اكتمال التحضيرات لإستضافة مؤتمر أبوظبي الدولي الثالث لرياضة المراة
آخر تحديث 22:38:02 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

اكتمال التحضيرات لإستضافة مؤتمر أبوظبي الدولي الثالث لرياضة المراة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - اكتمال التحضيرات لإستضافة مؤتمر أبوظبي الدولي الثالث لرياضة المراة

اكتمال التحضيرات لإستضافة مؤتمر أبوظبي الدولي الثالث لرياضة المراة
أبوظبي - وام

 أعلنت اللجنة المنظمة لمؤتمر أبوظبي الدولي الثالث لرياضة المرأة اكتمال جميع التحضيرات ومتطلبات النجاح التنظيمي لجلسات المؤتمر التي تنطلق الاسبوع المقبل بفندق قصر الإمارات تحت شعار"رياضة بلا حواجز" برعاية سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة " أم الإمارات" ومتابعة واهتمام الشيخة فاطمة بنت هزاع بن زايد آل نهيان رئيس مجلس إدارة أكاديمية فاطمة بنت مبارك للرياضة النسائية رئيسة نادي أبوظبي للسيدات.

وقالت سعادة نورة الكعبي عضو مجلس إدارة اكاديمية فاطمة بنت مبارك للرياضة النسائية رئيسة اللجنة الإعلامية للمؤتمر إن اللجنة المنظمة وفي ظل المتابعة المباشرة من الشيخة فاطمة بنت هزاع بن زايد آل نهيان رئيس مجلس إدارة أكاديمية فاطمة بنت مبارك للرياضة النسائية رئيسة نادي أبوظبي للسيدات رئيسة اللجنة التنفيذية للمؤتمر حرصت على اتمام جميع متطلبات ومستلزمات النجاح للمؤتمر ولفعالياته المصاحبة كما أولت اهمية كبيرة بخططها وجهودها لتقديم نسخة استثنائية بداية من اختيار المتحدثين وأصحاب الخبرات ونجوم الرياضة النسائية على المستوى الدولي بجانب مدراء الجلسات الذين يتمتعون بسيرة إعلامية عربية مميزة بالاضافة لما ستشهده جلسات المؤتمر من نقل تلفزيوني مباشر من قبل قناة أبوظبي الرياضية وغيرها من التحضيرات غير المسبوقة التي قامت بها اللجنة التنفيذية برئاسة ريسة حميد الكتبي بجانب اللجان الآخرى في تخصصات الاستشارية والعلمية والتقييم الاكاديمي والعلاقات العامة والمواصلات والتسويق والرعاية والبروتكول والتنظيم الداخلي.

وأضافت أن جميع اللجان تعمل بكل الاوقات وتسابق الزمن لتقديم تجربة مميزة في الدورة الثالثة .. مشيرة الى أن اللجنة تتأهب لاستقبال الوفود الدولية ابتداء من اليوم بفندق قصر الامارات الذي سيكون المقر الرئيسي لفعاليات المؤتمر على مدى يومين مؤكدة أن كل تلك الجهود تتجه صوب فتاة الإمارات لتأهيلها ورفد مسيرتها بأحدث الخبرات والتجارب العالمية بجانب اطلاعها على سيرة نجمات الرياضة على المستوى الدولي وإرادتهن وخططهن التي ساهمت بوصولهن إلى هذا المستوى.

ولفتت الى أن المؤتمر يشكل محطة مهمة ومنصة حيوية لاستلهام قيم كثيرة يقف في مقدمتها اهتمام أم الامارات برعاية فتاة الإمارات ورؤيتها الثاقبة في إعداد بنات الوطن بشتى المجالات والدعم المباشر للشيخة فاطمة بنت هزاع بنت زايد آل نهيان لقيادة تطلعات المرأة الرياضية لأعلى المراتب إلى جانب الاستفادة من الاطروحات والدراسات العلمية في المجال الرياضي.

من جانبه أكد المستشار محمد الكمالي الأمين العام للجنة الأولمبية الوطنية أن المؤتمر يأتي تأكيدا لتطور رياضة المرأة في الدولة مشيرا إلى أن دعم سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك للمرأة الإماراتية في شتى المجالات خصوصا الرياضة يعد الرافد الأساسي للإنجازات التي تتحقق على الساحة الرياضية النسائية.

وقال إن تنظيم حدث رياضي بحجم المؤتمر الرياضي للعام الثالث على التوالي يؤكد أن هناك تطورا ملحوظا للرياضة النسائية على أرض الوطن ونبه إلى أن فعاليات المؤتمر تصب في مصلحة الرياضة النسائية على الصعيدين المحلي والعربي.. وأشار إلى أن إقامة معرض رياضي على هامش المؤتمر سيبرز للعالم أجمع وللحضور بشكل خاص مدى التطور الذي وصلت إلية الرياضية الإماراتية في الداخل والخارج خصوصا وأن الفترة الماضية شهدت تحقيق العديد من الإنجازات التي يجب التسويق لها وتحفيز أصحابها بتعريف العالم عليهم بهدف مضاعفة المجهود في المستقبل والسعي نحو زيادة الإنجازات التي تحققها بنت الإمارات على الساحة الخارجية.

و تقدم بالشكر إلى مجلس أبوظبي الرياضي برئاسة سمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان رئيس مجلس أمناء مؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية على الدعم الدائم للمؤتمر والسعي بشتى الطرق لنجاح أي حدث يقام على أرض الإمارات.

و وجه الشكر إلى سمو أم الإمارات على حرص سموها الدائم على دعم ورعاية مثل هذه الفعاليات المهمة مؤكدا أن رعاية سموها للمؤتمر سوف تضاعف من قيمته لاسيما وأن بصمات سموها واضحة للجميع في الرياضة المحلية والعربية والعالمية.

كما توجه بالشكر لمنظم الحدث أكاديمية الشيخة فاطمة بنت مبارك للرياضة النسائية برئاسة الشيخة فاطمة بنت هزاع التي تسعى دائما لإبراز معالم ونجاحات رياضة بنت الإمارات في مختلف الأحداث التي تقام تحت مظلتها .. مؤكدا أن النسختين الماضيتين حققتا نجاحات منقطعة النظير.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اكتمال التحضيرات لإستضافة مؤتمر أبوظبي الدولي الثالث لرياضة المراة اكتمال التحضيرات لإستضافة مؤتمر أبوظبي الدولي الثالث لرياضة المراة



GMT 05:22 2024 الإثنين ,22 كانون الثاني / يناير

برشلونة يخشى مفاجآت ريال بيتيس في الدوري الإسباني

GMT 04:28 2024 الإثنين ,22 كانون الثاني / يناير

توتنهام يحسم موقفه من عرض النصر السعودي

GMT 02:30 2024 الخميس ,18 كانون الثاني / يناير

مدرب أستراليا يُصرح انضمامنا لـ«الاتحاد الآسيوي» صائب

GMT 19:30 2021 الخميس ,21 كانون الثاني / يناير

أسباب تراجع فريق ليفربول بعد هيمنة 2020

GMT 09:58 2020 الخميس ,31 كانون الأول / ديسمبر

هدفان يحفظان ماء وجه الأجانب في الدوري السوداني

GMT 09:49 2020 الخميس ,31 كانون الأول / ديسمبر

تعرف على سبب عدم انطلاق دوري البدلاء في السودان

GMT 10:24 2024 الإثنين ,16 أيلول / سبتمبر

طرق متميزة ومُساعدة في تنظيف غرفة النوم وتنظيمها
 صوت الإمارات - طرق متميزة ومُساعدة في تنظيف غرفة النوم وتنظيمها

GMT 21:14 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

يحمل إليك هذا اليوم كمّاً من النقاشات الجيدة

GMT 20:03 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

يبشّر هذا اليوم بفترة مليئة بالمستجدات

GMT 02:29 2024 الأحد ,01 أيلول / سبتمبر

أطفال غزة يبدأون أخذ تلاقيح شلل الأطفال

GMT 06:33 2024 السبت ,06 تموز / يوليو

سوناك يقر بالهزيمة في انتخابات بريطانيا

GMT 10:44 2020 الأحد ,13 أيلول / سبتمبر

جيني إسبر تُعلق على عدم تواصلها مع نسرين طافش

GMT 16:04 2020 الأربعاء ,01 إبريل / نيسان

غريفيث يُحذِّر من عواقب تفشي "كورونا" في اليمن

GMT 15:38 2019 الثلاثاء ,29 تشرين الأول / أكتوبر

تعرف على مميزات سيارات "مازدا 3"

GMT 16:21 2013 الإثنين ,21 تشرين الأول / أكتوبر

اجتماع حول مشكلة الوحدات السكنية في مدينة الابيار الليبية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates