أبوظبي لمحترفي الجوجيتسو تختتم موسم 2016 بإضافة معايير تنظيمية عالمية
آخر تحديث 21:59:17 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

اتحاد الإمارات ينظم حفل توزيع الجوائز في 24 نيسان المقبل

"أبوظبي لمحترفي الجوجيتسو" تختتم موسم 2016 بإضافة معايير تنظيمية عالمية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "أبوظبي لمحترفي الجوجيتسو" تختتم موسم 2016 بإضافة معايير تنظيمية عالمية

"أبوظبي لمحترفي الجوجيتسو"
دبي - صوت الامارات

تعود بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو في دورتها الثامنة، لتختتم موسم الجوجيتسو الرياضي 2015/2016، بإضافة معايير عالمية جديدة في التنظيم وإقامة البطولات، وسيتنافس اللاعبون أمام المشجعين القادمين من مختلف أنحاء العالم في أبوظبي، العاصمة العالمية لرياضة الجوجيتسو، اعتبارًا من 15 نيسان/أبريل المقبل وتستمر حتى 23 من الشهر ذاته، إضافة إلى حفل خاص استحدثه اتحاد الإمارات للجوجيتسو في النسخة الحالية من البطولة لتوزيع الجوائز على الفائزين بالمنافسات والرعاة والمعنيين بالحدث الذي يقام 24 نيسان المقبل.

وقرر اتحاد الجوجيتسو، الجهة المنظمة للبطولة العالمية لمحترفي الجوجيتسو، أحد أهم الأحداث على التقويم الرياضي لدولة الإمارات، رسم مرحلة جديدة لها ولمحبي الجوجيتسو بشكل عام، وذلك بزيادة مدة البطولة لتصبح 10 أيام من الفعاليات المشوقة التي تناسب جميع أفراد العائلة، ويعود الحدث الموسَّع إلى آيبيك أرينا في مدينة زايد الرياضية في أبوظبي، حيث تستضيف مرة أخرى أكثر من 5 آلاف من أفضل لاعبي الجوجيتسو في العالم من أكثر من 100 دولة.

وأما الجديد في هذا العام، فهو تغيير أجندة البطولة العالمية، حيث تنطلق مع مهرجان أبوظبي العالمي للجوجيتسو، وهو حدث يستقبل الأطفال من مواطني الدولة، ويستمر ليومي 15 و16 نيسان المقبل، ويمكن من خلاله المشاركة مباشرةً في نفس يوم البطولة من غير تسجيل مسبق، وبعد المهرجان ستبدأ رسميًا بطولة العالم للصغار في 17 و18 نيسان للاعبين من جميع الجنسيات، الذين تقل أعمارهم عن 18 عامًا، وبعدها تنطلق رسميًا منافسات بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو والتي تستمر 4 أيام، يشهد فيها محبو الجوجيتسو نخبة اللاعبين العالميين يتنافسون وجهًا لوجه خلال رحلة بحثهم عن لقب الفئة التي يتنافسون فيها، وتبدأ بطولة المحترفين من 19 - 23 نيسان.

وتعليقًا على قرب انطلاق الدورة الثامنة، ذكر رئيس اتحاد الجوجيتسو عبدالمنعم الهاشمي: لقد حققت البطولة نموًا هائلاً منذ إطلاقها في الإمارات العام 2009، حيث كان لبطولة ورياضة الجوجيتسو تأثير دائم في أبوظبي والمنطقة، وهو إنجاز نفخر به جدًا، ويسعدنا الإعلان عن عودة البطولة للعام 2016 بشكل مختلف وجديد وسيستمر تطوير البطولات وأهمية الارتقاء بالمنافسات لتتجاوز المعايير المتبعة عالميًا ولترسيخ معايير جديدة تتباهى بها أبوظبي، فهي مركز عالمي للجوجيتسو بعد أن غدت محتضنةً لاتحادين أساسيين للجوجيتسو، ألا وهما الاتحاد الآسيوي والاتحاد الدولي للجوجيتسو.

وتأتي عودة بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو بشكلها الجديد والموسع نتيجة للعمل الشاق والتوسُع في حدث لم يتحول إلى حدثٍ رئيسي على الأجندة الرياضية فقط، بل ساهم بتعزيز مكانة أبوظبي كعاصمة عالمية تدعم وتحتفي برياضة الجوجيتسو.
وأضاف الهاشمي: وتجري التحضيرات لأن نقدم هذا العام حدثاً أكبر لكل من اللاعبين والمشجعين الذين سيأتون من مختلف أنحاء العالم، ومع زيادة أعداد المشاركين في كل عام، يتوقع الاتحاد مشاركة أكثر من 5000 لاعب عالمي من مختلف الفئات، بعد تأكيد الكثير من اللاعبين العالميين مشاركتهم في البطولة وبعد تأهل نخبة المحترفين في الجولات التأهيلية، والتي نظمت في مختلف أنحاء العالم خلال الموسم الجاري.

وسيتم الإعلان عن أبرز التفاصيل ومفاجآت كثيرة مع قرب بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو، حيث يؤكد الاتحاد أن البطولة هذا العام ستظهر للجمهور بشكل مختلف عن الأعوام السابقة، مستلهمًا عمله من الرؤية التي وضعها بأن تكون دولة الإمارات العربية المتحدة الرائدة عالميًا في رياضة الجوجيتسو، وأن تصب رسالته في مصلحة اللاعبين عبر توفير بيئة داعمة محفزة وحاضنة للامتياز الرياضي.

وينظم حفل خاص وحصري لتوزيع الجوائز على الفائزين يوم 24 نيسان المقبل، وسيتم اختيار الفائزين بناءً على التصنيف العالمي الذي استحدثه الاتحاد خلال موسمه الرياضي 2015/2016، وبناءً على أداء اللاعبين في الجولة النهائية للجوجيتسو في أبوظبي.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أبوظبي لمحترفي الجوجيتسو تختتم موسم 2016 بإضافة معايير تنظيمية عالمية أبوظبي لمحترفي الجوجيتسو تختتم موسم 2016 بإضافة معايير تنظيمية عالمية



جورجينا رودريغيز تتألق بالأسود في حفل إطلاق عطرها الجديد

واشنطن - صوت الإمارات
أطلقت العارضة العالمية الشهيرة جورجينا رودريغيز، شريكة حياة لاعب كرة القدم كريستيانو رونالدو، عطرا جديدا يحمل اسم "سينس" في الرياض بالمملكة العربية السعودية، بالتعاون مع علامة العطور السعودية "لافيرن"، بعد رحلة تجاوزت عاما من التخطيط، اختارت في نهايتها جورجينا التركيبة المثالية التي تعبر عن أنوثتها من بين مئات العينات، واحتفلت بإطلاق العطر بحضور نجمات الخليج ومشاهير الموضة والفن، اللاتي اخترن إطلالات غلبت عليها الفخامة الشرقية، في حين أطلت جورجينا بإطلالة هادئة للغاية، وهذه لمحات من أناقة الحاضرات في حفل تدشين عطر جورجينا رودريغيز الجديد من Laverne. العارضة جورجينا رودريغيز بدت متألقة في حفل إطلاق عطرها الجديد "سينس"، بإطلالة راقية وهادئة عبارة عن فستان ميدي باللون الأسود الموحد، مميز بأكمام طويلة وياقة �...المزيد

GMT 03:39 2024 الثلاثاء ,08 تشرين الأول / أكتوبر

نجمات تألقن على منصات عروض الأزياء
 صوت الإمارات - نجمات تألقن على منصات عروض الأزياء

GMT 02:49 2024 الثلاثاء ,08 تشرين الأول / أكتوبر

الخزانة ذات الأدراج قطعة أثاث مهمة في غرفة النوم
 صوت الإمارات - الخزانة ذات الأدراج قطعة أثاث مهمة في غرفة النوم

GMT 19:42 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الدلو السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020

GMT 11:05 2019 الإثنين ,03 حزيران / يونيو

نيرمين الفقي تكشف عن صلتها بالإعلامي "كريم كوجاك"

GMT 13:16 2013 الثلاثاء ,20 آب / أغسطس

"صوت العرب" يرصد ردود فعل تطورات الوضع في مصر

GMT 16:33 2016 الإثنين ,11 إبريل / نيسان

معرض فني لأطفال روضة الملاك في ثقافي السويداء

GMT 08:46 2013 السبت ,05 تشرين الأول / أكتوبر

"فجر الطريق" معرض عن الطبيعة بعيدًا عن غبار القنابل

GMT 23:09 2016 السبت ,02 إبريل / نيسان

أساور مميزة لتزيين المعصم في جميع المناسبات

GMT 14:50 2013 الجمعة ,06 كانون الأول / ديسمبر

جابر القرموطي يُجدِّد عقده مع "أون تي في"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates