"نسائية دبي" تقدم أغنية "بنت زايد" للمرأة الإماراتية

 احتفت جمعية النهضة النسائية بدبي بيوم المرأة الإماراتي بتقديم مبادرة خارج طوق الروتين المألوف فكانت المبادرة في إنتاج وتنفيذ أغنية وطنية مرئية ومسموعة بعنوان "بنت زايد" تم الاستشهاد فيها بمناقب المرأة وجهودها المباركة والإشادة عرفانا بالداعم الأبرز لها وهي قيادتنا الرشيدة لتبقى في الذاكرة وتُرَدَّد على الألسن و لتسكن الوجدان إيمانا منا بأن الأغاني الوطنية فيها استنفار للمشاعر والهمم .

يأتي ذلك انطلاقا من توجيهات "أم الإمارات" سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية بالاحتفاء بيوم المرأة الإماراتية الذي يوافق 28 أغسطس من كل عام وبمتابعة من الشيخة أمينة بنت حميد الطاير رئيسة جمعية النهضة النسائية بدبي رئيسة مجلس الإدارة.

وتم اختيار أقطاب إماراتية فذّة وأسماء رائدة في عالم الفن لتتعامد أضلاع الأغنية حيث صاغ أبيات القصيدة شاعر الوطن علي الخوار ولحنها فايز السعيد لتتوج بصوت الفنانة بلقيس.

وعبرت سعادة الدكتورة فاطمة محمد سعيد الفلاسي المدير العام للجمعية عن الفخر و الاعتزاز بيوم المرأة الإماراتية فهو تعبير عن عظيم مكانتها و رمز لجليل عطائها كل الدهر وتأكيدٌ على مسيرتها المُلهِمة و مساهماتها البارزة في نهضة البلاد

قد يهمك ايضا

نوال الزغبي تكشف عن الدرس الأصعب في حياتها

نوال الزغبي تهنئ نجوى كرم بمناسبة عيد ميلادها