هيئة الموارد البشرية تطلق واحة الابتكار وموقعها الإلكتروني
آخر تحديث 18:14:55 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"هيئة الموارد البشرية" تطلق واحة الابتكار وموقعها الإلكتروني

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "هيئة الموارد البشرية" تطلق واحة الابتكار وموقعها الإلكتروني

عبدالرحمن العور
أبوظبي – صوت الإمارات

أكد مدير عام الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية الدكتور عبدالرحمن العور، أن دولة الإمارات أضحت خلال وقت قصير وجهة رئيسية للكفاءات والمواهب من أنحاء العالم كافة ، وقبلة يقصدها المبدعون والمبتكرون من شتى بقاع الأرض، إذ يرون فيها أنموذجًا قل أن يجدوا له مثيلًا في العديد من دول العالم، لجهة رعاية الموهوبين واحتضانهم وترجمة أفكارهم وطموحاتهم وإبداعاتهم إلى واقع ملموس وحقيقة ماثلة.

وأوضح أن القفزات المتسارعة التي حققتها دولة الإمارات على مختلف الصعد وفي جميع المجالات، لاسيما في مجال الابتكار لم تكن وليدة اللحظة، ولم تأت من فراغ، بل جاءت ثمرة الدعم والاهتمام والرعاية السامية التي توليها القيادة الرشيدة لدولة الإمارات لهذا الجانب المهم، مستشهدًا في ذلك بإعلان رئيس دولة الإمارات الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان العام 2015 عامًا للابتكار، وتخصيص أخيه نائب رئيس دولة الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، أسبوعًا وطنيًا سنويًا للابتكار، احتفاء بالابتكار والمبتكرين والإنجازات، وتعزيز ثقافة الابتكار في كافة المؤسسات والقطاعات.

وجاءت ذلك خلال كلمة افتتاح حفل إطلاق فعاليات أسبوع الابتكار في الهيئة، والذي حضره عدد من مدراء القطاعات والإدارات وموظفو الهيئة في أبوظبي ودبي، إذ تم تنظيم عدة فعاليات وأنشطة داخلية مبتكرة، وإطلاق مشاريع ومبادرات خلاقة ذات أبعاد ابتكارية وورش عمل ومسابقات.


و أوضح مدير إدارة التخطيط الاستراتيجي والتميز المؤسسي والمدير التنفيذي للابتكار في الهيئة علي أهلي، أن أجندة فعاليات الهيئة لأسبوع الابتكار حافلة بالعديد من الفعاليات والأنشطة الداخلية المبتكرة، وإطلاق حزمة من المبادرات والمشاريع، فضلًا عن عقد ورش عمل وتنظيم مسابقات للموظفين لتعريفهم بمفهوم الابتكار وأبعاده المختلفة وأهميته في تطوير عمل المؤسسات والارتقاء بجودة الخدمات التي تقدمها للمتعاملين.

وبين أهلي أن الهيئة أطلقت مسابقة "ابتكاري" عبر الصفحة الإلكترونية للابتكار، والتي تتضمن ثلاث فئات هي: (ابتكاري الشاملة، وابتكاري لفرق عمل الهيئة، وابتكاري المباشرة)، لافتًا إلى أن فئة "ابتكاري الشاملة" عبارة عن مسابقة تفتح الهيئة من خلالها الباب أمام جميع متعامليها وشركائها وموظفيها لتقديم المقترحات المبتكرة التي تسهم في تطوير عمل وأنظمة الموارد البشرية في الحكومة الاتحادية. وضمن فعاليات اليوم الأول لأسبوع الابتكار دشنت الهيئة عبر البوابة الداخلية للموظفين المكتبة الرقمية التي تتيح لموظفي الهيئة إمكانية الاطلاع واستعارة مجموعة من الكتب في مختلف المجالات الأدبية والدينية، والسياسية، والتاريخية، والثقافية وغيرها من المجالات، وتهدف إلى مساعدة الموظفين في التعرف على الثقافات والعلوم المختلفة، وتنمية مهارة التعلم الذاتي لديهم، بالإضافة إلى توسعة مداركهم وقدراتهم.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هيئة الموارد البشرية تطلق واحة الابتكار وموقعها الإلكتروني هيئة الموارد البشرية تطلق واحة الابتكار وموقعها الإلكتروني



جورجينا رودريغيز تتألق بالأسود في حفل إطلاق عطرها الجديد

واشنطن - صوت الإمارات
أطلقت العارضة العالمية الشهيرة جورجينا رودريغيز، شريكة حياة لاعب كرة القدم كريستيانو رونالدو، عطرا جديدا يحمل اسم "سينس" في الرياض بالمملكة العربية السعودية، بالتعاون مع علامة العطور السعودية "لافيرن"، بعد رحلة تجاوزت عاما من التخطيط، اختارت في نهايتها جورجينا التركيبة المثالية التي تعبر عن أنوثتها من بين مئات العينات، واحتفلت بإطلاق العطر بحضور نجمات الخليج ومشاهير الموضة والفن، اللاتي اخترن إطلالات غلبت عليها الفخامة الشرقية، في حين أطلت جورجينا بإطلالة هادئة للغاية، وهذه لمحات من أناقة الحاضرات في حفل تدشين عطر جورجينا رودريغيز الجديد من Laverne. العارضة جورجينا رودريغيز بدت متألقة في حفل إطلاق عطرها الجديد "سينس"، بإطلالة راقية وهادئة عبارة عن فستان ميدي باللون الأسود الموحد، مميز بأكمام طويلة وياقة �...المزيد

GMT 03:39 2024 الثلاثاء ,08 تشرين الأول / أكتوبر

نجمات تألقن على منصات عروض الأزياء
 صوت الإمارات - نجمات تألقن على منصات عروض الأزياء

GMT 02:49 2024 الثلاثاء ,08 تشرين الأول / أكتوبر

الخزانة ذات الأدراج قطعة أثاث مهمة في غرفة النوم
 صوت الإمارات - الخزانة ذات الأدراج قطعة أثاث مهمة في غرفة النوم

GMT 19:42 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الدلو السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020

GMT 11:05 2019 الإثنين ,03 حزيران / يونيو

نيرمين الفقي تكشف عن صلتها بالإعلامي "كريم كوجاك"

GMT 13:16 2013 الثلاثاء ,20 آب / أغسطس

"صوت العرب" يرصد ردود فعل تطورات الوضع في مصر

GMT 16:33 2016 الإثنين ,11 إبريل / نيسان

معرض فني لأطفال روضة الملاك في ثقافي السويداء

GMT 08:46 2013 السبت ,05 تشرين الأول / أكتوبر

"فجر الطريق" معرض عن الطبيعة بعيدًا عن غبار القنابل

GMT 23:09 2016 السبت ,02 إبريل / نيسان

أساور مميزة لتزيين المعصم في جميع المناسبات

GMT 14:50 2013 الجمعة ,06 كانون الأول / ديسمبر

جابر القرموطي يُجدِّد عقده مع "أون تي في"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates