نهيان بن مبارك يستقبل وفدا من حكومة ولاية فيكتوريا الإسترالية
آخر تحديث 04:38:32 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

نهيان بن مبارك يستقبل وفدا من حكومة ولاية فيكتوريا الإسترالية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - نهيان بن مبارك يستقبل وفدا من حكومة ولاية فيكتوريا الإسترالية

وزير الثقافة الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان
أبو ظبي - صوت الإمارات

 استقبل الشيخ نهيان بن مبارك ال نهيان وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع بقصر معاليه مساء اليوم وفدا استراليا يضم جون بتلر مفوض حكومة ولاية فيكتوريا الاسترالية للشرق الاوسط وافريقيا وتركيا وجون هاردن الرئيس التنفيذي للجنة المنظمة المحلية لكأس العالم للكريكيت 2015 باستراليا بحضور السيدة كيم دبنهام نائبة السفير الأسترالي لدى الدولة.

وقدم الوفد لمعاليه شرحا تفصيليا عن الزيارة التى يقوم بها الوفد الاسترالى لدولة الامارات العربية المتحدة والتحضير لاقامة "أسبوع فيكتوريا" الاسترالية بالدولة والذي يأتي كجزء من جهودها في بناء وتعزيز العلاقات التجارية والاستثمارية بين البلدين الصديقين.

وقال جون بتلر ان برنامج الاسبوع يتضمن العديد من الأنشطة والفعاليات المختلفة التي تلقي الضوء على الاستثمارات والعلاقات التجارية القوية القائمة بين البلدين وما تقدمه الولاية من منتجات غذائية وفرص في قطاعات السياحة والرياضة في منطقة الشرق الأوسط منذ أكثر من 16 عاما والترويح لمنتجات ولاية فيكتوريا العالية الجودة لمجتمع الأعمال والأغذية بالدولة واشار بتلر الى ان اسبوع فكتوريا لاستراليا بالدولة سيشهد عرضا لكأس العالم في الكريكيت 2015 والتي تستضيفها مدينة ملبورن عاصمة الولاية فى العام القادم حيث تاهل منتخب الامارات الوطنى للكريكيت لهذة البطولة فى وقت سابق من هذا العام كما استقبل معالية بعد ذلك وفد هيئة الاعتماد الأكاديمي العالمي لجامعات غرب الولايات المتحدة الأمريكية WASC برئاسة البروفسورة إليزابيث جريجو والذي يقوم بزيارة للدولة حاليا ضمن إجراءات منح الاعتماد الأكاديمي العالمي لجامعة أبوظبي كمؤسسة تعليم عال تأخذ بأرقى المعايير والممارسات العالمية للمؤسسة في الأداء والتدريس والبحث العلمي وخدمة المجتمع وجودة المخرجات التعليمية.

حضر اللقاء كل من سعادة علي سعيد بن حرمل الظاهري رئيس مجلس جامعة أبوظبي التنفيذي والدكتور نبيل إبراهيم مدير جامعة أبوظبي ومحمد قصي الغصين عضو مجلس إدارة جامعة أبوظبي .

وأكد معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان لأعضاء الوفد أن جودة التعليم العالي تتصدر أجندة أولويات قيادتنا الرشيدة.. مشيرا إلى أن دولة الإمارات العربية المتحدة سجلت منجزات عالمية في مؤشرات التنافسية الدولية في مجال التعليم العالي والبحث العلمي وتوفير بيئة تعليم ترتكز على التنوع وتستقطب طلبة من جنسيات عالمية مختلفة.

 وأشار إلى أن جامعة أبوظبي تترجم توجيهات سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في المنطقة الغربية ورئيس مجلس أمناء الجامعة في تطبيق أفضل الممارسات العالمية لضمان الجودة لما تطرحه من برامج في البكالوريوس والماجستير والدكتوراه ومن هنا جاءت مبادرة الجامعة في دخول غمار تصنيف الجامعات العالمي "كوكاريللي سيموند QS" خلال السنوات الثلاث الماضية ونجحت هذه الجامعة التي لم يتجاوز عمرها 11 عاما في منافسة أكثر من 3 آلاف جامعة عالمية مرموقة من مختلف أنحاء العالم وحلت جامعة أبوظبي ضمن أفضل 401 جامعة في فئات تقييم السمعة الأكاديمية وتقييم جهات التوظيف ونسبة الأبحاث العلمية التي يقدمها أعضاء الهيئة التدريسية ونسبة الطلبة لأعضاء الهيئة التدريسية.

وأشار إلى أن جميع البرامج الأكاديمية المطروحة بالجامعة حاصلة على الاعتماد الأكاديمي من قبل هيئة الاعتماد الأكاديمي بوزارة التعليم العالي والبحث العلمي كما أن الجامعة حصلت مؤخرا على الاعتماد الأكاديمي من هيئة اعتماد برامج الهندسة والتكنولوجيا بالولايات المتحدة الأميركية "ABET" والمتخصصة في منح الاعتماد الأكاديمي العالمي لكليات الهندسة المرموقة في الولايات المتحدة الأمريكية والعالم وذلك لثلاثة من برامج البكالوريوس وهي بكالوريوس الهندسة المدنية وبكالوريوس هندسة الكمبيوتر وبكالوريوس الهندسة الإلكترونية وتواصل جهودها لاستكمال الحصول على الاعتماد العالمي لبقية برامج الهندسة وغيرها من التخصصات من هيئات الاعتماد العالمية المتخصصة.

وأكد معاليه أن مجلس أمناء الجامعة برئاسة سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان اعتمد استراتيجية للتميز الأكاديمي للفترة من 2014 -2019 ترتكز على ترسيخ منظومة متكاملة للتعليم يواكب العصر ويلبي تطلعات القيادة الرشيدة في الانتقال إلى اقتصاد المعرفة وتأهيل الخريجين للتفاعل مع متطلبات وظائف المستقبل.

ومن جانبها أعربت البروفسورة إليزابيث جريجو عن تقديرها لاستقبال معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان للوفد معربة عن اعتزاز الهيئة بالتعاون مع جامعة أبوظبي في هذا الصدد.

كما استقبل معاليه بعد ذلك سعادة سارة جيردنر رئيسة المؤسسة العالمية للفنون والثقافة والتى قدمت لمعالية شرحا عن دور المؤسسة ودعمها للثقافة والفنون فى دول العالم.

المصدر : وام

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نهيان بن مبارك يستقبل وفدا من حكومة ولاية فيكتوريا الإسترالية نهيان بن مبارك يستقبل وفدا من حكومة ولاية فيكتوريا الإسترالية



النجمات العرب يتألقن أثناء مشاركتهن في فعاليات مهرجان فينيسيا

القاهرة - صوت الإمارات
دائما كان الحضور العربي قويا في فعاليات مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي لعام 2024، حيث تألقت نجماتنا في مختلف الفعاليات وكانت الأناقة حليفتهن على السجادة الحمراء، حيث اخترن تصاميما راقية جسدت ذوقهن الرفيع في عالم الأزياء والموضة، وكانت من أبرز الأسامي الشهيرة الحاضرة في فعاليات مهرجان البندقية هذا العام كل من ريا أبي راشد، ونجود الرميحي، ولجين عضاضة، وديما الشيخلي وميساء مغربي وغيرهن. وريا أبي راشد أطلت بأناقتها المعتادة في حفل افتتاح الدورة الـ81 لمهرجان فينيسيا السينمائي الدولي لعام 2024، حيث تألقت على السجادة الحمراء بفستان رقيق بلون كريمي ناعم حمل توقيع المصمم اللبناني المبدع جورج حبيقة، تميز بفتحة ياقة منحنية الحواف موصولة بعقدة جانبية مرصعة بالكريستال موصولة بكاب يلف العنق ثم يتدلى خلف الظهر بقصة طويلة تلامس السجاد�...المزيد

GMT 21:33 2014 الإثنين ,22 أيلول / سبتمبر

إل جي تُعلن عن هاتف قابل للطي بنظام أندرويد

GMT 06:15 2017 الإثنين ,25 كانون الأول / ديسمبر

مذيعة التلفزيون المصري عزة الحناوي تنضمّ لقناة "الشرق"

GMT 19:18 2013 الثلاثاء ,24 أيلول / سبتمبر

إطلاق مقهى "ستاربكس Reserve" في الإمارات

GMT 18:48 2016 الأربعاء ,06 إبريل / نيسان

نائل العدوان يصدر "غواية"

GMT 14:20 2013 الثلاثاء ,10 كانون الأول / ديسمبر

"أوليو" مطعم إيطالي جديد في "جميرا شاطئ المسيلة" الكويت

GMT 12:51 2013 السبت ,07 كانون الأول / ديسمبر

مطاعم "ماكدونالدز" تنفي وجود إضرابات عمالية

GMT 01:54 2013 الجمعة ,13 كانون الأول / ديسمبر

معرض المأكولات السعودي يسجل صفقات بأكثر من 68 مليون دولار

GMT 16:37 2013 الخميس ,17 كانون الثاني / يناير

صدور"سنوقد ما تبقى من قناديل" للكاتب عبد الغفور خوى
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates