وزارة الطاقة تعرض أمام شركائها الاستراتيجيين خطتها الاستراتيجية
آخر تحديث 04:38:32 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

وزارة الطاقة تعرض أمام شركائها الاستراتيجيين خطتها الاستراتيجية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - وزارة الطاقة تعرض أمام شركائها الاستراتيجيين خطتها الاستراتيجية

وزارة الطاقة
دبي – صوت الإمارات

أكد سعادة الدكتور مطر النيادي وكيل وزارة الطاقة أن الوزارة عملت خلال الفترة الماضية على تحديث وصياغة خطتها الاستراتيجية بما يسهم في الارتقاء بأعمالها لتواكب تطلعات وتوجهات حكومة الدولة.

وقال النيادي خلال لقاء مع شركاء الوزارة الاستراتيجيين عقد في دبي اليوم .." إننا نطمح ونسعى إلى أن نكون إحدى أفضل وزارات الطاقة على المستوى الإقليمي والعالمي وهذا لا يتأتى إلا بالتعاون والمشاركة وتضافر الجهود مع شركائنا في المؤسسات المحلية والعالمية كل في مجاله لتحقيق الأهداف المنشودة ".

وجاء اللقاء وهو الثاني من نوعه في إطار سلسلة اللقاءات الدورية التي تنظمها وزارة الطاقة مع شركائها الاستراتيجيين لعرض توجهاتها وأهدافها الاستراتيجية للدورة القادمة للأعوام 2017 -2021.

وأكدت الوزارة في بيان صحفي .. أن هذا اللقاء يأتي تنفيذا لرؤية القيادة في تحقيق تنمية مستدامة وتوفير أفضل الخدمات للمتعاملين وتعزيز التعاون بين الوزارة والشركاء الاستراتيجيين لتمكينها من القيام بمهامها وأهدافها حرصا منها على تعزيز التواصل مع الشركاء وسماع آرائهم وتلقي مقترحاتهم وملاحظاتهم حول خطتها الاستراتيجية القادمة في إطار تفعيل التعاون المشترك والمستمر بين الوزارة وشركائها بما يؤدي إلى تحسين العمليات وتبسيط الإجراءات وتطوير الخدمات وتعزيز رحلة المتعامل.

وتم في اللقاء الذي شارك فيه وكلاء الوزارة المساعدون ومدراء الادارات المعنية استعراض استراتيجية الوزارة وخططها ومشاريعها التطويرية ومبادراتها الرامية إلى تحقيق توجهات الحكومة الاتحادية والوصول بالوزارة إلى مستوى يليق بما حققته الدولة من تقدم في مختلف المجالات.

وشدد النيادي على أهمية الدور البارز الذي يقوم به الشركاء الاستراتيجيون للوزارة ومساهمتهم في الارتقاء بالخدمات التي تقدمها وتسهيل الإجراءات المرتبطة بها.. مؤكدا أن الوزارة تعمل دوما على تعزيز سبل التعاون المثمر والعمل المشترك مع جميع الشركاء بهدف تحقيق الأهداف المشتركة ودعم مسيرة النمو والازدهار وتعزيز إسهامات الوزارة ودورها الحيوي محليا وإقليميا وعالميا.

واستعرضت فاطمة المخيني مدير إدارة التخطيط الاستراتيجي ملامح الاستراتيجية التي اعتمدت كثيرا على نتائج العصف الذهني الذي نظمته وزارة الطاقة للشركاء خلال شهر سبتمبر الماضي.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وزارة الطاقة تعرض أمام شركائها الاستراتيجيين خطتها الاستراتيجية وزارة الطاقة تعرض أمام شركائها الاستراتيجيين خطتها الاستراتيجية



النجمات العرب يتألقن أثناء مشاركتهن في فعاليات مهرجان فينيسيا

القاهرة - صوت الإمارات
دائما كان الحضور العربي قويا في فعاليات مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي لعام 2024، حيث تألقت نجماتنا في مختلف الفعاليات وكانت الأناقة حليفتهن على السجادة الحمراء، حيث اخترن تصاميما راقية جسدت ذوقهن الرفيع في عالم الأزياء والموضة، وكانت من أبرز الأسامي الشهيرة الحاضرة في فعاليات مهرجان البندقية هذا العام كل من ريا أبي راشد، ونجود الرميحي، ولجين عضاضة، وديما الشيخلي وميساء مغربي وغيرهن. وريا أبي راشد أطلت بأناقتها المعتادة في حفل افتتاح الدورة الـ81 لمهرجان فينيسيا السينمائي الدولي لعام 2024، حيث تألقت على السجادة الحمراء بفستان رقيق بلون كريمي ناعم حمل توقيع المصمم اللبناني المبدع جورج حبيقة، تميز بفتحة ياقة منحنية الحواف موصولة بعقدة جانبية مرصعة بالكريستال موصولة بكاب يلف العنق ثم يتدلى خلف الظهر بقصة طويلة تلامس السجاد�...المزيد

GMT 21:33 2014 الإثنين ,22 أيلول / سبتمبر

إل جي تُعلن عن هاتف قابل للطي بنظام أندرويد

GMT 06:15 2017 الإثنين ,25 كانون الأول / ديسمبر

مذيعة التلفزيون المصري عزة الحناوي تنضمّ لقناة "الشرق"

GMT 19:18 2013 الثلاثاء ,24 أيلول / سبتمبر

إطلاق مقهى "ستاربكس Reserve" في الإمارات

GMT 18:48 2016 الأربعاء ,06 إبريل / نيسان

نائل العدوان يصدر "غواية"

GMT 14:20 2013 الثلاثاء ,10 كانون الأول / ديسمبر

"أوليو" مطعم إيطالي جديد في "جميرا شاطئ المسيلة" الكويت

GMT 12:51 2013 السبت ,07 كانون الأول / ديسمبر

مطاعم "ماكدونالدز" تنفي وجود إضرابات عمالية

GMT 01:54 2013 الجمعة ,13 كانون الأول / ديسمبر

معرض المأكولات السعودي يسجل صفقات بأكثر من 68 مليون دولار

GMT 16:37 2013 الخميس ,17 كانون الثاني / يناير

صدور"سنوقد ما تبقى من قناديل" للكاتب عبد الغفور خوى
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates