رودريغو يعرب عن سعادته بتحقيق حلمه في اللعب في دوري الإمارات
آخر تحديث 20:31:11 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

كاميلي يراهن على اكتشافه ويؤكد على إضافته للفريق

رودريغو يعرب عن سعادته بتحقيق حلمه في اللعب في دوري الإمارات

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - رودريغو يعرب عن سعادته بتحقيق حلمه في اللعب في دوري الإمارات

باولو كاميلي
رأس الخيمة - صوت الإمارات

رحب مدرب فريق الإمارات البرازيلي باولو كاميلي بمواطنه رودريغو فيانا، وأكد إنه رشحه للانتقال إلى قلعة "الصقور"، مشيرا إلى أنه سيكون عنصرا فعالا في الفريق، كاشفا أنه اكتشف اللاعب ومنحه الفرصة.

أعتبر كاميلي أن فيانا إضافة لفرقة الصقور، ونوه إلى انه لاعب جيد ويمكنه المشاركة في أكثر من مركز وأكد أنه كان وراء التعاقد معه وأوضج رودريغو من أفضل اللاعبين في الدوري البرازيلي حاليا، وهو اللاعب الذي نحتاج إليه لأنه يلعب على الأجنحة وقلب الهجوم، فبعد رحيل هنريكي أعتقد أنه اللاعب المناسب لأداء المهمة، لديه كل ما يحتاجه اللاعب للتألق في دوري الخليج العربي وأنا سعيد بإتمام التعاقد معه وأفاد أنه منحه الفرصة وأخذ بيده عندما كان يافعاً ومهد له الطريق ليصبح لاعبا محترفا في نادي برانا الذي كان يشرف على تدريبه وقتها، ومضي مشيرًا أشركته في أول مباراة رسمية وعمره كان 19عاما فقط وشجعته ثم استمر بعد ذلك، وغادرت بعدها نادي برانا واستمر فيانا قبل أن يتنقل بين عدد من الأندية وفيها وضع بصمة وحقق نجاحات، وأنا واثق من أنه سيكون عنصرا فعالا معنا لأنه لاعب صاحب قيمة فنية عالية ولدي ثقة كبيرة فيه.

من جهته،أبدى رودريغو فيانا سعادته بالانضمام إلى صفوف الإمارات وذكر جناح بوتافوغو المميز أنه حقق حلمه باللعب في دوري الخليج العربي وبين  إن وجود المدرب باولو كاميلي وراء قبوله عرض الصقور مؤكدا رغبته في قيادة الأخضر إلى تحقيق طموحات الجمهور ووعد بالاجتهاد والتألق مع فريقه الجديد.

وأعرب رودريغو فيانا بالتأكيد أنا سعيد بالتعاقد مع نادي الإمارات، ولاشك أنني بصدد خطوة جديدة في مشواري المهني وأنا متحمس لخوض هذا التحدي، وجدت استقبالا دافئا وشاركت في تدريبات الفريق وأستطيع القول إن الإمارات فريق جيد ويملك لاعبين شبابا موهوبين وأرى أنني استطيع العمل مع هذه المجموعة، والأجواء شجعتني وحفزتني، وقطعا سأكون أمام تحد جديد وعلي العمل والاجتهاد لأثبت أنني إضافة للفريق، سأكون مطالبا بالكثير، فالإمارات لديه مشروعه وأهدافه وسنتعاون معا لنحقق ما يصبو إليه النادي.

واستمر وجود المدرب باولو كاميلي في نادي الإمارات شجعني على قبول عرض الصقور، لقد عملنا معا من قبل، إنه مدرب رائع، له فلسفة تدريبية جيدة وأنا اعرفه منذ مدة طويلة وكونه مديرا فنيا للفريق الذي سألعب له فذا أمر يسعدني، واعتقد أن وجوده على رأس الإدارة الفنية لهذا النادي من أهم الأسباب التي دفعتني إلى الموافقة على عرض الأخضر، أضف إلى ذلك أنني كنت ارغب في خوض تجربة في دوري الخليج العربي ولا أخفي أنني عندما كنت لاعبا في صفوف تراكتور الإيراني كنت أتابع دوري الإمارات وأحلم بالانتماء إليه في يوم من الأيام وقد تحقق حلمي حاليا.

وزاد أعرف الكثير عن الدوري هنا وكنت تواصلت مع بعض اللاعبين وتحدثت إليهم قبل الحضور والتعاقد رسمياً مع الإمارات والجميع شجعني على خوض تجربة هنا.

ولفت إلى أن الدوري الإماراتي له سمعه وقيمة في المنطقة، وأوضح إن العديد من اللاعبين البرازيليين يلعبون هنا وأشار إدغار لاعب الوصل الحالي والشباب السابق وكاجي لاعب الشارقة وباستوس نجم العين زملائي لعبت معهم وأعرفهم جيدا تزاملت مع كاجي في بونتي بريتا، ومع إدغار وباستوس في فاسكو داغاما.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رودريغو يعرب عن سعادته بتحقيق حلمه في اللعب في دوري الإمارات رودريغو يعرب عن سعادته بتحقيق حلمه في اللعب في دوري الإمارات



GMT 02:12 2024 الثلاثاء ,01 تشرين الأول / أكتوبر

كندة علوش تعود للدراما بعد غياب 3 سنوات بـ "أعراض انسحاب"
 صوت الإمارات - كندة علوش تعود للدراما بعد غياب 3 سنوات بـ "أعراض انسحاب"

GMT 19:26 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

أخطاؤك واضحة جدًا وقد تلفت أنظار المسؤولين

GMT 00:04 2019 الثلاثاء ,22 كانون الثاني / يناير

"طبيب وخمس نساء" رواية لـ أحمد الملا عن دار الفراعنة

GMT 19:25 2013 الثلاثاء ,20 آب / أغسطس

مطعم يتحدى زبائنه بإنهاء وجبة "برغر" عملاقة

GMT 14:57 2016 الخميس ,22 كانون الأول / ديسمبر

جين داويني أشهر عارضة أزياء في الخمسينات تفارق الحياة

GMT 17:02 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

احذر التدخل في شؤون الآخرين

GMT 12:49 2019 الثلاثاء ,26 آذار/ مارس

العاهل الأردني يلغي زيارته إلى رومانيا

GMT 07:28 2019 الخميس ,21 آذار/ مارس

جيرو يرحب بالعودة للدوري الفرنسي

GMT 00:31 2015 الجمعة ,10 تموز / يوليو

مكافحة المخدرات في تبوك تقيم معرضًا توعويًا

GMT 07:24 2018 الأحد ,08 تموز / يوليو

"ألتيما 2019" تحصل على نظام دفع رباعي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates