الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة

شارك سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية في المؤتمر الصحفي الخاص ببطولة العالم للرجل الحديدي بولاية كونا بالولايات المتحدة الأمريكية.

وشهد المؤتمر الصحفي حضور أفراد الفريق البحريني للتحمل 13 يتقدمهم بطل الرجال جوميز وبطلة السيدات دانييلا.

وحظي سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بترحيب كبير من رجال الاعلام الذين شهدوا المؤتمر الصحفي، حيث فاق عدد الحضور توقعات الجميع بعد أن شهد المؤتمر حضور كبير للغاية.

وخلال المؤتمر الصحفي، تم توزيع بروشرات ومواد إعلامية كثيرة على الاعلاميين الحاضرين.

ورد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة على كافة الاسئلة الموجهة لسموه، وقال " احظى بدعم ومتابعة مباشرة من حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه، وأن هذا الدعم والمتابعة وسام اعتز وافتخر به ويمنحني دفعة معنوية عالية لتحقيق أفضل النتائج"، مشيراً سموه إلى أنه على أتم الاستعداد للمشاركة في البطولة ويتطلع لتحقيق إنجاح جديد لمملكة البحرين.

وأبدى سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة اعتزازه بالفريق البحريني والنتائج الايجابية الكثيرة التي تحققت في مختلف البطولات التي شارك فيها خلال الفترة الماضية، مؤكداً أن الفريق البحريني سيسعى لكتابة التاريخ الجديد الناصع بالذهب ووضع أسم المملكة خفاقاً في هذه البطولة العالمية.

وحول توقعات سموه في البطولة، أشار سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة أن التوقعات تشير إلى أن البطولة ستكون مثيرة وقوية في ظل المشاركة الواسعة من أبطال العالم، وأكد سموه أنه قبل التحدي في البطولة ويعد الجميع بأن يبذل قصارى جهده من أجل النتائج المطلوبة.

كما تحدث في المؤتمر الصحفي عدد من أفراد الفريق البحريني للتحمل الذين أشادوا بدعم سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة وأكدوا أنهم على أتم الجاهزية لخوض البطولة والتطلعات لتحقيق نتائج إيجابية.