هيئة تنظيم الأتصالات في أبوظبي تبحث استراتيجيات الناظمة للقطاع
آخر تحديث 04:04:54 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

هيئة تنظيم الأتصالات في أبوظبي تبحث استراتيجيات الناظمة للقطاع

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - هيئة تنظيم الأتصالات في أبوظبي تبحث استراتيجيات الناظمة للقطاع

حمد عبيد المنصوري مدير عام هيئة تنظيم قطاع الاتصالات
أبوظبي - وام

بحث سعادة حمد عبيد المنصوري مدير عام هيئة تنظيم قطاع الاتصالات وصالح العبدولي الرئيس التنفيذي لمؤسسة الإمارات للاتصالات " اتصالات "..الآليات والاستراتيجيات الناظمة لعمل قطاع الاتصالات في الدولة بجانب سبل تطوير خدمات الاتصالات وزيادة معدلات رضا المتعاملين والحفاظ على روح التنافس الإيجابي البناء والفعال بين مختلف موفري الخدمات المعتمدين في الدولة.

وناقش الجانبان خلال اللقاء الذي عقد في مقر الهيئة في أبوظبي .. آليات تعزيز أداء الشبكات وتحسين جودة التغطية في مختلف مناطق الدولة بجانب التطرق إلى ضرورة الاعتماد على أفضل التقنيات التي تم التوصل إليها في هذا المجال.

وتم خلال الاجتماع استعراض الدور الفعال الذي يلعبه المشغلون في تقديم الخدمات للجمهور والتعاون في معالجة شكاوى المتعاملين بما يتلاءم مع روح المرحلة من حيث التركيز على أقصى درجات رضا المتعاملين.

وأسفر الاجتماع عن الاتفاق على تشكيل فريق مشترك يضم الهيئة والمشغلين لإيجاد الحلول المناسبة لشكاوى المتعاملين ومتابعة مراحل تنفيذ المشاريع الحالية والمستقبلية وحجم العمل المنجز فيها بجانب الاتفاق على عقد اجتماعات دورية لمناقشة أمور القطاع وبحث سبل التعامل مع القضايا كافة التي تهم جمهور المستخدمين.

وقال سعادة حمد عبيد المنصوري .. إن الهيئة تنظر إلى مشغلي خدمات الاتصال كشركاء حقيقيين لها في تحقيق أهدافها وتحمل أعباء المرحلة المقبلة التي تقترب فيها دولة الإمارات من استحقاقات مهمة تتمثل في الحكومة الذكية والمدن الذكية وإكسبو 2020.. مشيرا إلى أن هذا الأمر يتطلب العمل بشكل جماعي وبروح الفريق الواحد.

وتوجه بالشكر والتقدير إلى العاملين في " اتصالات " و" دو " على تعاونهم الدائم في هذا السياق.. مؤكدا أهمية استمرار هذه اللقاءات الهادفة إلى الارتقاء بقطاع الاتصالات والمعلومات في الدولة وتوفير تجربة اتصال مميزة لجميع المتعاملين.

وأضاف سعادته " نحن اليوم في خضم مرحلة انتقالية وتحولات كبيرة تتمثل في تقديم وتوفير الخدمات الذكية من خلال الأجهزة النقالة الأمر الذي يتطلب إدخال تحسينات مستمرة على مستوى البنية التحيتة لقطاع الاتصالات".

وأكد ضرورة بذل الجهود الحثيثة لتوفير أجود الخدمات للمتعاملين واعتماد كل الحلول المتطورة بهدف تعزيز تجربة الاتصال والاستفادة من هذه الخدمات على مدار الساعة.

وسيتم على مدى الأسابيع المقبلة عقد المزيد من اللقاءات واجتماعات العمل التشاورية مع المؤسسات والشركات العاملة في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات على مستوى الدولة.

وستعمد إدارة الهيئة على إجراء مسح تقييمي شامل لجميع النقاط والمواضيع التي تمت مناقشتها وتحديد الجوانب التي سيتم العمل عليها بهدف الارتقاء المستمر بواقع عمل قطاع الاتصالات في الدولة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هيئة تنظيم الأتصالات في أبوظبي تبحث استراتيجيات الناظمة للقطاع هيئة تنظيم الأتصالات في أبوظبي تبحث استراتيجيات الناظمة للقطاع



GMT 12:07 2016 الجمعة ,29 كانون الثاني / يناير

اكسيوم تطرح الهاتف هواوي Mate 8 الذكي في الإمارات

GMT 18:45 2018 السبت ,24 تشرين الثاني / نوفمبر

الشيخ خليفة بن طحنون يزور أسر الشهداء في العين

GMT 11:13 2016 السبت ,24 كانون الأول / ديسمبر

تعرف علي حقائق غريبة مرتبطة بالجنس الفموي

GMT 14:25 2017 الأحد ,08 كانون الثاني / يناير

لمياء فهمي عبد الحميد تبدو رائعة في أزياء سمر مبروك

GMT 06:58 2021 السبت ,16 تشرين الأول / أكتوبر

وائل كفوري يتعرض لحادث سير مروع

GMT 00:28 2019 السبت ,26 تشرين الأول / أكتوبر

عرض "ميكروباص وزمبلك" في نادي سينما الأطفال
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates