أدنيك توقع اتفاقية شراكة استراتيجية مع أجيلتي للخدمات
آخر تحديث 18:58:57 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أدنيك توقع اتفاقية شراكة استراتيجية مع أجيلتي للخدمات

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أدنيك توقع اتفاقية شراكة استراتيجية مع أجيلتي للخدمات

شركة أبوظبي الوطنية للمعارض - أدنيك
أبوظبي - وام

وقعت شركة أبوظبي الوطنية للمعارض - أدنيك - وشركة أجيليتي للخدمات اللوجستية العالمية المتكاملة اتفاقية شراكة استراتيجية لمدة خمس سنوات بهدف توفير كافة الخدمات اللوجستية والفنية وعمليات الشحن للعارضين ومنظمي المعارض والمؤتمرات التي يستضيفها مركز أبوظبي الوطني للمعارض في العاصمة أبوظبي.

وحسب الاتفاقية سيتم توفير هذه الخدمات المتميزة من قبل وحده أجيليتي للمعارض والفعاليات التابعة لمجموعة أجيلتي العالمية التي تعد من أكبر مزودي الخدمات اللوجيستية المتكاملة في العالم حيث يعمل لديها ما يزيد عن 20 الف موظف وتمتد عملياتها في أكثر من 100 دولة حول العالم.

وقال حميد مطر الظاهري الرئيس التنفيذي لأدنيك ومجموعة الشركات التابعة لها بالإنابة ان أدنيك تلتزم دائما بتوفير أعلى مستويات الجودة في كافة الخدمات التي تقدمها لعملائها في جميع مرافقها لافتا ان هذه الاتفاقية تعكس حرصنا على تقديم أفضل الخدمات للعارضين والمنظمين ومساعدتهم على إنجاح أعمالهم في إمارة أبوظبي وذلك عبر تزويدهم بخدمات ذات كفاءة عالية وبتكلفة مناسبة الأمر الذي من شأنه أن يعود بالنفع على جميع الأطراف ويسهم في ترسيخ مكانتنا كمركز رائد لاستضافة المعارض والمؤتمرات العالمية من خلال تقديم حزمة متكاملة من الخدمات المبتكرة.

وأضاف أن العمل مع شركة أجيليتي العالمية سيساهم في تعزيز تجربة العارضين والمنظمين وتوفر عليهم الكثير من الوقت والجهد عن طريق تقديم الخدمات وفق أرقى المعايير وأفضل مستويات الجودة الأمر الذي من شأنه أن يحقق للعارضين الكفاءة التشغيلية وترشيد النفقات.

من جانبه أعرب إلياس منعم الرئيس التنفيذي لشركة أجيليتي للخدمات اللوجيستية العالمية المتكاملة عن فخره وسعادته بتوقيع هذه الاتفاقية مع أدنيك التي تعد واحدة من أهم مراكز المعارض في المنطقة والعالم. مؤكدا في الوقت نفسه على الأهمية الاستراتيجية التي تكتسبها هذه الاتفاقية بالنسبة لأجيليتي حيث ستتيح لها توفير خدمات على مستوى عالمي لكافة عملاء أدنيك.

وأوضح منعم أن أجيليتي تقدم حلول سلاسل الامداد لتلبية احتياجات العملاء التقليدية والمعقدة من خلال خدمات الشحن الجوي والبري والبحري وحلول التخزين والتوزيع بالإضافة إلى الخدمات اللوجيستية المتخصصة في المشاريع والمعارض والمؤتمرات مشيرا إلى أن أجيليتي تتمتع بشبكة عالمية واسعة وحضور متجذر في الأسواق الناشئة الأمر الذي يتيح لها توفير خدمات مصممة خصيصا لتناسب احتياجات العملاء وتتجاوز توقعاتهم.

يذكر أن مركز أبوظبي الوطني للمعارض "أدنيك" يعد من أهم المراكز لاستضافة الأحداث والفعاليات وهو مجهز بمرافق حديثة وفقا لأرقى المعايير الدولية.. ويوفر المركز ما يقارب 133 ألف متر مربع من المساحات الداخلية والخارجية التي يمكن تكييفها وفقا لاحتياجات الأحداث المقامة... واستقطب أدنيك خلال عام 2014 ما يقارب 1.6 مليون زائر خلال 327 فعالية استضافها.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أدنيك توقع اتفاقية شراكة استراتيجية مع أجيلتي للخدمات أدنيك توقع اتفاقية شراكة استراتيجية مع أجيلتي للخدمات



جورجينا رودريغيز تتألق بالأسود في حفل إطلاق عطرها الجديد

واشنطن - صوت الإمارات
أطلقت العارضة العالمية الشهيرة جورجينا رودريغيز، شريكة حياة لاعب كرة القدم كريستيانو رونالدو، عطرا جديدا يحمل اسم "سينس" في الرياض بالمملكة العربية السعودية، بالتعاون مع علامة العطور السعودية "لافيرن"، بعد رحلة تجاوزت عاما من التخطيط، اختارت في نهايتها جورجينا التركيبة المثالية التي تعبر عن أنوثتها من بين مئات العينات، واحتفلت بإطلاق العطر بحضور نجمات الخليج ومشاهير الموضة والفن، اللاتي اخترن إطلالات غلبت عليها الفخامة الشرقية، في حين أطلت جورجينا بإطلالة هادئة للغاية، وهذه لمحات من أناقة الحاضرات في حفل تدشين عطر جورجينا رودريغيز الجديد من Laverne. العارضة جورجينا رودريغيز بدت متألقة في حفل إطلاق عطرها الجديد "سينس"، بإطلالة راقية وهادئة عبارة عن فستان ميدي باللون الأسود الموحد، مميز بأكمام طويلة وياقة �...المزيد

GMT 22:52 2024 الأربعاء ,02 تشرين الأول / أكتوبر

قبرص وجهة سياحية رومانسية لعشاق الطبيعة والهدوء
 صوت الإمارات - قبرص وجهة سياحية رومانسية لعشاق الطبيعة والهدوء

GMT 22:57 2024 الأربعاء ,02 تشرين الأول / أكتوبر

أفكار لتزيين الحمام بأسلوب عصري ومريح
 صوت الإمارات - أفكار لتزيين الحمام بأسلوب عصري ومريح

GMT 04:59 2024 الثلاثاء ,24 أيلول / سبتمبر

علاقة مفاجئة بين شرب القهوة وبناء العضلات

GMT 22:43 2019 الجمعة ,11 تشرين الأول / أكتوبر

بالخطوات. هكذا يمكن قياس ضغط الدم بالمنزل بدون جهاز!

GMT 14:38 2018 الجمعة ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

ديوان ولي عهد أبوظبي يحيي "يوم الشهيد" الخميس

GMT 02:08 2019 الخميس ,31 تشرين الأول / أكتوبر

طريقة عمل الكشرى أسرع وأحلى من المحلات

GMT 07:09 2018 الأحد ,02 كانون الأول / ديسمبر

تعرفي علي خلطات طبيعية من الفراولة لتفتيح البشرة

GMT 17:35 2018 الجمعة ,12 تشرين الأول / أكتوبر

استمتع بالمناظر الطبيعية الرائعة في دول البلطيق
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates