الأولمبياد الخاص يُطلق حملة لدعم منتخب الإمارات لـعالمية لوس أنجلوس
آخر تحديث 04:38:32 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بمشاركة مهدي علي ومحسن مصبح وأحمد خليل وماجد حسن

"الأولمبياد الخاص" يُطلق حملة لدعم منتخب الإمارات لـ"عالمية لوس أنجلوس"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "الأولمبياد الخاص" يُطلق حملة لدعم منتخب الإمارات لـ"عالمية لوس أنجلوس"

منتخب الإمارات الوطني لكرة القدم
دبي - صوت الإمارات

أطلق الأولمبياد الخاص الإماراتي حملة لدعم المنتخب الوطني المشارك في الألعاب العالمية الصيفية للأولمبياد الخاص في مدينة "لوس أنجلوس" الأميركية من 25 حزيران/ يوليو إلى 2 آب/ أغسطس المقبلين تحت شعار "شاركونا التحدي في الطريق إلى الذهبية".

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحافي الذي عقده رئيس اتحاد المعاقين، رئيس الأولمبياد الخاص الإماراتي محمد محمد فاضل الهاملي، الأربعاء الماضي، في المجمع الرياضي "بند الشبا" بمشاركة المدير الفني لمنتخب الإمارات الوطني لكرة القدم، مهدي علي، وحارس المنتخب الأسبق، محسن مصبح، وثنائي المنتخب و"الأهلي" أحمد خليل وماجد حسن، والشاعر علي الخوار.

وحضر المؤتمر نائب رئيس اتحاد المعاقين، المدير الوطني للأولمبياد الخاص الإماراتي ماجد العصيمي، وأمين عام اتحاد المعاقين ذيبان المهيري، ومدير دورات "ند الشبا" الرمضانية حسن المزروعي، إضافة إلى لاعبي ولاعبات منتخب الأولمبياد الخاص حمد آل علي ومحمد تاجر ومريم حسن وريم البلوشي.

وتوجه الهاملي بالشكر إلى نجوم الرياضة والمجتمع على مبادرتهم المجتمعية النبيلة مبينًا أنَّ مشاركة سفراء ذوي الإعاقة مهدي علي ومحسن مصبح وأحمد خليل وماجد حسن وعلي الخوار تُعد أكبر مساندة لـ"فرسان الإرادة" من أجل أن تحقق حملة "شاركونا التحدي في الطريق إلى الذهبية" جميع أهدافها التي أقيمت من أجلها حتى ينجح المنتحب في رسم صورة طيبة وبالتالي تحقيق طموحه المطلوب في "عالمية" لوس أنجلوس.

وأشار الهاملي إلى أن اتحاد المعاقين كانت له تجربة سابقة مع مهدي علي وحسن مصبح وعلي الخوار قبل مشاركة "فرسان الإرادة" في أولمبياد لندن 2012 فهم شركاء في هذه الحملة، مبينًا أنَّ الأولمبياد الخاص دشن مشاركاته الخارجية العام 1999 حيث كانت آخر مشاركة في أثينا بتواجد 50 لاعبا ولاعبة.

وأكد الهاملي أنَّ الإنجازات التي ظل يحققها "فرسان الإرادة" هي ثمرة دعم القيادة الرشيدة وتفاعل المؤسسات الوطنية مع أبطالنا المعاقين، موجهًا الشكر إلى أسر وأولياء أمور لاعبي منتخب الأولمبياد الخاص على صبرهم من أجل تواجد أبنائهم في المحافل القارية والدولية حتى ينجح "فرسان الإرادة" في تكرار مشهد الإنجازات والوصول إلى منصات التتويج.

وأوضح أنَّ الأولمبياد الخاص الإماراتي شهد نقلة نوعية مشيرًا إلى أنَّ أبطاله في قمة جاهزيتهم من أجل خوض تحدي الألعاب العالمية الصيفية والتي تقام كل أربعة سنوات لترك بصمة جدية في هذه التظاهرة العالمية المهمة.

ووجه نجوم الرياضة والمجتمع رسالة خاصة من "ند الشبا"، مناشدين المؤسسات الوطنية بالتفاعل مع الحملة من أجل إنجاح مشاركة منتخب الأولمبياد الخاص في الألعاب العالمية الصيفية في لوس أنجلوس.

وأضاف مهدي علي، نيابة عن اتحاد الكرة والجهازين الإداري والفني لـ"الأبيض": نتطلع في بداية الحملة لتفاعل الجميع من أجل الوصول بها إلى آفاق النجاح لاسيما أنَّ ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم يولي المعاقين اهتماما خاصا من أجل تهيئة المناخ الملائم لفرسان الإرادة، وأنَّ المشاركة في الألعاب العالمية الصيفية تستحوذ على قدر كبير من الأهمية وتقدير المسؤولية.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأولمبياد الخاص يُطلق حملة لدعم منتخب الإمارات لـعالمية لوس أنجلوس الأولمبياد الخاص يُطلق حملة لدعم منتخب الإمارات لـعالمية لوس أنجلوس



النجمات العرب يتألقن أثناء مشاركتهن في فعاليات مهرجان فينيسيا

القاهرة - صوت الإمارات
دائما كان الحضور العربي قويا في فعاليات مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي لعام 2024، حيث تألقت نجماتنا في مختلف الفعاليات وكانت الأناقة حليفتهن على السجادة الحمراء، حيث اخترن تصاميما راقية جسدت ذوقهن الرفيع في عالم الأزياء والموضة، وكانت من أبرز الأسامي الشهيرة الحاضرة في فعاليات مهرجان البندقية هذا العام كل من ريا أبي راشد، ونجود الرميحي، ولجين عضاضة، وديما الشيخلي وميساء مغربي وغيرهن. وريا أبي راشد أطلت بأناقتها المعتادة في حفل افتتاح الدورة الـ81 لمهرجان فينيسيا السينمائي الدولي لعام 2024، حيث تألقت على السجادة الحمراء بفستان رقيق بلون كريمي ناعم حمل توقيع المصمم اللبناني المبدع جورج حبيقة، تميز بفتحة ياقة منحنية الحواف موصولة بعقدة جانبية مرصعة بالكريستال موصولة بكاب يلف العنق ثم يتدلى خلف الظهر بقصة طويلة تلامس السجاد�...المزيد

GMT 21:33 2014 الإثنين ,22 أيلول / سبتمبر

إل جي تُعلن عن هاتف قابل للطي بنظام أندرويد

GMT 06:15 2017 الإثنين ,25 كانون الأول / ديسمبر

مذيعة التلفزيون المصري عزة الحناوي تنضمّ لقناة "الشرق"

GMT 19:18 2013 الثلاثاء ,24 أيلول / سبتمبر

إطلاق مقهى "ستاربكس Reserve" في الإمارات

GMT 18:48 2016 الأربعاء ,06 إبريل / نيسان

نائل العدوان يصدر "غواية"

GMT 14:20 2013 الثلاثاء ,10 كانون الأول / ديسمبر

"أوليو" مطعم إيطالي جديد في "جميرا شاطئ المسيلة" الكويت

GMT 12:51 2013 السبت ,07 كانون الأول / ديسمبر

مطاعم "ماكدونالدز" تنفي وجود إضرابات عمالية

GMT 01:54 2013 الجمعة ,13 كانون الأول / ديسمبر

معرض المأكولات السعودي يسجل صفقات بأكثر من 68 مليون دولار

GMT 16:37 2013 الخميس ,17 كانون الثاني / يناير

صدور"سنوقد ما تبقى من قناديل" للكاتب عبد الغفور خوى
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates