إنجاز استعدادات البطولة بواسطة كوادر وطنية مؤهلة
آخر تحديث 04:04:54 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

إنجاز استعدادات البطولة بواسطة كوادر وطنية مؤهلة

إنجاز استعدادات البطولة بواسطة كوادر وطنية مؤهلة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - إنجاز استعدادات البطولة بواسطة كوادر وطنية مؤهلة

مونديال الرياضات الجوية في دبي
دبي – جمال أبو سمرا

وصل عدد المشاركين في بطولة العالم للرياضات الجوية، التي تستضيفها دبي من 1 إلى 12 كانون الأول/ ديسمبر المقبل، تحت رعاية ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، إلى 1200 متسابق من 56 دولة سيتنافسون في 28 مسابقة متنوّعـة، لتكون بذلك الحدث الأكبر في تاريخ بطولات الرياضات الجوية.

ومع اقتراب موعد البطولة، عقدت اللجنة العليا مؤتمرًا صحافيًا مساء الاثنين الماضي بفندق جميرا بيتش أعلنت خلاله عن تفاصيل البرنامج الرسمي، بحضور أمين عام مجلس دبي الرياضي رئيس اللجنة العليا المنظمة للبطولة سعيد حارب، ورئيس الاتحاد الدولي للرياضات الجوية جون غروبستروم، ومدير البطولة يوسف الحمادي، وأعضاء اللجنة المنظمة وممثلي وسائل الإعلام المحلية والأجنبية، وبدأ المؤتمر الصحافي بعرض فيلم ترويجي رائع عن الرياضات الجوية، التي يتضمنها برنامج البطولة من أجل تقديم صورة واضحة عن روعـة المنافسات، التي سيتابعها الجمهور في قلب الحدث وعلى الهـواء مباشرة.

وأكد سعيد حارب في كلمته الافتتاحية على أهمية اللقاء مع ممثلي وسائل الإعلام في هذا الوقت، لتسليط الضوء على آخر الترتيبات والاستعدادات لمونديال الرياضات الجوية، مشيرًا إلى أن الهدف من هذا الحدث العالمي هو إمتاع الجماهير بصور جميلة تجمع البحر والسماء والأبراج والمناطيد تظل خالدة في الأذهان، وقال: "ما بين لقائنا الأول معكم في شهر مارس الماضي حين تم الكشف عن شعار البطولة في مقر نادي سكاي دايف دبي، ولقائنا اليوم، تحقق الكثير في دولة الإمارات العربية المتحدة عموما ودبي خصوصًا".

وأطلق نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، العديد من المبادرات، التي تشجع على الابتكار والتميز وتعزيز الممارسات الذكية في العمل والحياة وهي أمور نضعها نصب أعيننا ونعمل على ترجمتها في عملنا، وتم انجاز الكثير من العمل لتنظيم هذه البطولة، التي تستقطب مشاركة رياضيين من 56 دولة يتنافسون في 28 مسابقة من الرياضات الجوية التي لم يسبق أن تجمعت في مدينة واحدة وفي بطولة واحدة قبل بطولتنا هذه كما أننا في عملنا نتخذ من توجيهات راعي البطولة الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي، الداعم الأول للرياضة عموما وللرياضات الجوية خصوصًا، منهاج عمل لنا على درب النجاح والتميز والإبداع في العمل".


وأضاف سعيد حارب: يسرنا أن يتم إنجاز الاستعدادات لاستضافة وتنظيم البطولة بواسطة كوادر وطنية تمتلك الخبرة والرغبة في تعزيز مكانة الدولة على خارطة الرياضة العالمية، وتعشق خوض التحديات والتنافس مع الذات من أجل تقديم حدث رياضي عالمي مميز يحمل سمات الإبداع ويشهد الكثير من الأفكار الجديدة التي سنقدمها للعالم من خلال هذه البطولة«.

 

وختم قائلًا: "لقاؤنا اليوم معكم يأتي انطلاقًا من مبدأ الشراكة بين اللجنة المنظمة والإعلام الوطني وحتى الدولي، حيث سنقدم لكم اليوم القائمة النهائية للرياضات التي تم اعتمادها في البرنامج الرسمي للبطولة والتي شاهدتم لقطات جميلة لها في الفيلم الترويجي".

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إنجاز استعدادات البطولة بواسطة كوادر وطنية مؤهلة إنجاز استعدادات البطولة بواسطة كوادر وطنية مؤهلة



GMT 12:07 2016 الجمعة ,29 كانون الثاني / يناير

اكسيوم تطرح الهاتف هواوي Mate 8 الذكي في الإمارات

GMT 18:45 2018 السبت ,24 تشرين الثاني / نوفمبر

الشيخ خليفة بن طحنون يزور أسر الشهداء في العين

GMT 11:13 2016 السبت ,24 كانون الأول / ديسمبر

تعرف علي حقائق غريبة مرتبطة بالجنس الفموي

GMT 14:25 2017 الأحد ,08 كانون الثاني / يناير

لمياء فهمي عبد الحميد تبدو رائعة في أزياء سمر مبروك

GMT 06:58 2021 السبت ,16 تشرين الأول / أكتوبر

وائل كفوري يتعرض لحادث سير مروع

GMT 00:28 2019 السبت ,26 تشرين الأول / أكتوبر

عرض "ميكروباص وزمبلك" في نادي سينما الأطفال
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates