النجمة السورية نسرين طافش

في إطار اهتمامها بالمجتمع وقضاياه وإستثمار شهرتها وجماهيريتها الكبيرة لصالح الأهداف النبيلة والانسانية، قامت النجمة السورية نسرين طافش بزيارة مركز دبي لتأهيل المعاقين.

وحضرت النجمة السورية إحتفال المركز باليوم العالمي لمتلازمة داون وعيد الام، حيث عبر الأطفال المصابون بمتلازمة داون عن سعادتهم البريئة بهذا الحفل وبرؤيتهم للنجمة التي قضت معهم وقتاً ممتعاً وشاركتهم اللعب والضحك بحماس.

وبدت نسرين في صور الحدث كنموذج يحتذى بالنسبة للنجوم الذين يهتمون بالأعمال الانسانية، وبدت على طبيعتها وهي تشارك الأطفال يومهم طواعية دون رغبة في شهرة أو اضاءات اعلامية بعكس نجوم آخرين تبدو زيارتهم لمثل هذه المراكز مفتعلة ومصممة لتحسين صورة النجم لدى الجمهور.

وقام مركز دبي للمعاقين بتكريم نسرين طافش على سلوكها الانساني الراقي مع ذوي الاحتياحات الخاصة حيث تم تقديم درع لها تعبيراً عن الامتنان وخلال حصولها عى التكريم قامت نسرين بشكر كل القائمين على المركز والمبادرات المتعلقة به وأشادت بما يبذلونه من جهود ودعم ووقت لأجل ذوي الاحتياجات وأبدت سعادة كبيرة بهذا التكريم العزيز على قلبها.
ولم تنس النجمة السورية الاعتراف بفضل والديها في حياتها ومنحها ما تحتاج اليه من رعاية وبث للامل والتفاؤل ومنحها الحب الذي يغذي روحها، وبمناسبة يوم الأم قالت النجمة السورية على انستغرام موجهة حديثها لوالديها:
"و يبقى رضا الوالدين درع الحماية الحقيقي .. و بركة كل رزق و رحمة من الله في كل خطوة .. و نور في كل تجربة .. كلماتك أبي هي دعاء رضا يصل الى الله ليرضى عني .. ليغمر قلبي بالسكينة و الراحة .. الله يطول بعمرك ابي الرائع انت و ماما التي جعل الله الجنة تحت قدميها عن جدارة و يخليلي اخواتي".

وكانت النجمة حديث الصحف والمجلات الخليجية قبل يومين بعد اطلالتها باللون الوردي في حفل اطلاق مستحضرات تجميل خبيرة الجمال حويل ماردينيان في أبو ظبي، حيث تألقت نسرين باللون الوردي وأبرزت جاذبيتها ورشاقة قوامها ونالت أجمل التعليقات والغزل.

وانتهت نسرين مؤخراً من تصوير دورها في مسلسل "الطواريد" في أبو ظبي حيث سيعرض في شهر رمضان المبارك، والمسلسل من بطولة أندريه سكاف، أحمد الأحمد، محمد خير الجراح، روعة ياسين، مرح جبر، محمد حداقي، جيني أسبر، مديحة كنيفاتي، تيسير ادريس، أيمن رضا.

كما كان من المفترض أن تشارك بمسلسل العراب الجزء الثاني لكن ظروف انتهاء إقامتها في الامارات أجبرتها على البقاء حتى تجديد أوراقها ولهذا لن تتمكن من الذهاب الى لبنان والبدء في تصوير العمل وإضطرت للاعتذار عنه، علماً بأن العراب من اخراج المخرج السوري الكبير حاتم علي.