ضاحي خلفان ومحمد إبراهيم يبحثان التعاون الأمني وآخر المستجدات الإقليمية
آخر تحديث 04:38:32 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أشاد وزير الداخلية المصري بتميُّز العمل الشرطي في دبي

ضاحي خلفان ومحمد إبراهيم يبحثان التعاون الأمني وآخر المستجدات الإقليمية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ضاحي خلفان ومحمد إبراهيم يبحثان التعاون الأمني وآخر المستجدات الإقليمية

وزير الداخلية المصري بتميُّز العمل الشرطي في دبي
دبي - صوت الإمارات

أعرب وزير الداخلية المصري، اللواء محمد إبراهيم مصطفى، عن إعجابه الشديد بمواكبة شرطة دبي للتقنيات الجديدة وتسخيرها لبسط الأمن والأمان، وبما شاهده من مستوى متطور في القيادة العامة لشرطة دبي، وما لمسه من تميز في العمل الشرطي والأمني متمنياً لمسيرتها الأمنية الاستمرار في تميزها وريادتها محلياً وعالمياً.
جاء ذلك خلال زيارته والوفد المرافق له القيادة العامة لشرطة دبي، وعقب مراسم الاستقبال الرسمية، التقى نائب رئيس الشرطة والأمن العام بدبي،الفريق ضاحي خلفان تميم،  في مكتبه، مصطفى والوفد المرافق له، بحضور اللواء خميس مطر المزينة، القائد العام لشرطة دبي، وإيهاب حمودة، السفير المصري لدى الدولة، وبحث اللقاء سبل تعزيز التعاون والعلاقات المشتركة بين البلدين، وتبادل الخبرات في مختلف المجالات الأمنية والشرطية، بالإضافة إلى استعراض الأمور التي تهم الجانبين، وآخر التطورات والمستجدات على الساحة الإقليمية.
وفي ختام اللقاء أهدى الفريق ضاحي خلفان تميم قلعة نايف التذكارية، أول مركز شرطة في دبي، لمصطفى بمناسبة زيارته للقيادة العامة لشرطة دبي.
وكان في مقدمة مستقبلي الوفد المصري، اللواء عبد الرحمن محمد رفيع مساعد القائد العام لشؤون خدمة المجتمع والتجهيزات، واللواء الدكتور عبدالقدوس عبدالرزاق العبيدلي مساعد القائد العام لشؤون الجودة والتميز، ومساعد القائد العام لشؤون الأكاديمية والتدريب اللواء الدكتور محمد أحمد بن فهد  ومساعد القائد العام لشؤون العمليات، اللواء المهندس محمد سيف الزفين ومساعد القائد العام لشؤون البحث الجنائي،اللواء خبير خليل ابراهيم المنصوري، مساعد القائد العام لشؤون الإدارة، اللواء محمد سعد الشريف،  ومدير الإدارة العامة للخدمات والتجهيزات اللواء محمد سعيد بخيت  ومديرو الإدارات العامة.
واصطحب المزينة،وزير الداخلية المصري  والوفد المرافق له، الذي ضم اللواء خالد ثروت، مساعد الوزير للأمن الوطني، واللواء شريف جلال، واللواء أحمد مصطفى واللواء عادل عزب واللواء خالد حمزة والعميد هشام عبدالرؤوف والعميد محمد المناوي الى قاعة الاجتماعات الكبرى، حيث اطلع مصطفى على الهيكل التنظيمي للقيادة العامة لشرطة دبي والرسالة والقيم، والرؤية التي مكنتها من تبوؤ مكانة متميزة، وملامح الاستراتيجية الجديدة حتى عام 2021.
كما وتعرف على الخطوات التي اتبعتها شرطة دبي، بالتحول إلى الحكومة الذكية عبر إنجاز المعاملات واستقبال الطلبات والملاحظات والشكاوى والاقتراحات عبر الهواتف الذكية.
وشاهد مصطفى، والوفد المرافق عرضاً لأهم الإنجازات العالمية والمحلية التي حققتها الإدارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية والإدارة العامة لمكافحة المخدرات والقضايا التي استطاع رجال التحريات والمخدرات فك رموزها، إضافة إلى الخطط التطويرية التي تعدها لتحقيق الأهداف المنشودة في خفض معدلات الجريمة المقلقة باستخدام أساليب علمية دقيقة للإشراف والمتابعة.
واصطحب المزينة، وزير الداخلية المصري والوفد المرافق، إلى إدارة مركز القيادة والسيطرة في الإدارة العامة للعمليات، وقدم المزينة للوفد الضيف شرحاً تفصيلياً عن التطور الذي حققته في مجال خدمة المجتمع، وطبيعة العمل ونظام مراقبة الدوريات وحركة السير والمرور في شوارع إمارة دبي، وسير العمل والإجراءات التي يتم اتخاذها منذ تلقي البلاغ وحتى وصول الدورية إلى موقع الحادث، ونظام مراقبة الدوريات باستخدام الأقمار الصناعية ومراقبة الطرق الخارجية بواسطة الكاميرات الثابتة والمحمولة جواً، وخدمة الإنذار المبكر التي توفرها شرطة دبي لمحلات الصرافة والمجوهرات والبنوك.
اطلع وفد وزارة الداخلية المصري على نظام استقبال مكالمات الطوارئ الذي يقوم بتحويل المكالمات الى الإسعاف والشرطة والإنقاذ والدفاع المدني، بالإضافة الى نظام توزيع المكالمات الذاتي الذي يحول المكالمات حسب لغة المتصل الى مستقبل المكالمات.
 كما وشاهد الوفد سيارات ودراجات الدوريات الأمنية الذكية التي تم تجهيزها بأحدث التقنيات في المجال الأمني حيث تحتوى على عدة أنظمة تقنية ذكية. وفي ختام الزيارة أقامت القيادة العامة لشرطة دبي، مأدبة غداء في نادي الضباط تكريماً للضيف والوفد المرافق له.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ضاحي خلفان ومحمد إبراهيم يبحثان التعاون الأمني وآخر المستجدات الإقليمية ضاحي خلفان ومحمد إبراهيم يبحثان التعاون الأمني وآخر المستجدات الإقليمية



النجمات العرب يتألقن أثناء مشاركتهن في فعاليات مهرجان فينيسيا

القاهرة - صوت الإمارات
دائما كان الحضور العربي قويا في فعاليات مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي لعام 2024، حيث تألقت نجماتنا في مختلف الفعاليات وكانت الأناقة حليفتهن على السجادة الحمراء، حيث اخترن تصاميما راقية جسدت ذوقهن الرفيع في عالم الأزياء والموضة، وكانت من أبرز الأسامي الشهيرة الحاضرة في فعاليات مهرجان البندقية هذا العام كل من ريا أبي راشد، ونجود الرميحي، ولجين عضاضة، وديما الشيخلي وميساء مغربي وغيرهن. وريا أبي راشد أطلت بأناقتها المعتادة في حفل افتتاح الدورة الـ81 لمهرجان فينيسيا السينمائي الدولي لعام 2024، حيث تألقت على السجادة الحمراء بفستان رقيق بلون كريمي ناعم حمل توقيع المصمم اللبناني المبدع جورج حبيقة، تميز بفتحة ياقة منحنية الحواف موصولة بعقدة جانبية مرصعة بالكريستال موصولة بكاب يلف العنق ثم يتدلى خلف الظهر بقصة طويلة تلامس السجاد�...المزيد

GMT 21:33 2014 الإثنين ,22 أيلول / سبتمبر

إل جي تُعلن عن هاتف قابل للطي بنظام أندرويد

GMT 06:15 2017 الإثنين ,25 كانون الأول / ديسمبر

مذيعة التلفزيون المصري عزة الحناوي تنضمّ لقناة "الشرق"

GMT 19:18 2013 الثلاثاء ,24 أيلول / سبتمبر

إطلاق مقهى "ستاربكس Reserve" في الإمارات

GMT 18:48 2016 الأربعاء ,06 إبريل / نيسان

نائل العدوان يصدر "غواية"

GMT 14:20 2013 الثلاثاء ,10 كانون الأول / ديسمبر

"أوليو" مطعم إيطالي جديد في "جميرا شاطئ المسيلة" الكويت

GMT 12:51 2013 السبت ,07 كانون الأول / ديسمبر

مطاعم "ماكدونالدز" تنفي وجود إضرابات عمالية

GMT 01:54 2013 الجمعة ,13 كانون الأول / ديسمبر

معرض المأكولات السعودي يسجل صفقات بأكثر من 68 مليون دولار

GMT 16:37 2013 الخميس ,17 كانون الثاني / يناير

صدور"سنوقد ما تبقى من قناديل" للكاتب عبد الغفور خوى
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates