النجمين العالميين جادن وويلو سميث يغنيان في دبي مول الخميس
آخر تحديث 22:08:04 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

يقدمان أول استعراضاتهما الموسيقية ضمن مفاجآت الصيف

النجمين العالميين جادن وويلو سميث يغنيان في "دبي مول" الخميس

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - النجمين العالميين جادن وويلو سميث يغنيان في "دبي مول" الخميس

دبي مول
دبي ـ صوت الإمارات

 تتواصل فعاليات الدورة الـ18 لحدث "مفاجآت صيف دبي" بأنشطتها المختلفة، لتقدم للمقيمين على أرض الإمارة ولزوارها من مختلف أنحاء العالم كل ما هو جديد ومميز.

وسيحظى الموجودون في دبي بفرصة لقاء النجمين العالميين الشابين جادن وويلو سميث، اللذين سيقدمان أول استعراض موسيقي لهما في منطقة الشرق الأوسط، بالتعاون مع دبي مول وبدعم من اتصالات.

وتأتي هذه الفعالية العالمية المرتقبة للنجمين لتفتتح فعالية "احتفالية أزياء الأطفال"، إحدى الفعاليات الرئيسة لحدث مفاجآت صيف دبي، التي ستمنح الفرصة لـ20 من الصغار، الذين يملكون موهبة عرض الأزياء ويتمتعون بشخصية فذة تسمح لهم بالصعود على المسرح أمام حشد كبير من الجمهور، لاعتلاء المنصة وتقديم مجموعات أزياء جديدة لأربع علامات تجارية عالمية. وبعد انتهاء الاستعراض الموسيقي، الذي سيقام في 13 آب/ أغسطس في ممشى عروض الأزياء عند الساعة الخامسة مساءً، ستتاح الفرصة للمعجبين لمقابلة النجمين والتفاعل معهما عن قرب.

وتعليقًا على زيارتهما إلى دبي، قال جادن سميث: نحن سعداء جدًا بحضورنا إلى دبي وإتاحة الفرصة أمامنا لتقديم هذا الاستعراض الموسيقي في منطقة الشرق الأوسط للمرة الأولى خلال حدث "مفاجآت صيف دبي"، مضيفًا: زرت دبي من قبل مع والدي، وأنا متحمس للغاية لزيارتي الثانية. شكرًا على استضافتي مرة أخرى، فمن الرائع زيارة هذه المدينة المفعمة بالحياة والمشاركة في فعالية تضم الموسيقى والأزياء.

وأضافت شقيقته ويلو: حضوري إلى دبي وغنائي مع جادن لهو أمر رائع وسيكون حدثًا مميزًا وتجربة مختلفة، الموسيقى هي جزء مهم في حياتي، لذلك يسعدني حقًا أن أقدم أغنياتي في حفل موسيقي مباشر لأول مرة في منطقة الشرق الأوسط. كما أن مشاركتي في حدث "مفاجآت صيف دبي" يعد الحضور بالكثير من المرح وأتطلع لاكتشاف مدينة دبي النابضة بالحياة عند وصولي.

ومنذ إطلاقه للعلامة التجارية "MSFT"، برز جادن سميث كأحد أيقونات الأزياء بين جيل الشباب مع مجموعته التي تتنوع بين السترات والقمصان والسراويل وسترات بدون أكمام.

كما سيعقد جادن وويلو جلسة أناقة في ممشى عروض الأزياء، دبي مول، في 15 آب/ أغسطس من الساعة 7:30 وحتى الساعة 8:00 مساءً، وذلك بهدف تسليط الضوء على مجموعة الأزياء لعشاق الموضة في منطقة الشرق الأوسط. وسيحظى الحضور بفرصة إلقاء النظرة الأولى على ثلاث قطع حصرية من مجموعة "MSFT" ذات التصميم المستوحى من مدينة دبي. كما سيقع الاختيار على عدد من الحضور المحظوظين ليشاركوا على المسرح. وستقوم المذيعة والمنتجة شادية بسيسو باستضافة وتقديم جلسة الأناقة.

وحظي جادن بإشادة كبيرة من قبل النقاد عن دوره في فيلم "السعي وراء السعادة"، الذي قام فيه بدور البطولة أمام والده، وحصد إحدى جوائز قناة ام تي في عليه. كما لعب دورًا مميزًا في فيلم "اليوم الذي توقفت فيه الأرض"، ودور البطولة في فيلم "فتى الكاراتية" فيلم "بعد الأرض" أمام والده مجددًا. كما عُرف عنه حبه للموسيقى، إذ أطلق ألبومه الأول بعنوان The Cool Cafe.

ومثل شقيقها، شقت ويلو طريقها إلى النجومية من خلال عالم الموسيقى مع أغنيتها "Whip My Hair"، التي حصلت على جائزتي بلاتينيوم في الولايات المتحدة، حيث أصبحت أول مطربة صاعدة تحصد جائزتين في مثل هذا السن.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

النجمين العالميين جادن وويلو سميث يغنيان في دبي مول الخميس النجمين العالميين جادن وويلو سميث يغنيان في دبي مول الخميس



GMT 01:32 2018 الثلاثاء ,02 تشرين الأول / أكتوبر

طالبات مواطنات يبتكرن جهازًا للوقاية من الحريق

GMT 05:07 2019 الأحد ,28 إبريل / نيسان

الفيصلي يقف على أعتاب لقب الدوري الأردني

GMT 08:12 2018 الأحد ,16 كانون الأول / ديسمبر

اكتشفي أفكار مختلفة لتقديم اللحوم والبيض لطفلكِ الرضيع

GMT 04:05 2017 الثلاثاء ,25 إبريل / نيسان

فريق "العين" يتوّج بطلًا لخماسيات الصالات للصم

GMT 04:55 2020 الثلاثاء ,15 أيلول / سبتمبر

أحمد زاهر وإبنته ضيفا منى الشاذلي في «معكم» الجمعة

GMT 18:24 2019 الأربعاء ,03 إبريل / نيسان

مجوهرات "شوبارد"تمنح إطلالاتك لمسة من الفخامة

GMT 05:40 2019 الأحد ,20 كانون الثاني / يناير

هبوط اضطراري لطائرة متوجهة من موسكو إلى دبي

GMT 22:49 2018 الثلاثاء ,18 كانون الأول / ديسمبر

منزل بريستون شرودر يجمع بين التّحف والحرف اليدوية العالمية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates