انطلاق مهرجان مجلس أبوظبي الرياضي للجودو للفتيات 2015
آخر تحديث 04:04:54 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

انطلاق مهرجان مجلس أبوظبي الرياضي للجودو للفتيات 2015

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - انطلاق مهرجان مجلس أبوظبي الرياضي للجودو للفتيات 2015

طلال الهاشمي مدير ادارة الشؤون الفنية بمجلس أبوظبي الرياضي
أبوظبي - وام

ينظم مجلس أبوظبي الرياضي بالتعاون مع اتحاد المصارعة والجودو والكيك بوكسينغ وأكاديمية فاطمة بنت مبارك للرياضة النسائية غدا مهرجان المجلس للفتيات للجودو بمشاركة 50 فتاة.

وسيتم أيضا تدشين مركز أبوظبي للفتيات للجودو الذي يستهدف الاعمار ما بين 7 و12 سنة باشراف مباشر من مجلس أبوظبي الرياضي واتحاد اللعبة لدعم مسيرة الفتيات والناشئات الراغبات بالانخراط في ممارسة رياضة الجودو وتحقيق تطلعاتهن وتأهيليهن التأهيل المناسب لتشكيل دعامة قوية وقاعدة مميزة لمستوى المنتخبات الوطنية في المراحل العمرية.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده مجلس أبوظبي الرياضي واتحاد المصارعة والجودو والكيك بوكسينغ اليوم بحضور طلال الهاشمي مدير ادارة الشؤون الفنية بمجلس أبوظبي الرياضي وناصر التميمي أمين سر الاتحاد وعمر الشحي عضو مجلس ادارة الاتحاد.

ويشمل برنامج المهرجان في انطلاقته عرض فيديو عن مشاركات جودو الامارات في مختلف البطولات المحلية والدولية ويليه عرض على البساط من قبل لاعبات الجودو الى جانب عرض توضيحي عن أساسيات اللعبة ومدى تقدمها باعتبارها واحدة من أهم الالعاب الاولمبية اضافة الى عرض عملي عن حركات الجودو لطالبات المدارس المشاركات واللاتي يستهدفهن المهرجان بفئة الناشئات لرفد المنتخبات الوطنية بالمراحل العمرية بالمواهب الواعدة.

وسيستقبل مركز أبوظبي للفتيات للجودو بمختلف الاوزان طالبات المدارس في الحلقة الابتدائية تحت اشراف مدربات وخبرات معتمدة من اتحاد اللعبة في خطوة تؤكد اهتمام المجلس واتحاد اللعبة بتفعيل دور مراكز التدريب وزيادة عدد اللاعبات ودعم قاعدة المراحل العمرية.

وقال ناصر التميمي أمين سر الاتحاد في كلمة ألقاها نيابة عن سعادة محمد بن ثعلوب الدرعي رئيس اتحاد الامارات للمصارعة والجودو والكيك بوكسينغ إن مهرجان مجلس أبوظبي الرياضي للجودو للفتيات لعام 2015 وافتتاح مركز أبوظبي للجودو للفتيات بمقر الاتحاد بالتزامن مع فعاليات مبادرة ابطال الغد يأتي في إطار الجهود الرامية إلى ترسيخ الثقافة الرياضية بين أوساط الطلبة والطالبات وتطوير قاعدة من الرياضيين المتميزين القادرين على دعم الفرق الأولمبية الوطنية ورفع علم الإمارات في البطولات الإقليمية والدولية في ظل الاهتمام الذي يجده هذا القطاع من قيادتنا الرشيدة والجهود المخلصة والدعم المستمر من سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة أم الامارات تجاه المرأة الاماراتية.

من جانبه أشاد طلال الهاشمي مدير ادارة الشؤون الفنية بمجلس أبوظبي الرياضي بدور اتحاد المصارعة والجودو والكيك بوكسينغ برئاسة سعادة محمد بن ثعلوب الدرعي وجهوده الكبيرة التي قطعها في تطوير ونهضة الالعاب المنضوية تحت مظلة الاتحاد.. مشيرا الى أن الاتحاد نجح بقاعدة منتخباته الوطنية وأبطاله من صناعة الانجازات المهمة ودعم رياضة الامارات بالكثير من الميداليات الملونة خلال مشاركاتهم المتنوعة في البطولات الدولية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

انطلاق مهرجان مجلس أبوظبي الرياضي للجودو للفتيات 2015 انطلاق مهرجان مجلس أبوظبي الرياضي للجودو للفتيات 2015



GMT 12:07 2016 الجمعة ,29 كانون الثاني / يناير

اكسيوم تطرح الهاتف هواوي Mate 8 الذكي في الإمارات

GMT 18:45 2018 السبت ,24 تشرين الثاني / نوفمبر

الشيخ خليفة بن طحنون يزور أسر الشهداء في العين

GMT 11:13 2016 السبت ,24 كانون الأول / ديسمبر

تعرف علي حقائق غريبة مرتبطة بالجنس الفموي

GMT 14:25 2017 الأحد ,08 كانون الثاني / يناير

لمياء فهمي عبد الحميد تبدو رائعة في أزياء سمر مبروك

GMT 06:58 2021 السبت ,16 تشرين الأول / أكتوبر

وائل كفوري يتعرض لحادث سير مروع

GMT 00:28 2019 السبت ,26 تشرين الأول / أكتوبر

عرض "ميكروباص وزمبلك" في نادي سينما الأطفال
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates