الشيخ محمد بن زايد يثمن مؤازرة رفاق الشيخ زايد وفضلهم في مساندته في مهامه
آخر تحديث 04:04:54 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

استقبل رفاق باني الاتحاد وهنأ فريق أبوظبي للمحيطات الفائز في سباق فولفو

الشيخ محمد بن زايد يثمن مؤازرة رفاق الشيخ زايد وفضلهم في مساندته في مهامه

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الشيخ محمد بن زايد يثمن مؤازرة رفاق الشيخ زايد وفضلهم في مساندته في مهامه

الشيخ محمد بن زايد آل نهيان
أبوظبي - صوت الإمارات

أكد ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان أن الرعيل الأول الذي رافق الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، كان لهم الفضل في مساندة ومعاونته في مهامه وأعماله طوال مسيرة حياته العملية والشخصية.
وكان الشيخ محمد بن زايد آل نهيان قد التقى بحضور عضو المجلس الأعلى حاكم أم القيوين الشيخ سعود بن راشد المعلا عدداً من الرعيل الأول الذي رافق الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، ورئيس الدولة، الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان ، وعمل بجانبهما منذ ما قبل تأسيس الدولة ومراحل البناء ونهضة دولة الاتحاد.

ورحب بالحضور وتبادل معهم التهاني والتبريكات بمناسبة شهر رمضان المبارك داعين المولى عز وجل أن يعيد هذه المناسبة على رئيس الدولة،الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان وهو ينعم بموفور الصحة والعافية ليواصل قيادة مسيرة الخير والعطاء نحو المزيد من الرفعة والتقدم والنماء.

وأعرب عن سعادته بتجدد اللقاء معهم ومشاركتهم الذكريات الجميلة وتبادل معهم الأحاديث حول تلك الأوقات التي جمعتهم بالوالد الفقيد وبرئيس الدولة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان  خلال رحلاتهما المتعددة ومهام أعمالهما المختلفة والتي أجمع الحضور على أنها كانت من أجمل الأوقات، حيث كانت مليئة بروح المحبة والألفة والعمل المخلص والجاد والمثابرة وحب العمل الجماعي وتحدي الصعاب.

من جانبهم أكد رفاق الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان والحضور أن تلك الفترة التي جمعتهم بالفقيد الشيخ زايد، خلال التأسيس والبناء كانت دائما تحمل الدروس والعبر وخاصة فيما يتعلق بشؤون الوطن والمواطرئيس الدولة، الشيخ خليفة بن زايد آل نهياننين.

وأعربوا عن بالغ شكرهم وتقديرهم للشيخ محمد بن زايد آل نهيان على هذه اللفتة الكريمة التي تجسد معاني البر والوفاء والمبادئ النبيلة التي غرسها الراحل في أبنائه، مشيدين بالنهج الذي يسير عليه   لمواصلة خطى الفقيد الشيخ زايد بن سلطان، في قيادة دولة الإمارات العربية المتحدة والوصول بها إلى أعلى مراتب التقدم والرقي.وتناول الجميع طعام الإفطار على مائدة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان.

ومن جهة أخرى استقبل ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان  بحضور عضو المجلس الأعلى حاكم أم القيوين الشيخ سعود بن راشد المعلا في قصر البطين مساء أمس الاربعاء فريق أبوظبي للمحيطات الفائز مؤخرا في بطولة سباق فولفو للمحيطات 2014 - 2015 من خلال مشاركة القارب عزام وذلك في ختام جولات السباق التي انتهت في مدينة غوتنبرغ السويدية.

ورحب في بداية اللقاء بالفريق الذي تدعمه هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة وتبادل مع أعضائه التهاني والتبريكات بمناسبة شهر رمضان المبارك، داعين الله العلي القدير أن يعيد هذه المناسبة على الدولة بمزيد من الخير والرفعة والتقدم في ظل قيادة  رئيس الدولة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان .

وهنأ الشيخ محمد بن زايد آل نهيان فريق أبوظبي للمحيطات وجميع العاملين فيه من فنيين وإداريين وبحارة على هذا الإنجاز، متمنيا لهم المزيد من الإنجازات وتحقيق المراكز الأولى في السباقات المقبلة.

وأثنى الشيخ محمد بن زايد آل نهيان على الجهود المبذولة والإصرار على تحقيق التميز والريادة في مثل هذه الألعاب الرياضية التي تحظى بإقبال ومشاركة على المستويين الرياضي والسياحي .. منوها بأهمية مثل هذه الرياضات وتحقيق الانتصارات فيها وريادتها لما تعكسه من تواجد وحضور فاعل لدولة الإمارات في المحافل الدولية سياحيا ورياضيا. من جانبهم أعرب أعضاء فريق أبوظبي للمحيطات عن شكرهم وتقديرهم على دعم الشيخ محمد بن زايد آل نهيان للرياضات في دولة الإمارات العربية المتحدة وتقديم كافة أوجه الدعم للرياضيين والمتسابقين والتي كان لها الأثر البالغ في تحقيق العديد من الإنجازات والبطولات، معاهدينه على الاستمرار على هذا النهج وتعزيز النجاح بانتصارات قادمة تخدم الرياضة في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وقدم الفريق شرحا حول مراحل السباق المختلفة والصعوبات التي واجهها اليخت عزام حتى استطاع أن يحقق اللقب غير المسبوق في تاريخ السباق والمراحل الصعبة والشاقة التي واجهت هذه المغامرة البحرية التي كللت في النهاية بالنجاح.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشيخ محمد بن زايد يثمن مؤازرة رفاق الشيخ زايد وفضلهم في مساندته في مهامه الشيخ محمد بن زايد يثمن مؤازرة رفاق الشيخ زايد وفضلهم في مساندته في مهامه



GMT 04:59 2024 الثلاثاء ,24 أيلول / سبتمبر

علاقة مفاجئة بين شرب القهوة وبناء العضلات

GMT 22:44 2013 الأربعاء ,10 إبريل / نيسان

مواجهات بين طلبة أكراد وإسلاميين في جامعة تركية

GMT 01:26 2013 الأحد ,18 آب / أغسطس

"أميركية دبي" تستضيف مؤتمر طلاب هارفارد

GMT 09:55 2013 الجمعة ,31 أيار / مايو

زر "ابدأ" يعود لويندوز 8

GMT 11:19 2015 الثلاثاء ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

جامعتا الأردنية وكوفنتري توقعان اتفاقية تعاون علمي وبحثي

GMT 01:17 2017 الجمعة ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

رحلات الطيران تنضم لعروض بلاك فرايدى بأسعار مذهلة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates