سلطان بن شخبوط يعتمد نتائج بطولة آسيا للشطرنج لطلاب المدارس
آخر تحديث 20:09:11 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

سلطان بن شخبوط يعتمد نتائج بطولة آسيا للشطرنج لطلاب المدارس

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - سلطان بن شخبوط يعتمد نتائج بطولة آسيا للشطرنج لطلاب المدارس

الشيخ سلطان بن خليفة بن شخبوط آل نهيان رئيس الاتحاد الآسيوي
أبو ظبي - وام

 اعتمد الشيخ سلطان بن خليفة بن شخبوط آل نهيان رئيس الاتحاد الآسيوي للشطرنج .. نتائج بطولة آسيا الفردية لطلاب المدارس للشطرنج الكلاسيكي والخاطف التي نظمها اتحاد سنغافورة للشطرنج بمشاركة / 651 / لاعبا ولاعبة يمثلون / 18 / دولة آسيوية.

والدول المشاركة هي دولة الإمارات و الصين والهند وكازخستان وقيرغيزستان بجانب كوريا الجنوبية وماليزيا ومنغوليا ونيوزيلاندة والفلبين وسنغافورة وسريلانكا وتايبيه الصينينة إضافة إلى أوزبكستان وأستراليا وميانمار وأندونسيا وهونج كونج.

وكان رئيس الاتحاد الآسيوي قد اطلع أمس على تقرير عن زيارة الأمين العام للاتحاد الآسيوي للشطرنج هشام علي الطاهر الذي نقل مقترحات وتوصيات المشاركين من أجل تطوير البطولات الآسيوية .

وأشاد الشيخ سلطان بن خليفة بن شخبوط آل نهيان بالمشاركة القياسية من / 651 / لاعبا ولاعبة وثمن التنظيم المتميز من اتحاد سنغافورة وهنأ الاتحاد الفلبيني للشطرنج بمناسبة فوز الفلبين بالمركز الأول في الترتيب العام برصيد ست ميداليات ذهبية ثم الهند في المركز الثاني برصيد خمس ميداليات ذهبية بينما حلت منغوليا وكازخستان في المركز الثالث برصيد أربع ميداليات ذهبية لكل منهما.

كما أشاد رئيس الاتحاد الآسيوي بإنجاز ناشئة الإمارات روضة السركال التي حصدت برونزية بطولة فئة سبع سنوات برصيد سبع نقاط بينما فازت بلقب هذه الفئة لاعبة أوزبكستان جوراييفا برصيد ثمان نقاط وفاز بلقب بطولة الذكور لاعب منغوليا إيردين أوشير .

وفي فئة تسع سنوات.. حققت لاعبة كازخستان أمينة كايربكوفا العلامة الكاملة برصيد تسع نقاط لتظفر عن جدارة بالميدالية الذهبية بينما فاز بلقب الذكور لاعب الهند جوكيش وفي فئة / 11 / سنة فازت الكازخستانية نورجالي بالذهبية برصيد 9 نقاط محققة العلامة الكاملة بينما فاز بلقب الذكور لاعب سنغافورة نيسبان برصيد / 7.5 / نقطة .

وفي / فئة 13 سنة / فازت لاعبة كازخستان أسيل بالميدالية الذهبية برصيد سبع نقاط بينما فاز بلقب الذكور لاعب الفلبين بانجيلينان برصيد سبع نقاط .

وأما / فئة 15 سنة / فقد فازت لاعبة الهند ساجار بالذهبية برصيد / 7.5 / نقطة بينما فاز مواطنها راجديب بذهبية فئة الذكور برصيد / 6.5 / نقطة وفي / فئة 17 سنة / فازت الفلبينية شانيا بالذهبية برصيد / 7.5 / نقطة بينما فاز لاعب سنغافورة ليو زيانجي بذهبية فئة الذكور .

مثل الإمارات في البطولة القارية / 10 / لاعبين ولاعبات يتقدمهم حمدان مرشول / فئة 17 سنة / وعوشة الشامسي / فئة 15 سنة / وسلطان الزعابي وعمران الحوسني وسعيد الحوسني ووافية المعمري وشما السركال فئة / 13 سنة / وسلطان الدرمكي وفاطمة أحمد سالم / فئة 11 سنة / وفي فئة سبع سنوات روضة السركال .

وإلى جانب فوز روضة السركال بالميدالية البرونزية في فئة سبع سنوات نجح عدد من لاعبي الإمارات في تحقيق خمس نقاط في البطولة ليرفعوا تصنيفاتهم الدولية وهم سلطان الدرمكي في / فئة 11 سنة / وعمران الحوسني في / فئة 13 سنة / وحمدان مرشول في / فئة 17 سنة / .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سلطان بن شخبوط يعتمد نتائج بطولة آسيا للشطرنج لطلاب المدارس سلطان بن شخبوط يعتمد نتائج بطولة آسيا للشطرنج لطلاب المدارس



GMT 01:00 2024 الأحد ,25 شباط / فبراير

طب جامعة الإمارات تنظم منتدى «يوم الأبحاث»

النجمات يتألقن في فساتين سهرة ذات تصاميم ملهمة لموسم الخريف

القاهرة - صوت الإمارات
ننتظر إطلالات النجمات الأسبوعية للإستلهام منهن أجدد صيحات الموضة الرائجة، خاصة في المناسبات. فالنجمات تحبذن اختيار اجدد التصاميم الرائجة من أشهر العلامات التجارية والمصممين العرب والعالميين. وفي جولتنا لهذا الأسبوع، رصدنا لكم العديد من الإطلالات التي لفتتنا، بين النقشة البرية التي راجت جدا لهذا الموسم الى جانب الفساتين المرصعة بحبات الترتر اللامعة، فدعونا نلقي نظرة على إطلالاتهن لتستلهموا منهن. إطلالة الفنانة وعد بفستان سهرة مطبع بالورود النجمة السعودية وعد أبهرتنا بأحدث اطلالاتها في حفل غنائي لها خلال إحيائها حفلة لأحد الأعراس، مرتدية فستاناً أنيقاً وفخماً مرصعاً بحبات الترتر اللامعة. تألف الفستان من قطعتين، القطعة الأولى جاءت على شكل تصميم حورية البحر مع الفتحة العميقة عند الصدر المغطاة بقطعة قماش من الشيفون، وال...المزيد

GMT 15:05 2018 الإثنين ,07 أيار / مايو

تجنبي هذه الأخطاء في تصميم "ديكور المنزل"

GMT 10:45 2013 الأحد ,15 كانون الأول / ديسمبر

مشاريع شركات الطاقة والبتروكيماويات في السعودية

GMT 14:43 2017 الإثنين ,25 كانون الأول / ديسمبر

نيسان ميكرا حققت المعادلة بين المواد الرخيصة والأناقة

GMT 07:32 2013 الأربعاء ,10 إبريل / نيسان

افتتاح معرض "حر متجمد " للفنانة إيمان أسامة

GMT 12:52 2017 الخميس ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

خطوات للاستعانة بالقوارير الزجاجية في ديكور منزل
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates