السركال يؤكد واثقون بقدرة الأبيض على تخطي منتخب فلسطين
آخر تحديث 21:59:02 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

شدّد على ضرورة اغتنام عاملي الأرض والجمهور

السركال يؤكد "واثقون بقدرة الأبيض على تخطي منتخب فلسطين"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - السركال يؤكد "واثقون بقدرة الأبيض على تخطي منتخب فلسطين"

يوسف السركال
دبي -صوت الإمارات

أكد رئيس مجلس إدارة اتحاد كرة القدم، يوسف السركال، ثقته بالجهازين الإداري والفني ولاعبي المنتخب الأول، على تخطي المباراة المقبلة مع منتخب فلسطين، والتي سيخوضها الأبيض بعد غد، ضمن الجولة التاسعة من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم في روسيا 2018.

وذكر السركال، في تصريحات صحافية للموقع الرسمي لاتحاد الكرة: "نمتلك جيلًا مميزًا من اللاعبين والإداريين والفنيين، ولقد تخطينا معهم الكثير من المراحل الصعبة، واستطعنا أن نحقق معهم الكثير من الإنجازات المهمة، وأنا كلي ثقة أنهم يدركون أهمية هذه المرحلة، ومدى حساسية المباراة القادمة، وتأثيرها في صناعة تاريخ ومجدٍ جديد للكرة الإماراتية".

وشدد السركال على أن "شعار هذه المرحلة هو التركيز العالي، وأن يتم التعامل مع هذه المباراة بحرص شديد"، مؤكدًا أن الأنظار والتفكير موجهة إلى مباراة فلسطين فقط، موجهًا الجهازين الإداري والفني واللاعبين إلى ضرورة احترام الخصم، وعدم الاستهانة مطلقًا بالمباراة، فالمنتخب الفلسطيني جيد، ويمتلك عناصر فعالة، وقد أحرجنا في مباراة الذهاب، وأحرج المنتخب السعودي في مباراته التي أقيمت في العاصمة الأردنية عمان، مشيرًا إلى أن المنتخب الفلسطيني يأتي طلبًا للفوز في هذه المباراة، ونحن لا نريد أن نفرط في أي نقطة، ومباراة الخميس المقبل هي الطريق إلى مباراة السعودية.

وأشار إلى أن "هذه المباراة، على الرغم من صعوبتها، فإن هناك عناصر وأسبابًا عدة، تقف إلى جانب الأبيض، في مقدمتها عاملا الأرض والجمهور، اللذان نراهن على استغلالهما بطريقة صحيحة وإيجابية لصالح دعم المنتخب، فجمهور الأبيض يمثل اللاعب رقم 12 للمنتخب، ونحن كلنا أمل أن تمتلئ مدرجات استاد محمد بن زايد بالجماهير، وقد وفر الاتحاد كل الوسائل، التي تساعد على حضور الجماهير، وتأمين راحتها خلال هاتين المباراتين، ولا عذر لأحد في عدم الحضور".

وشكر السركال وسائل الإعلام المحلية على تغطيتها الإيجابية للمنتخب، ودعمها له في مختلف الفترات، خصوصًا في هذه المرحلة المهمة، منوهًا بأن الإعلام الإماراتي الرياضي كان ولايزال يمثل الشريك الاستراتيجي لنجاحات المنتخبات الوطنية، خصوصًا المنتخب الأول، داعيًا وسائل الإعلام إلى مضاعفة جهودها خلال هذه الأيام، لجذب الجماهير ورفع الروح المعنوية لدى الجميع والتفاعل مع حملة منصور يالأبيض، التي أطلقها اتحاد الكرة، لدعم مشوار المنتخب في هذه التصفيات.

وأضاف السركال أن "معسكر المنتخب، بقيادة المدير الفني مهدي علي، يشهد أجواء إيجابية ومثالية، فصفوف المنتخب مكتملة، ونأمل عودة علي مبخوت قريبًا جدًا، ومشاركته مع رفاقه في إنجاز هذه المهمة، بالإضافة إلى أن الانسجام والتناغم في أعلى مستوياتهما بين اللاعبين، ونرى فيهم حماسًا وروحًا معنوية عالية، نأمل أن يتم استثمارها بالشكل الصحيح خلال المباراة".

وأقول للاعبين وبكلمات بسيطة وموجزة: إن "الإمارات تستحق منكم أن تكونوا كما عودتموها دائمًا، رجالًا في الملعب، وكل الإماراتيين والمقيمين على هذه الأرض الطيبة ينتظرون منكم فرحة الفوز والتأهل، فكونوا (يا عيال زايد) أهلًا لهذه المهمة الوطنية، وارفعوا علم الإمارات عاليًا، وأنتم على قدر هذه المسؤولية، وكلنا ثقة بقدرتكم على إنجازها وإتمامها على أكمل وجه".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

السركال يؤكد واثقون بقدرة الأبيض على تخطي منتخب فلسطين السركال يؤكد واثقون بقدرة الأبيض على تخطي منتخب فلسطين



GMT 09:05 2013 الأحد ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

اكتمال أكثر من 80 % من مشروع برزان للغاز في قطر

GMT 17:32 2017 الأحد ,03 كانون الأول / ديسمبر

نيرمين الفقي تظهر في قمة رشاقتها خلال تواجدها في "الجيم"

GMT 12:27 2013 الأربعاء ,18 كانون الأول / ديسمبر

شركة أبوظبي الوطنية للطاقة تطور حقلاً في بحر الشمال

GMT 11:22 2013 الثلاثاء ,22 تشرين الأول / أكتوبر

روسيا والصين توقعان اتفاق على شروط شراء وبيع الغاز الطبيعي

GMT 00:58 2016 الأربعاء ,09 آذار/ مارس

منصة " 360"eLearn تطلق البث التجريبي لقسم المدرسين

GMT 11:24 2013 الثلاثاء ,22 تشرين الأول / أكتوبر

السعودية للكهرباء توقع 8 عقود بقيمة 3.1 مليار ريال

GMT 12:50 2019 الأربعاء ,23 كانون الثاني / يناير

عبير منير تكشّف عن طبيعة دورها في مسلسل "كارمن"

GMT 17:29 2018 الجمعة ,05 تشرين الأول / أكتوبر

مضاد حيوي قادر على قتل خلايا سرطان الثدي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates