عنابي السيدات يتوج بلقب بطولة الوحدة للكرة الطائرة
آخر تحديث 04:38:32 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"عنابي السيدات" يتوج بلقب بطولة الوحدة للكرة الطائرة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "عنابي السيدات" يتوج بلقب بطولة الوحدة للكرة الطائرة

"عنابي السيدات" يتوج بلقب بطولة الوحدة
أبوظبي - صوت الإمارات

توج "العنابي" ببطولة الوحدة العربية الأولى لكرة الطائرة سيدات، والتي نظمها نادي الوحدة تحت مظلة مجلس أبوظبي الرياضي واختتمت منافساتها أمس الأول الاثنين بصالة جامعة نيويورك أبوظبي، وجاء الزمالك وصيفاً وأحرز الشباب المركز الثالث والميداليات البرونزية .

وتوج الفائزين رئيس مجلس إدارة شركة الوحدة للألعاب الرياضية،خالد عوض الخزرجي  ونائب رئيس اتحاد الكرة الطائرة  سالم نايف الكثيري  وخالد الهنائي المدير التنفيذي لشركة الوحدة .
وفازت روان محمد من الزمالك بجائزة أفضل لاعبة في البطولة، ونالت عفراء الشامسي من الوحدة جائزة أفضل معد وحصلت البرتغالية فييرا من الوحدة على جائزة أفضل لاعبة شاملة وحازت أسماء أحمد المنتصر من الشباب على جائزة أفضل ضاربة .

وحضر منافسات اليوم الختامي سهيل سعيد العامري رئيس شركة بني ياس للألعاب الرياضية، وسعيد الكثيري المدير التنفيذي لشركة بني ياس، وأحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك المصري، وكريم الحديد رئيس بعثة الأولمبي الأردني وجانب من جمهور اللعبة .

وأحرز الوحدة كأس البطولة والمركز الأول بعد تغلبه على الزمالك المصري في المباراة النهائية مساء أمس الأول الاثنين بثلاثة أشواط مقابل شوطين بعد مباراة قوية شهدت إثارة ومنافسة شرسة بين الفريقين، لاسيما بعد أن استطاع العنابي تحويل خسارته في الشوطين الأول والثاني، وكان الزمالك تمكن من كسب الشوطين بنتيجة 25 -20 و25 -12 إلا أن لاعبات الوحدة انتفضن وحققن الفوز في الأشواط الثلاثة التالية بنتيجة 25 -15 و25-15 و15-13 ليتوجن بالمركز الأول بعد مباراة استمرت ساعتين و15 دقيقة .

شارك في البطولة 4 فرق هي الوحدة والشباب من الإمارات والزمالك المصري والأولمبي الأردني، وشهدت مباريات الجولة الختامية فوز الشباب على الأولمبي 3/صفر .

ووجه خالد عوض رئيس شركة الوحدة للألعاب الرياضية الشكر إلى رئيس مجلس أبوظبي الرياضي الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان للدعم والاهتمام بالألعاب الرياضية الأخرى، كما شكر رئيس اتحاد وأعضاء اتحاد الإمارات للكرة الطائرة وإدارة جامعة نيويورك أبوظبي .

وأوضح خالد عوض الاهتمام بالألعاب الجماعية في النادي جاء تماشيا مع استراتيجية مجلس أبوظبي الرياضي المطروحة لنشرها وتطويرها من خلال تكوين الفرق والمشاركة في المنافسات والبطولات وهذا جعل على عاتقنا مسؤولية في السير في هذا الطريق، إضافة إلى دعم الرياضة النسائية من خلال تكوين عدد من الفرق النسائية .

وأبدى رئيس شركة الوحدة سعادته بفوز فريق السيدات بالبطولة العربية، مشيرا إلى أن ما تحقق يعد إنجازا بالنسبة إلى فريق حديث عمره سنة واحدة في المنافسات، منوها بأن هذا يعني ان الفريق ينتظره مستقبل مشرق ولاسيما ان نادي الوحدة يمتلك قاعدة سنية مميزة من خلال الاهتمام بالبراعم .

وعن المباراة الختامية ومستوى البطولة، قال: "تفاجأت بالجو الحماسي والإثارة الذي شهدتها المباراة الختامية داخل وخارج الملعب واللقاء كان قوياً بين الفريقين وشهد منافسة كبيرة ومتعة تجاوب معها الجمهور العريض الحاضر في الصالة .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عنابي السيدات يتوج بلقب بطولة الوحدة للكرة الطائرة عنابي السيدات يتوج بلقب بطولة الوحدة للكرة الطائرة



النجمات العرب يتألقن أثناء مشاركتهن في فعاليات مهرجان فينيسيا

القاهرة - صوت الإمارات
دائما كان الحضور العربي قويا في فعاليات مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي لعام 2024، حيث تألقت نجماتنا في مختلف الفعاليات وكانت الأناقة حليفتهن على السجادة الحمراء، حيث اخترن تصاميما راقية جسدت ذوقهن الرفيع في عالم الأزياء والموضة، وكانت من أبرز الأسامي الشهيرة الحاضرة في فعاليات مهرجان البندقية هذا العام كل من ريا أبي راشد، ونجود الرميحي، ولجين عضاضة، وديما الشيخلي وميساء مغربي وغيرهن. وريا أبي راشد أطلت بأناقتها المعتادة في حفل افتتاح الدورة الـ81 لمهرجان فينيسيا السينمائي الدولي لعام 2024، حيث تألقت على السجادة الحمراء بفستان رقيق بلون كريمي ناعم حمل توقيع المصمم اللبناني المبدع جورج حبيقة، تميز بفتحة ياقة منحنية الحواف موصولة بعقدة جانبية مرصعة بالكريستال موصولة بكاب يلف العنق ثم يتدلى خلف الظهر بقصة طويلة تلامس السجاد�...المزيد

GMT 21:33 2014 الإثنين ,22 أيلول / سبتمبر

إل جي تُعلن عن هاتف قابل للطي بنظام أندرويد

GMT 06:15 2017 الإثنين ,25 كانون الأول / ديسمبر

مذيعة التلفزيون المصري عزة الحناوي تنضمّ لقناة "الشرق"

GMT 19:18 2013 الثلاثاء ,24 أيلول / سبتمبر

إطلاق مقهى "ستاربكس Reserve" في الإمارات

GMT 18:48 2016 الأربعاء ,06 إبريل / نيسان

نائل العدوان يصدر "غواية"

GMT 14:20 2013 الثلاثاء ,10 كانون الأول / ديسمبر

"أوليو" مطعم إيطالي جديد في "جميرا شاطئ المسيلة" الكويت

GMT 12:51 2013 السبت ,07 كانون الأول / ديسمبر

مطاعم "ماكدونالدز" تنفي وجود إضرابات عمالية

GMT 01:54 2013 الجمعة ,13 كانون الأول / ديسمبر

معرض المأكولات السعودي يسجل صفقات بأكثر من 68 مليون دولار

GMT 16:37 2013 الخميس ,17 كانون الثاني / يناير

صدور"سنوقد ما تبقى من قناديل" للكاتب عبد الغفور خوى
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates