نجم السينما الهندية شاروخان

قال نجم السينما الهندية شاروخان إن صناعة السينما في الهند تشهد تغيرا كبيرا، وإن الأفلام لم تعد بحاجة للأغاني والرقصات حتى تلقى نجاحا.
وقال شاروخان الذي يزور لندن للترويج لأحدث أفلامه رغم أن فيلم "فان" يحتوي علي أغنية، فإنها ليست جزء أصيل من الفيلم واستخدمت فقط في الإعلان التشويقي. وكل "صناع الأفلام يعرفون ذلك.. ولم نعد بحاجة لأن نضع أغاني في الأفلام بعد الآن."
و استطرد شاروخان قائلا "لا أعتقد أن تلك الظاهرة ستختفي تماما. إنما سيستغرق وقتا حتى نعتاد على عدم وجود الأغاني لكن سيكون لكل فيلم متطلبات مختلفة."
وعادة ما تضم أفلام بوليوود الكثير من الأغاني والاستعراضات الغنائية المعقدة ونادرا ما يقاوم المخرجون إغراء إدخال أغنية أو استعراض غنائي على الفيلم. ويعتمد نجاح بعض الأفلام على الموسيقى أكثر من الحبكة.
وتدور أحداث فيلم (فان) الذي يبدأ عرضه عالميا يوم الجمعة 15 أبريل حول نجم سينمائي شهير يجد نفسه محور هوس من أحد المعجبين الذي يشبهه. ويجسد شاروخان شخصية النجم والمعجب في الفيلم.
وكشف شاروخان عن تمثال بالشمع له وهو يرتدي زي المعجب جاوراف في متحف مدام توسو بوسط لندن أمس الأربعاء.
وعندما سئل إن كان قابل شبيها له في الحقيقة قال شاروخان إن الكثير من المعجبين يرتدون ملابس تشبه ملابسه. وقال "أنا شخص عادي المظهر. هناك أشخاص يرتدون ملابس مثلي وجميعهم يرتدون نظارات شمسية ومن ثم فإنهم يبدون شبيهين بي ويتحدثون مثلي في كولكاتا. هناك صبي يدعى براشانت في مومباي. هناك الكثير ممن يشبهونني. حتى على تويتر هناك أشخاص يرتدون أزياء مثلي. وقبل أن أخضع لجراحة العين كنت أعتقد خطأ أن صورهم هي صوري."