الشيخ حمدان بن محمد يؤكد أن الإنجازات لا تتحقق إلا بوجود قيادة حكيمة
آخر تحديث 14:11:03 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

هنأ محمد بن زايد وهزاع بن زايد وطحنون بن زايد

الشيخ حمدان بن محمد يؤكد أن الإنجازات لا تتحقق إلا بوجود قيادة حكيمة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الشيخ حمدان بن محمد يؤكد أن الإنجازات لا تتحقق إلا بوجود قيادة حكيمة

الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم
دبي - صوت الإمارات

تقدم  ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، بالتهنئة إلى ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة رئيس نادي العين الثقافي الرياضي رئيس هيئة الشرف العيناوية،  الشيخ محمد بن زايد آل نهيان وذلك لمناسبة تتويج نادي العين بلقب دوري الخليج العربي لكرة القدم للموسم الحالي واحراز اللقب الثاني عشر في تاريخه.

كما هنأ ولي عهد دبي، مستشار الأمن الوطني نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان النائب الأول لرئيس نادي العين الثقافي الرياضي وهيئة الشرف العيناوية رئيس مجلس إدارة نادي العين الرياضي الثقافي، و النائب الثاني لرئيس نادي العين الثقافي الرياضي وهيئة الشرف العيناوية الشيخ طحنون بن زايد آل نهيان للمناسبة ذاتها، وبارك رئيس شركة العين لكرة القدم، للشيخ عبدالله بن محمد بن خالد آل نهيان وإدارة وجماهير العين على هذا الإنجاز الذي أكد مكانة النادي وقدرته الدائمة على حسم الالقاب.

وأوضح الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم "لا يمكن أن تتحقق الإنجازات بدون وجود قيادة حكيمة تؤمن بدور الرياضة في المجتمع و لديها رؤية واضحة لواقع الحال وقدرة على التخطيط للمستقبل، ولذلك فقد ساهمت رؤية وقيادة  الشيخ محمد بن زايد آل نهيان في وصول العين إلى هذه المكانة المميزة، ليس على صعيد الرياضة وكرة القدم في الدولة وحسب، بل وحتى في المنافسة الآسيوية، حيث تصدر العين مجموعته وتأهل برفقة شقيقه الأهلي للدور ربع النهائي من البطولة التي سبق للعين أن أحرز لقبها عام 2003 في أول انجاز آسيوي للكرة الإماراتية، وهو الأمر الذي يؤكد صحة النهج وجودة التخطيط، وكفاءة فريق العمل الذي يقوده بامتياز الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان والشيخ طحنون بن زايد آل نهيان والشيخ عبدالله بن محمد بن خالد آل نهيان".

بعث وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع رئيس الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان ، برقية تهنئة إلى ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة رئيس نادي العين الرياضي رئيس هيئة الشرف الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ، رفع خلالها إليه خالص التهاني وصادق التبريكات بمناسبة تتويج فريق نادي العين بطلاً لدوري الخليج العربي للمحترفين لكرة القدم في الموسم 2015.

وأوضح الشيخ نهيان بن مبارك إن هذا الانجاز يؤكد حجم الدعم والاهتمام والرعاية السامية التي توليها قيادة الإمارات الرشيدة للشباب والرياضة، ما جعلها تبلغ أعلى مؤشرات النجاح وتواكب علامات التطور، المعززة لمكانة الرياضة الإماراتية محليا ودوليا، ويرفع من مستوى كرة القدم الإماراتية.

كما بعث ببرقيات تهنئة مماثلة إلى كل من امستشار الأمن الوطني النائب الأول لرئيس نادي العين الرياضي النائب الأول لرئيس هيئة الشرف الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان ، ورئيس مجلس إدارة نادي، وشركة العين لكرة القدم الشيخ عبدالله بن محمد بن خالد آل نهيان .

وبعث أمين عام الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة ابراهيم عبدالملك محمد ، ببرقيات تهنئة مماثلة بهذا الإنجاز العيناوي المميز.

رفع نائب رئيس مجلس دبي الرياضي مطر الطاير  أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة رئيس نادي العين الثقافي الرياضي رئيس هيئة الشرف العيناوية،الشيخ محمد بن زايد آل نهيان  وإلى مستشار الأمن الوطني نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي النائب الأول لرئيس نادي العين الثقافي الرياضي وهيئة الشرف العيناوية رئيس مجلس إدارة نادي العين الرياضي الثقافي، الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان وإلى النائب الثاني لرئيس نادي العين الثقافي الرياضي وهيئة الشرف العيناوية، الشيخ طحنون بن زايد آل نهيان و ذلك لمناسبة تتويج نادي العين بلقب الدوري.

كما تقدم نائب رئيس مجلس دبي الرياضي بالتهنئة إلى الشيخ عبد الله بن محمد بن خالد آل نهيان رئيس شركة العين لكرة القدم، وإلى مجلس الإدارة واللاعبين والإداريين وجماهير "الزعيم" على هذا الإنجاز الذي تحقق قبل عدة أسابيع من ختام الموسم الكروي، وهو الأمر الذي يؤكد مكانة العين كناد كبير وقدرته على المنافسة الدائمة على ألقاب البطولات التي يشارك فيها.

وأوضح الطاير "استحق العين لقب الزعيم لما قدمه في المواسم السابقة وما يقدمه حاليا من أداء فني راق ويحققه من نتائج متميزة، وهو أمر لم يكن ليتحقق لولا دعم وتوجيهات قيادة النادي التي تعمل على أن يكون العين في القمة دائما".

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشيخ حمدان بن محمد يؤكد أن الإنجازات لا تتحقق إلا بوجود قيادة حكيمة الشيخ حمدان بن محمد يؤكد أن الإنجازات لا تتحقق إلا بوجود قيادة حكيمة



بلقيس تتألق في صيحة الجمبسوت وتخطف الأنظار

دبي - صوت الإمارات
ماتزال النجمة الإماراتية بلقيس تسحر جمهورها مرة تلو الأخرى بإطلالاتها العصرية التي تجمع بين الطابع المحتشم والشبابي بتصاميم غير تقليدية إطلاقا، وجاء أحدث ظهور لها في فعالية خاصة بدار maxmara في البندقية بصيحة الجمبسوت، التي تعتبر من الصيحات التي تعتمدها بلقيس كل فترة، وتفضلها بتصاميم مميزة تنجح دائما في خطف الأضواء، فإذا كنتِ من عاشقات تلك الصيحة ننصحك بمشاهدة إطلالات بلقيس، لتتعلمي منها أساليب تنسيقها ببراعة. بلقيس تتألق بصيحة الجمبسوت في حفل عشاء دار Maxmara النجمة الإماراتية بلقيس حرصت على حضور عرض الأزياء الخاص بدار Max Mara 2025 خلال هذا الأسبوع، وكانت صيحة الجمبسوت اختيارها الأساسي في تلك الرحلة، حيث تألقت في حفل العشاء الخاص بدار ماكس مارا Max Mara، الذي أقيم في ساحة سان ماركو في البندقية بايطاليا بجمبسوت راقي باللون الأبيض الم�...المزيد

GMT 21:45 2019 الأحد ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

أترك قلبك وعينك مفتوحين على الاحتمالات

GMT 11:27 2020 الإثنين ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

حظك اليوم برج القوس الأثنين 30 تشرين الثاني / نوفمبر2020

GMT 11:49 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

من المستحسن أن تحرص على تنفيذ مخطّطاتك

GMT 19:26 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

أخطاؤك واضحة جدًا وقد تلفت أنظار المسؤولين

GMT 04:37 2019 الأربعاء ,10 إبريل / نيسان

بعثة برشلونة تحط رحالها في مانشستر

GMT 07:05 2019 الإثنين ,04 شباط / فبراير

الجرس يعود إلى دير مار مارون- العاصي بعد ألف عام
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates