبي، إذ تحتضن أهم معالم الجذب السياحي في الإمارة مثل "سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1"، ومدينة "عالم فيراري أبوظبي" الترفيهية، و"فندق ياس فايسروي أبوظبي" المرموق . كما شهدت الجزيرة مؤخراً افتتاح "ياس مول" الذي يعد أكبر مركز تجاري في الإمارة، ويضم أكثر من 370 متجراً، إضافة إلى عدد كبير من المطاعم الراقية التي تثري خيارات الزوار ليتجاوز بذلك عدد مطاعم الجزيرة عتبة المئة مطعم .
ولفت نائب رئيس إدارة الوجهات في جزيرة ياس كريم الجنايني، : "لا تزال ألمانيا من أقوى الأسواق الأوروبية المصدرة للسياح إلى فنادق الإمارة بعد المملكة المتحدة . ونواصل في كل عام تعزيز شبكتنا من مزودي ووكلاء خدمات السياحة والسفر في المنطقة عبر حملات المبيعات والمعارض التجارية . وتشكل جزيرة ياس وجهة سياحية مفضلة على مدار العام كونها تزخر بالعديد من التجارب في الأماكن المغلقة والمفتوحة، فضلاً عن كونها وجهة جاذبة للسياح الذين ينشدون قضاء عطلات ممتعة والاستمتاع بأشعة الشمس الدافئة وأجواء الفخامة بأسعار تنافسية".

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أبوظبي للسياحة تشارك في معرض بورصة برلين أبوظبي للسياحة تشارك في معرض بورصة برلين



GMT 02:12 2024 الثلاثاء ,01 تشرين الأول / أكتوبر

كندة علوش تعود للدراما بعد غياب 3 سنوات بـ "أعراض انسحاب"
 صوت الإمارات - كندة علوش تعود للدراما بعد غياب 3 سنوات بـ "أعراض انسحاب"

GMT 19:26 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

أخطاؤك واضحة جدًا وقد تلفت أنظار المسؤولين

GMT 00:04 2019 الثلاثاء ,22 كانون الثاني / يناير

"طبيب وخمس نساء" رواية لـ أحمد الملا عن دار الفراعنة

GMT 19:25 2013 الثلاثاء ,20 آب / أغسطس

مطعم يتحدى زبائنه بإنهاء وجبة "برغر" عملاقة

GMT 14:57 2016 الخميس ,22 كانون الأول / ديسمبر

جين داويني أشهر عارضة أزياء في الخمسينات تفارق الحياة

GMT 17:02 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

احذر التدخل في شؤون الآخرين

GMT 12:49 2019 الثلاثاء ,26 آذار/ مارس

العاهل الأردني يلغي زيارته إلى رومانيا

GMT 07:28 2019 الخميس ,21 آذار/ مارس

جيرو يرحب بالعودة للدوري الفرنسي

GMT 00:31 2015 الجمعة ,10 تموز / يوليو

مكافحة المخدرات في تبوك تقيم معرضًا توعويًا

GMT 07:24 2018 الأحد ,08 تموز / يوليو

"ألتيما 2019" تحصل على نظام دفع رباعي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates