فريق الخليج يهزم اتصالات 32 ويحصد المركز الثالث بالبرونزية
آخر تحديث 21:59:02 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ختام رائع لرمضانية جمعية الصحافيين واتصالات

فريق الخليج يهزم اتصالات 3-2 ويحصد المركز الثالث بالبرونزية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - فريق الخليج يهزم اتصالات 3-2 ويحصد المركز الثالث بالبرونزية

فريق جريدة الخليج
دبي - صوت الإمارات

حصد فريق جريدة الخليج الميدالية البرونزية في بطولة الصحافيين واتصالات بعد أن أنهى مشاركته الناجحة باحراز المركز الثالث بعد تغلبه على فريق اتصالات 3-2.

وحظي حفل ختام البطولة بحضور مميز تقدمه أمين صندوق جمعية الصحافيين رئيس اللجنة الرياضية مصطفى الزرعوني ورئيس لجنة التطوير والتدريب في الجمعية إبراهيم الحساوي .

وشهدت المباراة منافسة قوية بين لاعبي الفريقين في شوطيها ورجحت كفة فريق الإمارات اليوم على فريق دار الصدى في اغلب أوقات المباراة، وسيطر على وسط الملعب وأمام مرمى جريدة الصدى، ولولا يقظة حارس مرمى الصدى الذي أنقذ مرماه من كثير من الأهداف المؤكدة لكانت النتيجة كبيرة، فيما انحصر فريق الصدى في اغلب أوقات المباراة في منتصف ملعبه واعتمد مهاجمو الفريق على الهجمات المرتدة، التي أحرز منها هدفه الوحيد.

وتوج فريق الإمارات اليوم باللقب بعد فوزه على فريق الصدى 3-1 حيث كانت كفة فريق الإمارات اليوم هي الارجح في معظم فترات اللقاء.
وبالعودة إلى مباراة الخليج واتصالات على المركز الثالث فقد جاءت مثيرة وقدم فيها الفريقان أداء جيدا، وتبادل الفريقان الهجمات على المرميين، أحرز الخليج ثلاثة أهداف في الشوط الأول من المباراة، وسجل اتصالات هدفه الأول في نهاية الشوط الأول، ثم أضاف اتصالات الهدف الثاني في منتصف الشوط الثاني، وأضاع اللاعب إسماعيل علي ضربة جزاء لفريق اتصالات، تصدى لها حارس الخليج محمد عزت ببراعة.

وجاء الفوز نتيجة سيطرة الخليج على اغلب أوقات المباراة، وأحرز أهداف الخليج محمود أبو بكر هدفين وأضاف جواد حكمت الهدف الثالث وتوج النجم الموهوب جواد حكمت بلقب هداف البطولة وحصد جائزة الهداف عن جدارة واستحقاق بعد ان سجل لفريقه الخليج 18 هدفا، وأحرز هدفي اتصالات في شباك الخليج الثنائي إبراهيم علي وياسر عبدالكريم.

أشرف على تنفيذ البطولة فنيا بدر حارب من مجلس دبي الرياضي، وقاد طاقم تحكيم مكون من خمسة حكام للمباريات.

وشكر مصطفى الزرعوني الاستضافة الكريمة لنادي النصر الرياضي واحتضانه لها معربا عن خالص تقديره لمجلس إدارة النادي لتقديمه كل التسهيلات التي أدت إلى النجاح الرائع للبطولة وأيضا قدم شكره لفريق العلاقات العامة في النادي الذي أدار الحفل الختامي للبطولة بدقة وعناية واقتدار.

وأضاف الزرعوني ان الجمعية تحرص سنويا على تنظيم هذه البطولة التي تجمع الصحافيين من كافة المؤسسات الصحفية والإعلامية في الدولة في مهرجان رياضي، وأصبح ينتظرها الصحافيون كل عام، مضيفا أن الجمعية تنظم هذه البطولة للعام السادس على التوالي، وأن الهدف منها هو التواصل وتوطيد العلاقات بين الأسرة الصحافية والإعلامية في الدولة، ولتكون بمثابة مهرجان كروي خاص بنجوم اللعبة من النقاد الرياضيين والعاملين في الصحف الصادرة في الدولة والإعلاميين بشكل عام.

كما شكر الزرعوني مؤسسة اتصالات الشريك الاستراتيجي لدعمها ورعايتها كافة الأنشطة والفعاليات للجمعية في دبي وأبوظبي.

ووجه رئيس اللجنة الرياضية في جمعية الصحافيين الشكر إلى مؤسسة دبي لخدمات الإسعاف، التي دأبت على وجودها في كافة المباريات بحرص ورعاية واهتمام.

على خط آخر، وجه رئيس مجموعة محمد هلال التجارية محمد هلال شكره وتقديره إلى القائمين على بطولة جمعية الصحافيين مشيدا بحسن التنظيم والروح المعنوية التي كانت عليها جميع الفرق المشاركة، وبارك هلال لفريق الإمارات اليوم الفائز باللقب، كما أكد رضاه عن المركز الثالث الذي حققه فريق جريدة الخليج الذي تتولى مجموعته رعايته للعام الثالث في البطولة متمنيا له التوفيق خلال مشاركات السنوات المقبلة.

وأكد ان الهدف من المشاركة في بطولة جمعية الصحافيين يستهدف في الأساس المساهمة في تحقيق النجاح للتظاهرة التي تستقطب كافة المؤسسات الإعلامية على مستوى الدولة، وتمنى ان تشهد النسخ المقبلة مزيداً من النجاح والدعم بما يتناسب مع أسماء ومكانة مؤسساتنا الإعلامية على مستوى الدولة.

وذكر أن مشاركة مؤسسته في دعم ورعاية فريق الخليج خلال البطولة نابع من قيمة ومكانة جريدة الخليج كمؤسسة إعلامية مرموقة لها تاريخ مشرف في المجال الإعلامي ليس على مستوى الدولة فقط بل على مستوى المنطقة.
وأشار إلى أن فريق الخليج توج باللقب العام قبل الماضي وحصل على المركز الثاني خلال العام الماضي وصعد إلى منصة التتويج هذا العام بالحصول على المركز الثالث.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فريق الخليج يهزم اتصالات 32 ويحصد المركز الثالث بالبرونزية فريق الخليج يهزم اتصالات 32 ويحصد المركز الثالث بالبرونزية



GMT 21:27 2019 الأحد ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

تتركز الاضواء على إنجازاتك ونوعية عطائك

GMT 11:13 2019 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

ابنة كورتيني كوكس تقتبس منها إطلالة عمرها 20 عامًا

GMT 04:12 2019 الأربعاء ,02 كانون الثاني / يناير

«فورس بوينت» تحذّر من نشوب حرب إلكترونية باردة 2019

GMT 15:44 2018 الجمعة ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

الصداع النصفي المصاحب بأعراض بصرية يؤذي القلب
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates