تصاميم راقية لطاولات غرف المعيشة خاصة بموسم فصل الشتاء
آخر تحديث 20:09:40 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تعتبر صيحة جديدة تدخل إلى ساحة الديكور المنزلي

تصاميم راقية لطاولات غرف المعيشة خاصة بموسم فصل الشتاء

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - تصاميم راقية لطاولات غرف المعيشة خاصة بموسم فصل الشتاء

تصاميم راقية لطاولات غرف المعيشة
مراكش - ثورية ايشرم

أطلقت مختلف دور الديكور والتأثيث المنزلي مجموعة من الطاولات الراقية والمميزة بتصاميمها وأشكالها الساحرة والخاطفة للأنظار والتي تم اعتمادها كصيحة جديدة تدخل ساحة الديكور المنزلي لغرفة المعيشة في موسم شتاء 2016 وتميزت بمجموعة من اللمسات والقصات الراقية والمميزة التي تعطي الأفراد تميزًا لغرفهم ومنحها الجمالية المميزة، لاسيما إذا تم تنسيقها مع مختلف الصيحات المعتمدة في الأثاث في هذه الغرفة التي تعتبر عادة فضاء يقضي فيه أفراد الأفراد معظم الأوقات بشكل جماعي.

تصاميم راقية لطاولات غرف المعيشة خاصة بموسم فصل الشتاء

ولا يمكن أن يكتمل ديكور الغرفة دون أن تكون الطاولة موجودة فهي من القطع الأساسية التي يجب أن تكون متوفرة في الفضاء لتكمل أناقته وجماله الراقي الذي يعتبر من الخامات الأساسية والمصاحبة للديكور المنزلي، لاسيما إذا كانت غرفة المعيشة فضاء مفتوحًا أمام الجميع، ومن الجيد أن تكون الطاولة الخاصة بغرفة المعيشة مميزة بلمسات فنية تعطيها الجمالية وتعبر عن الذوق الرفيع والتي يمكن الاختيار منها بين الكلاسيكية والعصرية وحتى التقليدية حسب الرغبة وحسب نوعية ونمك الديكور المعتمد في الغرفة، فالطاولة الخاصة بهذا الفضاء لا يمكن حصرها فقط في خامة الخشب التقليدية بل يمكن اعتماد مجموعة من المواد الجديدة التي دخلت بقوة إلى ساحة الديكور لمنحها الرقة والجمالية والتي تظهر مدى براعة المصممين العالميين في اختيار مجموعة من المواد لصناعة وتصميم هذا الطاولات الراقية والمميزة.

تصاميم راقية لطاولات غرف المعيشة خاصة بموسم فصل الشتاء

وتنوعت الطاولات في تصاميمها بين الخشبية والجلدية، إضافة إلى المعادن المتعددة بين الحديد والنحاس وكذا الفولاذ والتي تنوعت أيضًا في أشكالها وتصاميمها إذ منها المتشابكة المعبرة عن فن "الورفورجيه" الفخم، إضافة إلى طاولات الزجاج السميك مع اعتماد مجموعة من الأفكار الجديدة والابتكارات الحديثة التي تم استخدامها والتي زادت الطاولات اختلافًا وجمالية كجعل هذه الطاولات وحدات تخزين بشكل أنيق إذ تقوم بدور الطاولة وكذلك تساهم في تخزين بعض الأغراض كالكتب أو غيرها، لاسيما التي نكون بحاجة إليها في غرفة المعيشة.

وتميزت هذه الطاولات بأشكالها إذ منها الشكل السداسي وذات التصميم المقوس، فضلًا اعتماد لمسة الزجاج المرايا في الطاولة والتي تميزت برقي وأناقة في الغرفة، فضلًا عن الدائري والمربع وحتى الشكل المثلث الذي تم اعتماده بشكل مميز دون نسيان لمسات الطاولة الكلاسيكية التي اعتدنا على رؤيتها في عدد من البيوت الفاخرة الخاصة بالمشاهير من مختلف المجالات، إلا أنها برزت باقة ولمسات جديدة تواكب الموضة وتعكي الأناقة للغرفة وتكمل جماليتها.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تصاميم راقية لطاولات غرف المعيشة خاصة بموسم فصل الشتاء تصاميم راقية لطاولات غرف المعيشة خاصة بموسم فصل الشتاء



النجمات يتألقن في فساتين سهرة ذات تصاميم ملهمة لموسم الخريف

القاهرة - صوت الإمارات
ننتظر إطلالات النجمات الأسبوعية للإستلهام منهن أجدد صيحات الموضة الرائجة، خاصة في المناسبات. فالنجمات تحبذن اختيار اجدد التصاميم الرائجة من أشهر العلامات التجارية والمصممين العرب والعالميين. وفي جولتنا لهذا الأسبوع، رصدنا لكم العديد من الإطلالات التي لفتتنا، بين النقشة البرية التي راجت جدا لهذا الموسم الى جانب الفساتين المرصعة بحبات الترتر اللامعة، فدعونا نلقي نظرة على إطلالاتهن لتستلهموا منهن. إطلالة الفنانة وعد بفستان سهرة مطبع بالورود النجمة السعودية وعد أبهرتنا بأحدث اطلالاتها في حفل غنائي لها خلال إحيائها حفلة لأحد الأعراس، مرتدية فستاناً أنيقاً وفخماً مرصعاً بحبات الترتر اللامعة. تألف الفستان من قطعتين، القطعة الأولى جاءت على شكل تصميم حورية البحر مع الفتحة العميقة عند الصدر المغطاة بقطعة قماش من الشيفون، وال...المزيد

GMT 15:22 2020 الثلاثاء ,21 كانون الثاني / يناير

الإمارات تدين هجوم ميليشيات الحوثي على مسجد في مأرب

GMT 19:28 2019 الأربعاء ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

صراع مستمر بين الأمير هاري وميغان ماركل والصحافة البريطانية

GMT 21:18 2019 الثلاثاء ,29 تشرين الأول / أكتوبر

نقل المخرج علي عبدالخالق إلى المستشفى بعد إصابته بنزيف

GMT 03:17 2019 الأربعاء ,12 حزيران / يونيو

نصائح مُهمة لاختيار ألوان غرف نوم الكبار والصغار

GMT 07:20 2019 الخميس ,06 حزيران / يونيو

الشيخة فاطمة تستقبل المهنئات بعيد الفطر

GMT 04:40 2019 الأربعاء ,29 أيار / مايو

سودانيون يعترضون طائرة سعودية في مطار الخرطوم
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates