حاكم رأس الخيمة يفتتح مستشفى خليفة التخصصي
آخر تحديث 22:08:04 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

حاكم رأس الخيمة يفتتح مستشفى خليفة التخصصي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - حاكم رأس الخيمة يفتتح مستشفى خليفة التخصصي

حاكم رأس الخيمة يفتتح مستشفى خليفة التخصصي
رأس الخيمة-صوت الإمارات

تحت رعاية الشيخ خليفة بن زايد أل نهيان رئيس الدولة افتتح الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة يرافقه الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة صباح اليوم رسميا مستشفى الشيخ خليفة التخصصي في رأس الخيمة.

وقاما بعد مراسم الافتتاح بجولة تفقدية في المستشفى شملت مركز الأورام والعلاج الإشعاعي وغرف العمليات الجراحية وقسطرة القلب والعناية المركزة والمختبرات إضافة إلى الأقسام الداخلية في المستشفى.

و ثمن الشيخ سعود بن صقر القاسمي   دور القيادة الرشيدة للشيخ خليفة بن زايد آل نهيان  رئيس الدولة في تعزيز التنمية الشاملة والمستدامة في الدولة  وتوفير الحياة الكريمة لأبنائها  مؤكدا أن مستشفى الشيخ خليفة التخصصي يعد أحد أهم المشاريع الحيوية ضمن مبادرات رئيس الدولة  التي أ نشئت تنفيذا لتوجيهات الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان  رئيس الدولة  ومتابعة الفريق أول الشيخ محمد بن زايد آل نهيان  ولي عهد أبوظبي  نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة.

وقال: "نحتفل اليوم بافتتاح صرح من الصروح العديدة التي سطرها الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان  رئيس الدولة في سجلات تاريخ دولتنا الحبيبة  وإنجاز يضاف للإنجازات الوطنية التي تحققت في ظل القيادة الرشيدة  والتي كان لها بالغ الأثر في توفير الحياة الكريمة وتحقيق الرفاهية والازدهار لمواطني دولة الإمارات  بالإضافة الى دفع عجلة التنمية الصحية والاجتماعية والبشرية في الدولة  لتوازي أفضل خدمات الرعاية الصحية في العالم. 

فاليوم نحن نقف على أعتاب صرح طبي يشكل إضافة مميزة وعلامة فارقة في قطاع الرعاية الصحية في الدولة والمنطقة  ويعد ترجمة واقعية للاهتمام والرعاية التي يحظى بها المواطن الإماراتي من قبل رئيس الدولة أينما وجد وفي مختلف إمارات الدولة  إيمانا منه بالدور الحيوي الذي يلعبه القطاع الصحي في تعزيز التنمية الشاملة في الدولة  كونه أحد أهم أضلاع منظومة التنمية الشاملة في الدولة".

وتابع: "نعتز كأبناء لإمارة رأس الخيمة باحتضان المستشفى الجديد الذي يحمل اسما غاليا على قلوبنا "مستشفى الشيخ خليفة التخصصي"  ويخدم جميع أبناء الدولة  ويقدم الرعاية الطبية في تخصصات دقيقة وفق اعلى معايير الجودة العالمية المتبعة في المستشفيات التخصصية  تماشيا مع رؤية القيادة الحكيمة للشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله"  التي تسعى على الدوام لتقديم أرقى الخدمات والمرافق  وتستقطب أنجح التجارب العالمية المتخصصة حيث يعتبر المستشفى من أكبر المشاريع الحيوية المنجزة من لجنة تنفيذ مبادرات رئيس الدولة. 

ولم تقتصر مبادراته عند هذا بل شملت مختلف القطاعات الحكومية والصحية والخدمية والإسكان والبنية التحتية  وكل ما يمس مصالح المواطنين ويعزز من رفاهيته المعيشية".

وأشاد حاكم رأس الخيمة بالمتابعة الحثيثة للفريق أول الشيخ محمد بن زايد آل نهيان  ولي عهد أبوظبي  نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة  والتي تأتي انسجاما مع رؤية رئيس الدولة "حفظه الله "  في سبيل خدمة الوطن والمواطن  حيث كان له بصمة واضحة في العديد من المشاريع الحيوية الهادفة لخدمة المواطنين والتي تحظى بمتابعة مباشرة منه حيث حققت تطلعات وطموحات أبناء الدولة في العديد من المجالات  ونالت جهوده تقديرا  كبيرا  من أبناء الوطن لدوره في ترجمة رؤى رئيس الدولة الى واقع ملموس  وفق خطط مدروسة تلمس احتياجات المواطنين  وتلبي طموحاتهم بأسرع وقت ممكن.

ومن جانبه أكد الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة  على أهمية هذا الإنجاز الحضاري والإنساني الذي وجه بإنشائه رئيس الدولة ضمن مبادراته الكثيرة الرامية إلى توفير الحياة الكريمة للمواطنين وتطوير البنية التحتية للدولة. 

وقال إن مبادرات رئيس الدولة تشمل جميع إمارات الدولة  ويجري تنفيذها ضمن إستراتيجية تنموية بعيدة المدى  تلتزم معايير ومواصفات عالية الجودة بما يضمن لها الاستدامة.

وقدم الشيخ منصور بن زايد الشكر للشيخ سعود بن صقر القاسمي على تفضله بافتتاح المستشفى وعلى متابعته الحثيثة وإصدار توجيهاته للمعنيين بتوفير كل ما يلزم لإنجاز المشروع على أكمل وجه.

وقال إن مستشفى الشيخ خليفة التخصصي في رأس الخيمة يتفر د بأمور كثيرة من بينها أنه ليس الأكبر من نوعه في الشرق الأوسط فحسب وإنما هو الأحدث على صعيد التجهيز والمعدات والكفاءات والأمر الثاني أنه مستشفى تخصصي يعالج أمراضا مزمنة كأمراض السرطان والقلب والأعصاب  وتجري فيه عمليات دقيقة للغاية والأمر الثالث يتعلق بشمولية المستشفى من حيث وجود مختبرات متنوعة وعيادات  خارجية وبذلك يكون هذا الصرح الطبي واحة لطالبي العلاج والاستشفاء يقدم لهم خدماته وفق أرقى المعايير العالمية وعلى أيدي أطباء اختصاصيين ومهرة وأصحاب خبرة عالية.

وأشار الشيخ منصور إلى وجود مشاريع صحية وطبية أخرى سيتم إنشاؤها في إمارات الدولة حيث سيتم بناء مستشفى في الفجيرة يخدم قطاعات واسعة من المواطنين والمقيمين مؤكدا أن كل هذه المشاريع تتم وفق توجيهات رئيس الدولة والفريق أول محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد ابوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة لتقديم خدمات طبية وصحية متكاملة.

نقلاً عن وام

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حاكم رأس الخيمة يفتتح مستشفى خليفة التخصصي حاكم رأس الخيمة يفتتح مستشفى خليفة التخصصي



GMT 01:32 2018 الثلاثاء ,02 تشرين الأول / أكتوبر

طالبات مواطنات يبتكرن جهازًا للوقاية من الحريق

GMT 05:07 2019 الأحد ,28 إبريل / نيسان

الفيصلي يقف على أعتاب لقب الدوري الأردني

GMT 08:12 2018 الأحد ,16 كانون الأول / ديسمبر

اكتشفي أفكار مختلفة لتقديم اللحوم والبيض لطفلكِ الرضيع

GMT 04:05 2017 الثلاثاء ,25 إبريل / نيسان

فريق "العين" يتوّج بطلًا لخماسيات الصالات للصم

GMT 04:55 2020 الثلاثاء ,15 أيلول / سبتمبر

أحمد زاهر وإبنته ضيفا منى الشاذلي في «معكم» الجمعة

GMT 18:24 2019 الأربعاء ,03 إبريل / نيسان

مجوهرات "شوبارد"تمنح إطلالاتك لمسة من الفخامة

GMT 05:40 2019 الأحد ,20 كانون الثاني / يناير

هبوط اضطراري لطائرة متوجهة من موسكو إلى دبي

GMT 22:49 2018 الثلاثاء ,18 كانون الأول / ديسمبر

منزل بريستون شرودر يجمع بين التّحف والحرف اليدوية العالمية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates