محمد بن حمد الشرقي يتوج الفائزين بألقاب غرب آسيا
آخر تحديث 04:38:32 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

8 ميداليات إماراتية في البلياردو والسنوكر

محمد بن حمد الشرقي يتوج الفائزين بألقاب "غرب آسيا"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - محمد بن حمد الشرقي يتوج الفائزين بألقاب "غرب آسيا"

اختتام بطولة غرب آسيا
الفجيرة - صوت الإمارات

اختتم منتخب الإمارات الوطني للبلياردو والسنوكر منافسات بطولة غرب آسيا، التي نظمها الاتحاد بالتعاون مع نظيره في غرب آسيا بمشاركة 70 لاعباً من 10 دول، بالفوز بـ 8 ميداليات متنوعة، واسفرت نتائج اليوم الأخير عن فوزالإماراتي صلاح الريماوي بالذهبية والكويتي بدر العوضي بالفضية وكل من السعودي عبد الرحمن العمار والإيراني محمد بوردال بالبرونزية ،وذلك في منافسات فردي البلياردو 8 كرات .

وفي فردي فرق السنوكر فاز الإيراني سهيل وحيدي بالذهبية والسوري عمر القوجه بالفضية وكل من الإيراني إحسان حيدري والقطري أحمد سيف بالبرونزية، وفي فردي السنوكر 6 كرات فاز الإيراني سهيل وحيدي بالذهبية والإماراتي محمد شهاب بالفضية والإماراتيين خالد الكمالي ومحمد الجوكر بالبرونزية.
بينما فاز الإيرانيان سهيل وحيدي وأمير ساركوش بالذهبية فى منافسات الفرق بالسنوكر، والإماراتيان محمد شهاب ومحمد الجوكر بالفضية ونال لاعبان من العراق وسوريا البرونزية، فيما نال عمر القوجة من سوريا جائزة أعلى النقاط.


وفي فردي الكرات التسع للبلياردو فاز اللبناني مازن البرجاوي بالذهبية والإيراني محمد بوردال بالفضية وتقاسم كل من القطري بشار حسين والإماراتي محمد الحوسني البرونزية.
وفي زوجي الكرات التسع للبلياردو نال الإيرانيان محمد بوردال ومهدى راسخة الذهبية، وحصل الإماراتيان صلاح الريماوي ومحمد الحوسني على الفضية، والأخوان اللبنانيان مازن ومحمد برجاوي على البرونزية.


وعقب انتهاء المنافسات توج ولي عهد الفجيرة، الشيخ محمد بن حمد الشرقي برفقة  أمين عام اتحاد البلياردو نائب رئيس اللجنة العليا المنظمة للبطولة، سلطان الجوكر و رئيس اتحاد غرب آسيا، عبد المنعم الختال ورئيس الاتحاد الآسيوي، مبارك الخيارين الفائزين بالألقاب وفى مقدمتهم نجوم المنتخب الوطني الحائزون على الميداليات.
وهنأ ولي عهد الفجيرة الشيخ محمد بن حمد الشرقي نجوم المنتخب الوطني للبلياردو والسنوكر واتحاد اللعبة برئاسة رئيس الاتحاد ورئيس اللجنة العليا للبطولة الشيخ محمد بن مكتوم بن جمعة آل مكتوم، بالنجاح والنتائج المشرفة للمنتخب، مؤكداً أن الفجيرة يسعدها دوما أن تكون قلعة رياضية لاستضافة وتنظيم كبرى البطولات العالمية والدولية والقارية والعربية والخليجية في جميع الألعاب، والعمل على تشريف الدولة، مشدداً على أن الاهتمام الكبير الذي توليه القيادة الرشيدة ساهم في تحقيق الإنجازات العظيمة التي نفخر بها جميعاً. 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محمد بن حمد الشرقي يتوج الفائزين بألقاب غرب آسيا محمد بن حمد الشرقي يتوج الفائزين بألقاب غرب آسيا



النجمات العرب يتألقن أثناء مشاركتهن في فعاليات مهرجان فينيسيا

القاهرة - صوت الإمارات
دائما كان الحضور العربي قويا في فعاليات مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي لعام 2024، حيث تألقت نجماتنا في مختلف الفعاليات وكانت الأناقة حليفتهن على السجادة الحمراء، حيث اخترن تصاميما راقية جسدت ذوقهن الرفيع في عالم الأزياء والموضة، وكانت من أبرز الأسامي الشهيرة الحاضرة في فعاليات مهرجان البندقية هذا العام كل من ريا أبي راشد، ونجود الرميحي، ولجين عضاضة، وديما الشيخلي وميساء مغربي وغيرهن. وريا أبي راشد أطلت بأناقتها المعتادة في حفل افتتاح الدورة الـ81 لمهرجان فينيسيا السينمائي الدولي لعام 2024، حيث تألقت على السجادة الحمراء بفستان رقيق بلون كريمي ناعم حمل توقيع المصمم اللبناني المبدع جورج حبيقة، تميز بفتحة ياقة منحنية الحواف موصولة بعقدة جانبية مرصعة بالكريستال موصولة بكاب يلف العنق ثم يتدلى خلف الظهر بقصة طويلة تلامس السجاد�...المزيد

GMT 21:33 2014 الإثنين ,22 أيلول / سبتمبر

إل جي تُعلن عن هاتف قابل للطي بنظام أندرويد

GMT 06:15 2017 الإثنين ,25 كانون الأول / ديسمبر

مذيعة التلفزيون المصري عزة الحناوي تنضمّ لقناة "الشرق"

GMT 19:18 2013 الثلاثاء ,24 أيلول / سبتمبر

إطلاق مقهى "ستاربكس Reserve" في الإمارات

GMT 18:48 2016 الأربعاء ,06 إبريل / نيسان

نائل العدوان يصدر "غواية"

GMT 14:20 2013 الثلاثاء ,10 كانون الأول / ديسمبر

"أوليو" مطعم إيطالي جديد في "جميرا شاطئ المسيلة" الكويت

GMT 12:51 2013 السبت ,07 كانون الأول / ديسمبر

مطاعم "ماكدونالدز" تنفي وجود إضرابات عمالية

GMT 01:54 2013 الجمعة ,13 كانون الأول / ديسمبر

معرض المأكولات السعودي يسجل صفقات بأكثر من 68 مليون دولار

GMT 16:37 2013 الخميس ,17 كانون الثاني / يناير

صدور"سنوقد ما تبقى من قناديل" للكاتب عبد الغفور خوى
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates