الاتحاد القطري للتايكوندو يواصل الاستعداد لبطولته الدولية الأولى
آخر تحديث 22:08:04 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الاتحاد القطري للتايكوندو يواصل الاستعداد لبطولته الدولية الأولى

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الاتحاد القطري للتايكوندو يواصل الاستعداد لبطولته الدولية الأولى

الاتحاد القطري للتايكوندو والجودو
الدوحة - قنا

واصل الاتحاد القطري للتايكوندو والجودو برئاسة السيد محمد أحمد السليطي استعداداته المكثفة لبطولة قطر الدولية الاولى للتايكوندو التي ستقام منافساتها خلال الفترة من السادس وحتى التاسع من شهر مارس المقبل.

وتلقى الاتحاد موافقة أكثر من 55 دولة من مختلف قارات العالم على المشاركة في البطولة ليصبح عدد  المشاركين أكثر من 770 لاعبا ولاعبة في الأوزان المختلفة، منهم 120 لاعبا ولاعبة يمثلون المنتخب الوطني في البطولة.

وأوضح خليفة عبدالرحمن الكبيسي أمين السر العام في الاتحاد القطري للتايكوندو والجودو ومدير البطولة، أن مجلس إدارة الاتحاد برئاسة السيد محمد أحمد السليطي رئيس اللجنة المنظمة العليا للبطولة، وضع اللمسات الأخيرة لإخراج البطولة في أبهى صورها وضرب رقم قياسي جديد من النجاح التنظيمي والفني لواحدة من أقوى البطولات على أرض الدوحة عاصمة الرياضة العالمية وقبلة الرياضيين من مختلف دول العالم، مشيرا إلى أن اللجان الفرعية للبطولة لا تهدأ، وارتفعت وتيرة العمل واجتماعاتها المستمرة للاطلاع على خطة سير الاستعدادات للبطولة.

وقال الكبيسي، في تصريح صحفي، " إنه من المنتظر أن تكون البطولة من أقوى بطولات التايكوندو، وأن تتسم المنافسة على الفوز بميدالياتها الملونة في الأوزان المختلفة بالشراسة والقوة نتيجة العديد من الاسباب، منها ارتفاع المستوى الفني والمهارات الفردية لمعظم الدول المشاركة، بالإضافة إلى قوة معظم المنتخبات التي تتمتع بتاريخ طويل على بساط اللعبة على المستوى الدولي والعالمي، ومنها منتخبات: كوريا الجنوبية وفرنسا وإسبانيا وكرواتيا ومصر وأوكرانيا وروسيا والمكسيك وصربيا وألمانيا وأذربيجان وأوزبكستان وكازاخستان والبرازيل والجزائر وتونس وأستراليا وكندا والأردن والسعودية والكويت والبحرين والإمارات.
 
وأشار مدير البطولة إلى أن المنتخب القطري يستعد بقوة للبطولة وواصل رحلة الاحتكاك الدولي القوية لاكتساب المزيد من الخبرة على بساط اللعبة، وذلك من خلال بطولة تركيا الدولية الأخيرة التي ظهر خلالها اللاعبون بمستوى فني مرتفع على الرغم من قوة المنافسة في البطولة، مشيرا إلى أن بطولة قطر الدولية الأولى ستكون من أقوى المحطات في مسيرة المنتخب، التي سينعكس تأثيرها بشكل إيجابي على خبرة اللاعبين الدولية وارتفاع مستواهم الفني ولياقة المباريات لديهم.
 
وكشف الكبيسي عن أن اللجنة المنظمة للبطولة قررت غلق أبواب التسجيل للمشاركة في البطولة يوم السبت،  بالإضافة إلى توجيه دعوة مفتوحة للجماهير لحضور فعاليات البطولة المرتقبة، وذلك في إطار استراتيجية الاتحاد لمواصلة نشر اللعبة وتوسيع قاعدة اللاعبين واللاعبات الممارسين لها واكتشاف المواهب الصاعدة من بينهم لتمثيل المنتخب القطري في البطولات المقبلة على المستوى الدولي والآسيوي والخليجي والعربي.

وتتكون اللجنة المنظمة للبطولة من السيد محمد أحمد السليطي رئيس الاتحاد رئيسا للجنة المنظمة العليا، وخليفة عبدالرحمن الكبيسي أمين السر العام مديرا للبطولة، وسعود الخليفي أمين السر المساعد نائبا لمدير اللجنة، وآمنة الكواري عضوة مجلس الإدارة رئيسا للجنة الشؤون الإدارية، ومحمود شلبي خبير اللعبة بالاتحاد رئيسا للجنة الفنية، وحامد باهي مدير الاتحاد رئيسا للجنة العلاقات العامة والسكرتارية، وحمزة طالب رئيسا للجنة الإعلامية، ومحمد شاهين رئيسا للجنة المالية والتسكين.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الاتحاد القطري للتايكوندو يواصل الاستعداد لبطولته الدولية الأولى الاتحاد القطري للتايكوندو يواصل الاستعداد لبطولته الدولية الأولى



GMT 01:32 2018 الثلاثاء ,02 تشرين الأول / أكتوبر

طالبات مواطنات يبتكرن جهازًا للوقاية من الحريق

GMT 05:07 2019 الأحد ,28 إبريل / نيسان

الفيصلي يقف على أعتاب لقب الدوري الأردني

GMT 08:12 2018 الأحد ,16 كانون الأول / ديسمبر

اكتشفي أفكار مختلفة لتقديم اللحوم والبيض لطفلكِ الرضيع

GMT 04:05 2017 الثلاثاء ,25 إبريل / نيسان

فريق "العين" يتوّج بطلًا لخماسيات الصالات للصم

GMT 04:55 2020 الثلاثاء ,15 أيلول / سبتمبر

أحمد زاهر وإبنته ضيفا منى الشاذلي في «معكم» الجمعة

GMT 18:24 2019 الأربعاء ,03 إبريل / نيسان

مجوهرات "شوبارد"تمنح إطلالاتك لمسة من الفخامة

GMT 05:40 2019 الأحد ,20 كانون الثاني / يناير

هبوط اضطراري لطائرة متوجهة من موسكو إلى دبي

GMT 22:49 2018 الثلاثاء ,18 كانون الأول / ديسمبر

منزل بريستون شرودر يجمع بين التّحف والحرف اليدوية العالمية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates