طائرة الاتحاد طراز بوينغ 9787 تباشر خدماتها التجارية
آخر تحديث 04:04:54 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

طائرة "الاتحاد" طراز بوينغ 9-787 تباشر خدماتها التجارية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - طائرة "الاتحاد" طراز بوينغ 9-787 تباشر خدماتها التجارية

طائرة الاتحاد طراز بوينغ 9-787 تباشر خدماتها التجارية
أبوظبي- راشد الظاهري

أدرجت الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، الاتحاد للطيران، الأحد، أولى طائراتها من طراز بوينغ 787 دريملاينر، في جدول الخدمات التجارية.

وغادرت الرحلة الأولى، المشغلة عبر طائرة "بوينغ 9-787" مطار أبوظبي الدولي في تمام الساعة 02:15 تحت الرقم "إي يو 23" إلى مطار دوسلدورف في ألمانيا مستغرقة 7 ساعات و25 دقيقة، إذ وصلت في تمام الساعة 06:40 من صباح اليوم ذاته.

 كما غادرت رحلة العودة من مطار دوسلدورف إلى أبوظبي في الساعة 10:20صباحًا، لتصل وفق الجدول المقرر لها في الساعة 7:50 مساءًا في مطار أبوظبي. 

وأقيمت مراسم قص الشريط احتفالًا بهذه المناسبة عند بوابة المغادرة، حضرها بالإنابة عن الاتحاد للطيران كل من رئيس الشؤون التجارية بيتر بومغارتنر، ونائب أول الرئيس للشؤون الحكومية وسياسات الطيران خالد المحيربي، ورئيس شؤون العمليات التشغيلية ريتشارد هيل، ونائب الرئيس لشؤون العمليات في مركز التشغيل الرئيسي في مطار أبوظبي علي الشامسي.

وقدّمت هدايا خاصة للضيوف الذين كانوا على متن الرحلة الافتتاحية، شملت بطاقات الأمتعة، وحامل لجوازات السفر، وشهادات تذكارية خاصة برحلة بوينغ .

وأعلن رئيس المجموعة والرئيس التنفيذي للاتحاد للطيران جيمس هوجن: "يعد هذا إنجازًا هائلًا بالنسبة للاتحاد للطيران، إذ لا شك أن طائرات بوينغ 787 تعد واحدة من أكثر الطائرات تقدمًا في فئتها على المستوى التقني.

 وستساعد الشركة في الحد بشكل واضح من تكلفة عمليات التشغيل والانبعاثات الكربونية بأقصى قدر من الكفاءة، وتتيح لنا الأبعاد والخصائص الفريدة التي تتمتع بها تلك الطائرة إمكانية تكييفها مع أكثر المقصورات ابتكارًا وتطورًا، وتوفر للضيوف أعلى مستويات الراحة مع الاهتمام بأدق التفاصيل، التي لم يكن يتمتع بها المسافر العصري في السابق.

وتضم طائرات الاتحاد للطيران الجديدة المبتكرة من طراز بوينغ 787، ثماني أجنحة للدرجة الأولى، و28 استوديو لدرجة رجال الأعمال، و199 مقعدًا ذكيًا للدرجة السياحية، متيحة مستويات متفوقة من الراحة والترفيه والاتصال عبر الانترنت على متن الطائرة.

 كما استوحي الديكور الداخلي والإضاءة من التصاميم العربية المعاصرة والحديثة، لتكمل بدورها تصاميم ألوان الطلاء الجديد لطائرات الشركة، الذي قدمته أخيرًا وحمل عنوان "معالم من أبوظبي".
وتعد طلبية الاتحاد للطيران المؤكدة لشراء نوعين من طراز طائرات بوينغ "بي سيفن إيت سفن"، واحدة من أكبر الطلبيات لمثل هذا النوع، إذ وصل عدد الطائرات لـ71 طائرة.

 وسوف تقوم الشركة بتشغيل تلك الطائرات على وجهات رئيسية وعلى الوجهات بعيدة المدى، مثل واشنطن العاصمة ومومباي وموسكو وبريسبان، مع إضافة المزيد من الوجهات لدى تسلم الشركة لمزيد من تلك الطائرات.

وستبدأ الشركة تسلّم طائرات بوينغ" بي سيفن إيت سفن" المرتبة، وفق نظام الدرجتين اعتبارًا من العام 2016. 

وتعتبر طائرات بوينغ 787-9 عريضة البدن امتدادًا للنسخة المتطورة لطائرات بوينغ "بي سيفن إيت سفن إيت "طويلة المدى ذات المحركين، والتي يصل مداها إلى 8,300 ميلًا بحريًا وسرعة طواف تصل إلى 0.85 ماخ، ويصل طولها إلى 206 أقدام، فيما تصل المسافة بين الجناحين إلى 197 قدمًا.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

طائرة الاتحاد طراز بوينغ 9787 تباشر خدماتها التجارية طائرة الاتحاد طراز بوينغ 9787 تباشر خدماتها التجارية



GMT 04:59 2024 الثلاثاء ,24 أيلول / سبتمبر

علاقة مفاجئة بين شرب القهوة وبناء العضلات

GMT 11:42 2020 الإثنين ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

حظك اليوم برج الأسد الأثنين 30 تشرين الثاني / نوفمبر2020

GMT 19:49 2019 الخميس ,12 أيلول / سبتمبر

تشعر بالغضب لحصول التباس أو انفعال شديد

GMT 21:36 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

تتخلص هذا اليوم من الأخطار المحدقة بك

GMT 15:58 2018 الجمعة ,26 كانون الثاني / يناير

محمد بن راشد وحميد النعيمي يحضران أفراح الكتبي

GMT 11:07 2012 الأربعاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

موجة برد قاسية تجتاح روسيا وأوكرانيا تقتل وتصيب العشرات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates