المدرب البلجيكي  غيريتس يكشف عن رغبته في البقاء حتى نهاية عقده
آخر تحديث 04:04:54 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الجزيرة يفتقد فوزينيتش وبيتروبيا وخميس

المدرب البلجيكي " غيريتس" يكشف عن رغبته في البقاء حتى نهاية عقده

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - المدرب البلجيكي " غيريتس" يكشف عن رغبته في البقاء حتى نهاية عقده

فريق الجزيرة الاماراتي
أبوظبي - صوت الإمارات

يخوض الجزيرة مواجهة مهمة في طريق احتفاظه بالمركز الثاني عندما يستضيف فريق الشباب، حيث إن الفوز يحقق للفريق تحقيق مركز الوصيف لهذا الموسم دون النظر لنتيحة مباراة الجولة الأخيرة لأنه سيبتعد عن صاحب المركز الثالث الطرف الثاني في اللقاء بفارق 6 نقاط.

وعلى المدرب البلجيكي غيريتس ايجاد الحلول والبدائل للثلاثي الغائب عن المباراة الهداف فوزينتيش ولاعب الارتكاز خميس إسماعيل والمهاجم بيتروبيا.

وأوضح غيريتس ان عقده مع النادي يمتد إلى نهاية الموسم المقبل، وأنه يرغب في إكمال عقده حتى اليوم الأخير فيه، مشيرا إلى انه سيكون سعيدا للغاية إذا رأت الإدارة أن العمل الذي قام به هذا الموسم كان مرضياً.

وأكد غيريتس  أن غياب الثلاثي ميركو فوزينيتش وجوناثان بيترويبا وخميس إسماعيل لن يؤثر سلباً في فرصهم في الفوز بالعلامة الكاملة في اللقاء المهم، مشيراً إلى أن الفوز في المباراة سيعني ضمان الاحتفاظ بمقعد الوصافة حتى نهاية الدوري.

وبين " انتصارنا على الشباب يضمن لنا وصافة الدوري، وهذا ما يجعل أهدافنا من هذه المباراة الصعبة واضحة ومحددة، لسوء الحظ سيغيب عن الفريق ثلاثة لاعبين مهمين بسبب الإيقاف لتراكم البطاقات الصفر، لكنني واثق من قدرتنا على تعويض هذه الغيابات وعلى الدفع بتشكيلة قادرة على تقديم أفضل مستوى ممكن وعلى القتال من أجل الحصول على النقاط الكاملة».

وشدد مدرب الجزيرة على أن فريقه لم يفقد الحافز بعد أن حسم العين لقب الدوري قبل نهاية المسابقة بثلاث جولات، وأكد " فوز العين بالدوري لن يجعلنا نفقد الحافز لنلعب بتركيز وبروح قتالية، العين فاز بالدوري لأنه كان الفريق الأفضل ولأنه جمع العدد الأعلى من النقاط، فزنا عليهم في ملعبنا وقدمنا مستوى جيداً للغاية في ملعبهم لكننا لم نوفق في العودة من هناك بالنقاط الكاملة، وسنكون جاهزين للمنافسة على اللقب بشكل أفضل في الموسم المقبل".

هدفنا الآن هو الاحتفاظ بالمركز الثاني لنؤكد بأننا على الأقل ثاني أفضل فريق في الإمارات هذا الموسم.

من جهته، أكد علي خصيف قائد وحارس مرمى الحزيرة أن الغيابات المؤثرة التي يعانيها "فخر أبوظبي" في مواجهة الشباب لن تكون عذرا ومبررا لتقديم أداء أقل من المتوقع، واعتذر لمشجعي الفريق على التفريط في لقب الدوري ووعدهم بالقتال من أجل الفوز بكأس صاحب السمو رئيس الدولة.

وأوضح خصيف " مباراة الشباب ستكون صعبة لأن الفريقين يتنازعان على المركز الثاني وإذا فزنا بها فسنضمن احتفاظنا بمقعد الوصافة، الفريق يعاني غيابات مؤثرة للغاية لكن تشكيلة الجزيرة تضم العديد من اللاعبين الموهوبين والأقوياء القادرين على تعويض أي نقص، والغيابات لن تكون عذرا لتقديم أداء مخيب وأتمنى أن يقدم الفريقان مباراة جيدة تليق بما قدماه من عمل كبير خلال هذا الموسم".

وأكد خصيف أن فوزينيتش ومبخوت يستحقان الحصول على جائزتي أفضل لاعب أجنبي ومواطن، وأوضح " فوزينيتش ومبخوت يستحقان التتويج بجائزتي أفضل لاعب أجنبي ومواطن، ولو كان الأمر بيدي لكنت توجتهما بالجائزتين دون تردد حتى وإن كانا يلعبان لفريق آخر غير الجزيرة، مستوياتهما الكبيرة وأرقامهما المذهلة تتحدث عنهما بوضوح".

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المدرب البلجيكي  غيريتس يكشف عن رغبته في البقاء حتى نهاية عقده المدرب البلجيكي  غيريتس يكشف عن رغبته في البقاء حتى نهاية عقده



GMT 04:59 2024 الثلاثاء ,24 أيلول / سبتمبر

علاقة مفاجئة بين شرب القهوة وبناء العضلات

GMT 11:42 2020 الإثنين ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

حظك اليوم برج الأسد الأثنين 30 تشرين الثاني / نوفمبر2020

GMT 19:49 2019 الخميس ,12 أيلول / سبتمبر

تشعر بالغضب لحصول التباس أو انفعال شديد

GMT 21:36 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

تتخلص هذا اليوم من الأخطار المحدقة بك

GMT 15:58 2018 الجمعة ,26 كانون الثاني / يناير

محمد بن راشد وحميد النعيمي يحضران أفراح الكتبي

GMT 11:07 2012 الأربعاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

موجة برد قاسية تجتاح روسيا وأوكرانيا تقتل وتصيب العشرات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates