الوحدة يحقق فوزًا ثمينًا على الظفرة ويحافظ على صدارة الدوري الخليجي
آخر تحديث 20:31:11 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ارتفع رصيده إلى 22 نقطة بهدفين مقابل هدف وحيد لـ"فارس الغربية"

"الوحدة" يحقق فوزًا ثمينًا على "الظفرة" ويحافظ على صدارة الدوري الخليجي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "الوحدة" يحقق فوزًا ثمينًا على "الظفرة" ويحافظ على صدارة الدوري الخليجي

فريق الوحدة
أبو ظبي ـ جمال أبو سمرا

حقّق فريق "الوحدة" على نظيره "الظفرة" فوزًا ثمينًا بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما مساء الخميس في إستاد "آل نهيان" في العاصمة أبو ظبي ضمن مباريات الجولة العاشرة من دوري الخليج العربي وبهذه النتيجة ضمن "الوحدة" استمراره في الصدارة برصيد 22 نقطة وتجمد رصيد "الظفرة" عند 9 نقاط.

وجاءت المباراة متوسطة المستوى وكان "الوحدة" الطرف الأفضل على مدار الشوطين واستغل خبرة لاعبيه في حسم المباراة وفي المقابل لم يظهر "الظفرة" بمستواه المعروف وظهر معظم لاعبيه بلياقة بدنية وذهنية ضعيفة، وسجَّل لـ"الوحدة" تيغالي في الدقيقة 21 وعامر عمر في الدقيقة 58 وأحرز لـ"فارس الغربية" ديوب في الدقيقة 75.

وغاب المغربي عادل هرماش عن تشكيلة "الوحدة" لإصابته في التمرين الأخير ودفع بيسيرو باللاعب عادل الحوسني في حراسة المرمى وحسين فاضل وعادل عبد الله وأحمد راشد ومحمد برغش في الدفاع وعبد الله النوبي وتوفيق الحوسني ودياز وعامر عمر في الوسط وإسماعيل مطر وتيغالي في الهجوم.

وضمت تشكيلة "الظفرة" علي الأمير في حراسة المرمى وبلال نجارين وأحمد سليمان وسيف محمد وخليل عبد الله في الخط الخلفي وعبد السلام جمعة وعلي الحمادي وهمام طارق وعبد الله عبد القادر في الوسط والقديوي وماكيت ديوب في المقدمة الهجومية.

وانحصر اللعب في وسط الملعب في ربع الساعة الأولى من المباراة وكان "الظفرة" قد وصل إلى مناطق "الوحدة" مرتين ولكن دون تشكيل أي خطورة تذكر وفي المقابل هدد دياز مرمى علي الأمير بتسديدة من خارج الخط مرت على يسار القائم الأيسر لمرمى "الظفرة" في الدقيقة 15.

وافتتح أصحاب الأرض التسجيل بهدف جميل عن طريق تيغالي الذي تعامل ببراعة مع الكرة التي وصلته من حسين فاضل داخل الخط وروضها برأسه وعالجها خلفية داخل الشباك الظفراوية في الدقيقة 21.

ولم تظهر أي ردة فعل من جانب فريق "الظفرة" بعد تأخره بهدف غاب تمامًا عن مناطق "الوحدة" ولم يستغل غياب عدد من أعمدة العنابي الأساسية وبدوره بحث أصحاب السعادة عن إضافة الهدف الثاني ووصل إلى مرمى الضيوف في مناسبتين، وحصل "الظفرة" على ضربة ثابتة لعرقلة همام طارق من قبل عادل الحوسني خارج الخط نال على إثرها بطاقة صفراء ولم يوفق اللاعب العراقي في الاستفادة منها ونفذها بعيدة عن المرمى لينتهي الشوط الأول بتقدم "الوحدة" بهدف نظيف.

وانطلق الشوط الثاني دون تبديل في الفريقين وضغط "الظفرة" من بدايته باحثًا عن هدف التعادل ولكن محاولاته افتقدت للتركيز المطلوب ما عدا محاولة القديوي الذي توغل داخل الصندوق وسدد كرة أبعدها دفاع العنابي إلى ركنية وحصل سبستيان تيغالي على إنذار لتعطيله ديوب وسط الملعب.

وعلى عكس مجريات اللعب باغت "الوحدة" فارس الغربية بالهدف الثاني عن طريق عامر عمر الذي تعامل بهدوء مع الكرة التي صنعها له تيغالي ووضعها على يمين علي الأمير حارس مرمى "الظفرة" في الدقيقة 58.

وأجرى مدرب "الظفرة" ايوان، أول تغيير في المباراة ودفع باللاعب جوهر بن حماد بديلا لعلي الحمادي وأبعد عادل الحوسني كرة خطرة من على رأس المهاجم ديوب ولم يحسن تيغالي التعامل مع الكرة التي جهزها له دياز وخرجت بعيدًا عن المرمى.

وقلَّص "الظفرة" الفارق برأسية ديوب من الكرة التي جهزها له بلال نجارين داخل الست ياردات في الدقيقة 75 ونزل عبد الرحيم جمعة في مكان طارق همام الذي لم يظهر بمستواه وسحب بيسيرو إسماعيل مطر ودفع بديلًا له سالم صالح لتنشيط الهجوم الذي تراجع في الشوط الثاني .

ووقفت العارضة مع أصحاب الأرض وصدت رأسية ديوب إلى داخل الملعب وأبعدها أحمد راشد إلى ركنية.

وأضاع تيغالي الهدف الثالث لفريقه من الكرة التي مررها له عامر عمر وخرجت الكرة بقليل من القائم الأيمن لحارس "الظفرة" في الدقيقة ولحق بها سالم صالح وأهدر فرصة لا تضيع وهو في مواجهة المرمى وعاد تيغالي وأضاع هدفا آخر بالطريقة نفسها وخرج دياز ونزل خالد جلال في "الوحدة" وانتهت المباراة بفوز "الوحدة" بهدفين لهدف .

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الوحدة يحقق فوزًا ثمينًا على الظفرة ويحافظ على صدارة الدوري الخليجي الوحدة يحقق فوزًا ثمينًا على الظفرة ويحافظ على صدارة الدوري الخليجي



GMT 02:12 2024 الثلاثاء ,01 تشرين الأول / أكتوبر

كندة علوش تعود للدراما بعد غياب 3 سنوات بـ "أعراض انسحاب"
 صوت الإمارات - كندة علوش تعود للدراما بعد غياب 3 سنوات بـ "أعراض انسحاب"

GMT 19:26 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

أخطاؤك واضحة جدًا وقد تلفت أنظار المسؤولين

GMT 00:04 2019 الثلاثاء ,22 كانون الثاني / يناير

"طبيب وخمس نساء" رواية لـ أحمد الملا عن دار الفراعنة

GMT 19:25 2013 الثلاثاء ,20 آب / أغسطس

مطعم يتحدى زبائنه بإنهاء وجبة "برغر" عملاقة

GMT 14:57 2016 الخميس ,22 كانون الأول / ديسمبر

جين داويني أشهر عارضة أزياء في الخمسينات تفارق الحياة

GMT 17:02 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

احذر التدخل في شؤون الآخرين

GMT 12:49 2019 الثلاثاء ,26 آذار/ مارس

العاهل الأردني يلغي زيارته إلى رومانيا

GMT 07:28 2019 الخميس ,21 آذار/ مارس

جيرو يرحب بالعودة للدوري الفرنسي

GMT 00:31 2015 الجمعة ,10 تموز / يوليو

مكافحة المخدرات في تبوك تقيم معرضًا توعويًا

GMT 07:24 2018 الأحد ,08 تموز / يوليو

"ألتيما 2019" تحصل على نظام دفع رباعي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates