النعيمي يستقبل العفاسي و ضيوف رمضان عجمان تقوى وايمان
آخر تحديث 04:04:54 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

النعيمي يستقبل العفاسي و ضيوف "رمضان عجمان تقوى وايمان"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - النعيمي يستقبل العفاسي و ضيوف "رمضان عجمان تقوى وايمان"

حاكم عجمان، الشيخ حميد بن راشد النعيمي
عجمان ـ صوت الإمارات

استقبل الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان في قصر الزاهر الليلة الماضية - بحضورسمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان - فضيلة الشيخ مشاري بن راشد العفاسي إمام المسجد الكبير في دولة الكويت وخطيب في وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية والقارئ الشيخ صلاح بو خاطر من دولة الإمارات وخليفة مصبح الطنيجي محكم دولي في مسابقات القرآن الكريم رئيس دائرة الإسكان في حكومة الشارقة .. بجانب عدد من الشيوخ الذين تستضيفهم اللجنة المنظمة لفعاليات " رمضان عجمان تقوى وايمان " لإحياء صلاة التراويح في جامع الشيخ زايد وعدد من مساجد الإمارة.

وهنأ الضيوف - يرافقهم المهندس سعادة سعيد سيف المطروشي أمين عام المجلس التنفيذي - سموه وولي عهده بشهر رمضان المبارك .. داعين المولى عز وجل أن يعيد هذه المناسبة على سموه والقيادة الرشيدة لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة " حفظه الله " وإخوانه أصحاب السمو حكام الإمارات .. بموفور الصحة والعافية وعلى دولة الإمارات وشعبها بمزيد من التقدم والازدهار.

ورحب صاحب السمو حاكم عجمان بعلماء الدين مؤكدا الدور الكبير الذي يقومون به في نشر قيم وتعاليم الاسلام الأصيلة في المجالات كافة وعلى مختلف الصعد .. مبينا أن العلماء هم رصيد الأمة الباقي الذين يركزون على الدين والعلم والأخلاق.

وقال سموه إن المنتظر منهم كثير و كبير خلال هذه المرحلة المهمة من حياتنا في ظل التحديات التي تواجهنا وتستهدف قيمنا الروحية وشبابنا ..

مشيدا سموه بضيوف " رمضان عجمان " الذين يحيون ليالي رمضان بالصلاة والعبادة وما يضفونه من أجواء إيمانية بأصواتهم العذبة في مساجد الإمارة.

وشكر سموه الشيخ العفاسي وعلماء الدين على استجابتهم وحضورهم للمشاركة في إحياء ليالي رمضان والتي اكتسبت روحا جديدة وثراء عميقا بما يقدم من محاضرات وندوات إيمانية وعلمية.

من جانبهم أعرب أصحاب الفضيلة علماء الدين عن سعادتهم بالمشاركة في فعاليات " المسجد العامر " التي تعد جزءا من " رمضان عجمان " .. مثنين على كرم الاستضافة من قبل سموه وترحيبه بهم وما وجدوه من محبة وتقدير للعلماء وهي صفات ليست غريبة على قيادة دولة الإمارات التي تقوم بدور كبير ومقدر في خدمة قضايا الأمة العربية والإسلامية.

وتناول سموه والشيوخ والحضور - طعام الإفطار على مأدبة سموه - في قصر الزاهر .. ثم أدى صاحب السمو حاكم عجمان وولي عهده والشيوخ والحضور صلاة المغرب جماعة أمهم خلالها الشيخ مشاري العفاسي.

حضر اللقاء .. الشيخ أحمد بن حميد النعيمي ممثل صاحب السمو حاكم عجمان للشؤون الإدارية والمالية والشيخ عبدالعزيز بن حميد النعيمي رئيس دائرة التنمية السياحة والشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس دائرة البلدية والتخطيط والشيخ ماجد بن سعيد النعيي رئيس الديوان الاميري وعدد من الشيوخ وكبار المسؤولين.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

النعيمي يستقبل العفاسي و ضيوف رمضان عجمان تقوى وايمان النعيمي يستقبل العفاسي و ضيوف رمضان عجمان تقوى وايمان



GMT 15:23 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

تغير المناخ المستمر يشكل خطرًا على التوازن البيئي للطيور

GMT 17:51 2018 الأربعاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرف على أشهر المطاعم العربية الحلال في جنيف

GMT 18:46 2013 الجمعة ,13 كانون الأول / ديسمبر

"سوني" تطرح بلاي ستيشن 4 في عدد من الدول

GMT 13:10 2013 الجمعة ,11 تشرين الأول / أكتوبر

انطلاق المؤتمر الدولي للحد من الزئبق

GMT 18:46 2017 الأربعاء ,01 شباط / فبراير

أفكار بسيطة لتجديد المنزل بأقل التكاليف الممكنة

GMT 23:13 2016 الإثنين ,18 إبريل / نيسان

الإضاءة الداخلية عنوان في هوية المكان
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates