أوفيس تستقدم علامة موزو وستيل كيس لتصميم أثاث لذوي الاحتياجات الخاصة
آخر تحديث 18:58:57 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"أوفيس" تستقدم علامة "موزو" و"ستيل كيس" لتصميم أثاث لذوي الاحتياجات الخاصة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "أوفيس" تستقدم علامة "موزو" و"ستيل كيس" لتصميم أثاث لذوي الاحتياجات الخاصة

شركة "أوفيس" للأثاث المكتبي
أبو ظبي – سعيد المهيري

أعلنت شركة "أوفيس" للأثاث المكتبي -إحدى شركات مجموعة عيسى صالح القرق- عن استقدام علامة موزو العالمية التي تعنى بإبتكار وإنتاج أثاث خاص بذوي الإحتياجات الخاصة، كما استقدمت أيضًا علامة "ستيل كيس" المتخصصة بإبتكار مساحات مكتبية تزيد من كفاءة الموظفين وذلك عبر أنظمة الأثاث التركيبي، ومنظومة أرضيات، وطرح حلول للشركات والقطاع الصحي والتعليمي.

وذكر مدير عام شركة أوفيس بن وودز، في هذا الإطار، أن الحاجة تتزايد لتحفيز اندماج ذوي الاحتياجات الخاصة بالمجتمع سواء كن خلال الحياة الدراسية أو العملية، ودفع أوفيس للتعاون مع شركة موزو العالمية، خاصة بعد أن أعلنت مؤسسة زايد العليا للرعاية الإنسانية وذوي الاحتياجات الخاصة عن وجود حوالي 21,956 شخص في الإمارات العربية المتحدة يعانون من إعاقة حركية.

وأشار إلى أن دولة الإمارات المتحدة تعمل على استقطاب عدد كبير من المواهب والمشاريع من كافة دول العالم، وذلك لتمتعها بالعديد من الميزات أبرزها الاقتصاد المرن، والمنظور الإيجابي لآفاق ومستقبل الاقتصاد، بالإضافة إلى الخاصية التقدمية للمجتمع. حيث توافد هذا العدد الكبير من المواهب والشركات للعمل في الإمارات ما ينعكس على زيادة الطلب على مفروشات مكتبية ذات جودة عالية وتصاميم مريحة تخلق بيئة عمل فاعلة كعلامة ستيل كيس الأميركية العريقة التي تأسست قبل 100 عام في الولايات المتحدة الأميركية.

وأضاف بن وودز، أن أوفيس تحتفل في الذكرى 31 لتأسسيسها  في الإمارات بعد أن حققت نجاحًا تجاريًا كبيرًا في الدولة  ولاحظنا الاهتمام الكبير الذي توليه الشركات لتصميم مكاتب بطريقة تعزز إنتاج الموظفين، بالأخص بعد أخذ شركات عالمية كبرى مثل ياهو وجوجل هذه المبادرة، من هنا نهتم بتزويد الشركات بتصاميم داخلية وأثاث يناسب طبيعة العمل، ويساهم في زيادة الإنتاجية، والكفاءة وبالطبع راحة العاملين. لذا نزود الشركات بحلول عملية ونأخذ بالاعتبار استغلال المساحة المتوفرة بالطريقة الأمثل".

وقال إن الإمارات تزخر بالعديد من المناطق النشطة المزدحمة بالشركات مثل منطقة : أبراج بحيرات جميرا، تيكوم، والخليج التجاري، ومدينة دبي الطبية، والمدينة الجامعية، والمركز التجاري المالي العالمي، منوهًا إلى أن هذه الشركات تحتاج إلى حلول ومفروشات مكتبية بمعايير عالمية، عدا عن النمو الذي يشهده قطاعي التعليم والصحة بالإضافة إلى العديد من المشاريع الريادية والمؤسسات التي توسع أعمالها باستقطاب عدد أكبر من العاملين الذين يحتاجون إلى حلول مكتيبة مريحة فعّالة تمكنهم من القيام بمهامهم بسهولة، وتتيح "أوفيس" جميع الحلول المكتبية.

وذكر أن صناعة المفروشات في الإمارات تقدر بمليار درهم، ما يستدعي العلامات التجارية إلى التطور باستمرار للتميز بسوق عرف بالمنافسة والتجدد، لافتًا إلى أن "أوفيس" تسعى إلى ريادة هذا السوق من خلال تقديم علامات عالمية تتميز بمنتجاتها المبتكرة مثل علامة  موزو، التي تمزج بين التصاميم الشاملة والفاعلة وهي إضافة إلى عائلة أوفيس التي تضم علامات عالمية رائدة كعلامة ستيل كيس وعلامة دي.في.أو وعلامة آرمسترونغ المعروفة بتصنيع أفضل أنواع الأرضيات المرنة، وعملت شركة "أوفيس" على تصميم وتأثيث العديد من مكاتب شركات عالمية ومحلية كبرى مثل : دي إتش إيل ، وبنك إتش إس بي سي، وطيران الإمارات، بالإضافة إلى العديد من البنوك والشركات في مركز دبي المالي العالمي.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أوفيس تستقدم علامة موزو وستيل كيس لتصميم أثاث لذوي الاحتياجات الخاصة أوفيس تستقدم علامة موزو وستيل كيس لتصميم أثاث لذوي الاحتياجات الخاصة



GMT 05:47 2024 الثلاثاء ,03 أيلول / سبتمبر

الدولار يتجه لإنهاء سلسلة خسائر استمرت 5 أسابيع

جورجينا رودريغيز تتألق بالأسود في حفل إطلاق عطرها الجديد

واشنطن - صوت الإمارات
أطلقت العارضة العالمية الشهيرة جورجينا رودريغيز، شريكة حياة لاعب كرة القدم كريستيانو رونالدو، عطرا جديدا يحمل اسم "سينس" في الرياض بالمملكة العربية السعودية، بالتعاون مع علامة العطور السعودية "لافيرن"، بعد رحلة تجاوزت عاما من التخطيط، اختارت في نهايتها جورجينا التركيبة المثالية التي تعبر عن أنوثتها من بين مئات العينات، واحتفلت بإطلاق العطر بحضور نجمات الخليج ومشاهير الموضة والفن، اللاتي اخترن إطلالات غلبت عليها الفخامة الشرقية، في حين أطلت جورجينا بإطلالة هادئة للغاية، وهذه لمحات من أناقة الحاضرات في حفل تدشين عطر جورجينا رودريغيز الجديد من Laverne. العارضة جورجينا رودريغيز بدت متألقة في حفل إطلاق عطرها الجديد "سينس"، بإطلالة راقية وهادئة عبارة عن فستان ميدي باللون الأسود الموحد، مميز بأكمام طويلة وياقة �...المزيد

GMT 22:52 2024 الأربعاء ,02 تشرين الأول / أكتوبر

قبرص وجهة سياحية رومانسية لعشاق الطبيعة والهدوء
 صوت الإمارات - قبرص وجهة سياحية رومانسية لعشاق الطبيعة والهدوء

GMT 22:57 2024 الأربعاء ,02 تشرين الأول / أكتوبر

أفكار لتزيين الحمام بأسلوب عصري ومريح
 صوت الإمارات - أفكار لتزيين الحمام بأسلوب عصري ومريح

GMT 04:59 2024 الثلاثاء ,24 أيلول / سبتمبر

علاقة مفاجئة بين شرب القهوة وبناء العضلات

GMT 22:43 2019 الجمعة ,11 تشرين الأول / أكتوبر

بالخطوات. هكذا يمكن قياس ضغط الدم بالمنزل بدون جهاز!

GMT 14:38 2018 الجمعة ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

ديوان ولي عهد أبوظبي يحيي "يوم الشهيد" الخميس

GMT 02:08 2019 الخميس ,31 تشرين الأول / أكتوبر

طريقة عمل الكشرى أسرع وأحلى من المحلات

GMT 07:09 2018 الأحد ,02 كانون الأول / ديسمبر

تعرفي علي خلطات طبيعية من الفراولة لتفتيح البشرة

GMT 17:35 2018 الجمعة ,12 تشرين الأول / أكتوبر

استمتع بالمناظر الطبيعية الرائعة في دول البلطيق
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates