هواوي  توسع محفظة حلولها للقطاع المالي في منطقة الشرق الأوسط
آخر تحديث 19:35:03 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

من خلال طرح جيل جديد من التقنيات المتطورة

"هواوي " توسع محفظة حلولها للقطاع المالي في منطقة الشرق الأوسط

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "هواوي " توسع محفظة حلولها للقطاع المالي في منطقة الشرق الأوسط

"هواوي"
دبي - صوت الإمارات

أعلنت "هواوي"، عن توسعة محفظة حلولها التقنية وخدماتها المقدمة للقطاع المالي والمصرفي في منطقة الشرق الأوسط، من خلال طرح جيل جديد من التقنيات المتطورة، وتوفير مزيد من الخبرات والموارد المتخصصة التي من شأنها أن تساعد المصارف والمؤسسات المالية على تقديم خدمات أكثر ابتكاراً لعملائها .
مع تسارع وتيرة رقمنة الصناعة المالية المحلية خلال الفترة الأخيرة من خلال زيادة الاعتماد على التقنيات الجديدة مثل الحوسبة السحابية، وتحليل البيانات الكبيرة، والمفاهيم المصرفية الذكية والافتراضية، أصبح من الضروري اليوم على الشركات المالية في منطقة الشرق الأوسط زيادة تركيز توجهها نحو الاعتماد على تقنية المعلومات والاتصالات لتحقيق الابتكار على مستوى الخدمات المقدمة للعملاء بصورة مضمونة واعتمادية عالية تواكب متطلبات السوق المالي العالمي المتكامل .
 وقد دفع ذلك مديري تقنية المعلومات البحث عن التقنيات الجديدة التي بإمكانها إدارة وتخزين تدفق البيانات المهمة والحساسة وتحليلها والاستفادة منها بشكل أفضل . ويتزامن ذلك مع الحاجة الملحة لضمان أمن الشبكة المرنة التي تسمح بتقديم خدمات موسعة للعملاء مثل الخدمات المصرفية عبر الهاتف النقال .
وعلى ضوء ذلك، عمدت "هواوي" لتقديم خدمات مختلفة لمساعدة البنوك والمؤسسات المالية على معالجة هذه الاحتياجات وذلك في سياق خطتها للتوسع في منطقة الشرق الأوسط، والتي تشمل الاعتماد على حلول شبكات الاتصالات المرنة فائقة التطور والحلول المصرفية متعددة القنوات التي تم تصميمها خصيصاً لقطاع الخدمات المالية والمصرفية . وانطلاقاً من فلسفتها التي تدعو بشكل مستمر للنمو الاقتصادي من خلال الابتكار التقني، تقوم "هواوي" باعتماد هذه الحلول لتشغيل أنظمة أكثر ذكاءً وأمناً من أجل الارتقاء بالقيمة التجارية للمؤسسات المالية ومساعدتها على تحسين تجربة عملائها .
وبالتوازي مع الجيل الجديد من الحلول والتقنيات التي توفرها "هواوي" للمنطقة، عملت على تعزيز طيف عروضها للقطاع المالي والمصرفي من خلال الاستثمار البشري في مجموعة من الخبراء المتخصصين ذوي الكفاءة، والمؤهلين للوقوف على مختلف احتياجات السوق المحلية في هذا المجال، والذين يتم تعيينهم محلياً في أهم الأسواق التي توجد فيها الشركة مثل الإمارات العربية المتحدة، والمملكة العربية السعودية، وقطر، والكويت، وسلطنة عُمان، والبحرين، وباكستان، والعراق .
وبهذا الصدد، تحدث نائب الرئيس الإقليمي ومدير القطاع المالي والمصرفي في مجموعة أعمال "هواوي إنتربرايز" للمشاريع في الشرق الأوسط، مصطفى ناجي، قائلاً "قطاع الخدمات المالية مهمٌ للغاية على مستوى تأثيره في مختلف أوجه حياة مجتمعاتنا، إلا أنه من أكثر القطاعات عرضة للاضطراب . وقد شهدنا مؤخراً زيادةً ملحوظة في تبني الاتصالات وتقنية المعلومات في هذا القطاع كاستجابة لزيادة الحاجة إلى إدارة البيانات والأمن .

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هواوي  توسع محفظة حلولها للقطاع المالي في منطقة الشرق الأوسط هواوي  توسع محفظة حلولها للقطاع المالي في منطقة الشرق الأوسط



GMT 01:35 2024 الثلاثاء ,01 تشرين الأول / أكتوبر

شرطة دبي تحجز 11 مركبة ارتكب سائقوها أعمال فوضى وضجيج وإزعاج
 صوت الإمارات - شرطة دبي تحجز 11 مركبة ارتكب سائقوها أعمال فوضى وضجيج وإزعاج

GMT 04:59 2024 الثلاثاء ,24 أيلول / سبتمبر

علاقة مفاجئة بين شرب القهوة وبناء العضلات

GMT 11:42 2020 الإثنين ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

حظك اليوم برج الأسد الأثنين 30 تشرين الثاني / نوفمبر2020

GMT 19:49 2019 الخميس ,12 أيلول / سبتمبر

تشعر بالغضب لحصول التباس أو انفعال شديد

GMT 21:36 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

تتخلص هذا اليوم من الأخطار المحدقة بك

GMT 15:58 2018 الجمعة ,26 كانون الثاني / يناير

محمد بن راشد وحميد النعيمي يحضران أفراح الكتبي

GMT 11:07 2012 الأربعاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

موجة برد قاسية تجتاح روسيا وأوكرانيا تقتل وتصيب العشرات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates